صحافة العرب:
2024-07-14@16:14:43 GMT

منوعات سعودية تعود للدراسة بعمر الـ 110 أعوام

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

منوعات سعودية تعود للدراسة بعمر الـ 110 أعوام

منوعات، سعودية تعود للدراسة بعمر الـ 110 أعوام،السعودية نوضاء القحطانيالخميس 3 أغسطس 2023 14 39نشرت إدارة .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سعودية تعود للدراسة بعمر الـ 110 أعوام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سعودية تعود للدراسة بعمر الـ 110 أعوام

السعودية نوضاء القحطاني

الخميس 3 أغسطس 2023 / 14:39

نشرت إدارة التعليم السعودية، اليوم الخميس، كلمات معبرة عن السعودية نوضاء القحطاني التي لم يمنعها عمرها 110 سنوات من الالتحاق بالحملة الصيفية للتوعية، ومحو الأمية.

وقال محمد مسفر الكحلاء القحطاني ابن السيدة لموقع العربية.نت "تعيش والدتي في الأمواه أحد المراكز التابعة لمنطقة عسير( جنوب غرب) المملكة، وقد تم تسجيلها في صيف هذا العام للدراسة، وشعرت والدتي بالسعادة لهذه الفرصة للتعليم، والتي حرصت عليها لتعلم أمور دينها". وأضاف أن والدته "شاركت زميلاتها من كبيرات السن متعة التعلم والعلم، حيث تعود من الدرس وهي تشعر بالسعادة، وتقوم بالكتابة وقراءة القرآن، وتثمن لحكومتنا الرشيدة هذه الفرصة". ووفق الموقع ، تستهدف الحملة إلى الآن ما يقارب 350 دارساً ودارسة، وتركز على الأمية القرائية لتجديد الالتزام بمحاربة هذه الظاهرة والحد من آثارها السلبية على حياة الأفراد والمجتمعات، وذلك بالعمل على تأمين فرص التعلّم الجيد للتمكّن من مهارات القراءة والكتابة والحساب، واستخدام التقنيات الحديثة وصولاً إلى الموارد المعرفية المفتوحة من أجل تحقيق التنمية المستدامة وفق رؤية المملكة 2030.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعودية تعود للدراسة بعمر الـ 110 أعوام وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

80 مليون دولار مكافآت "راقصو التانغو" في 3 أعوام

حقق منتخب الأرجنتين ما يقرب من 80 مليون دولار من الجوائز المالية خلال 3 أعوام، وهو رقم قد يرتفع بشكل كبير الأحد إذا فاز على كولومبيا في نهائي بطولة "كوبا أمريكا 2024" والتي ستقام على ملعب هارد روك في ميامي.

80 مليون دولار مكافآت "راقصو التانغو" في 3 أعوام

وحصل منتخب الأرجنتين على مبلغ كبير من المال منذ فوزه بـ "كوبا أمريكا" في البرازيل عام 2021.
وحينها، حققت الأرجنتين بالفوز على البرازيل 1-0 في النهائي على ملعب ماراكانا، نحو 14 مليون دولار؛ بواقع 10 ملايين للفوز باللقب، ومليونين للمشاركة ومليونين لتجاوز دور المجموعات وربع النهائي.
وبعد عام ونصف العام، فازت الأرجنتين بكأس العالم في قطر بضربات الترجيح على فرنسا بالدوحة، وحصلت على 42 مليونًا، أضيفت إليها جائزة خاصة بقيمة 10 ملايين من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) لتشجيع ودعم اللعبة في القارة.
وأخيرًا، حصل فريق المدرب ليونيل سكالوني على 11 مليونًا بتأهله إلى نهائي "كوبا أمريكا".

وقد خصص الكونميبول مبلغًا قياسيا قدره 100 مليون لنسخة 2024 من البطولة، بواقع 32 مليونًا للمنتخبات الـ16 المشاركة، و28 مليونًا لتطوير المسابقة و40 مليونًا كجوائز مالية.
ومن هذا المبلغ الـ40 مليونًا، حصل "الألبيسيليستي" بالفعل على 11 مليونًا (مليونان للمشاركة ومليونان لتجاوز دور المجموعات و7 ملايين كحد أدنى كمتأهل للنهائي) ويمكنه إضافة 9 ملايين أخرى إذا فاز باللقب الثاني على التوالي في البطولة.
وحتى الآن، أصبح مبلغ 77 مليونًا مضمونًا بالفعل، في انتظار نتيجة المباراة النهائية، ودون إضافة المبلغ الذي سيحصل عليه حال فوزه في النهائي، والذي لم يتم الإعلان عنه بعد.

أما كولومبيا فلديها أيضًا  11 مليونًا كحد أدنى ثابت، قد يرتفع إلى 20 مليونًا إذا فازت في نهائي "كوبا أمريكا 2024"، يضاف إليها 8 ملايين نظير فوزها بالمركز الثالث في البرازيل 2021؛ بواقع مليونان للمشاركة ومليونان آخران عن ربع النهائي و4 ملايين للفوز بمباراة المركز الثالث أمام بيرو.

 

مقالات مشابهة

  • بعمر 72 عاما.. ما الذي دفع مسن أمريكي للانتقال للعيش في إيطاليا؟
  • تفاعل عائلة سعودية مع نزال هتان السيف وإيمان بركة.. فيديو
  • 80 مليون دولار مكافآت "راقصو التانغو" في 3 أعوام
  • مقاتلة سعودية تهزم نظيرتها المصرية في دوري المقاتلين المحترفين (شاهد)
  • حريق في طائرة سعودية يخرجها عن مسارها أثناء هبوطها في باكستان (شاهد)
  • نجاة ركاب طائرة سعودية من كارثة محققة(فيديو لحظة الإجلاء)
  • الطيب: مستعدون لقبول الفتيات اللاتي أُجبرن على ترك تعليمهن للدراسة بالأزهر
  • “بلومبرغ” تتحدث عن تحذيرات سعودية لدول G7 من مصادرة الأصول الروسية.. والرياض ترد
  • هل يمكن لطالب مستقل بعمر الـ19 التقديم في الضمان المطور؟.. الموارد البشرية تجيب
  • مباحثات «سعودية - فرنسية» تتناول التطورات في غزة والعلاقات الثنائية