منوعات، ديفيد وفيكتوريا بيكهام في خلاف جديد مع الجيران،أرشيف الخميس 3 أغسطس 2023 14 47بدأ ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ديفيد وفيكتوريا بيكهام في خلاف جديد مع الجيران، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ديفيد وفيكتوريا بيكهام في خلاف جديد مع الجيران

(أرشيف)

الخميس 3 أغسطس 2023 / 14:47

بدأ ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا العمل على ممر مدخل قصر كوتسوولدز الذي تبلغ تكلفته 12 مليون جنيه إسترليني (15 ألف دولار) قبل الحصول على إذن رسمي، مما أثار غضب السكان المحليين.

وتم اتهام الزوجين اللذين يقضيان وقتهما في أوكسفوردشاير عندما لا يكونان في لندن، ببدء العمل في ممر قصرهما قبل الحصول على إذن، وقد تقدما الآن بطلب للحصول على إذن لتحويل مسار مزرعة قائم إلى مسار وصول مؤقت لمدة عامين، بحسب صحيفة بيرمنغهام ميل البريطانية.

وقال أحد الجيران ويدعى جيمس ورثينجتون لصحيفة ذا صن "لقد تم قطع شجرة صنوبر كبيرة بالفعل، والجذور كلها في الأرض، وتم تركيب أعمدة في الأرض بأسلاك شائكة بدلاً من القضبان. وتم وضع كلا الجانبين لهذا المسار بالفعل".

وأضاف ورثينجتون "هذا المسار تم وضعه مؤخراً ولم يكن هناك قبل عام". وانتقد جيران آخرون عائلة بيكهام لأنهم "لم يرضوا أبداً بما لديهم".

واشترى الزوجان المنزل مقابل 6 ملايين جنيه إسترليني (7.5 مليون دولار) في 2017، بعد أربع سنوات من انتهاء مسيرة ديفيد الكروية. وذكر عرض تخطيطي: "يسعى صاحب المنزل هذا للحصول على إذن تخطيط لإنشاء حديقة مطبخ بها أسرة مرتفعة، جنباً إلى جنب مع بيت زجاجي تقليدي".

ويضيف العرض "تم تصميم حديقة المطبخ المقترحة بأسلوب رسمي، مع أسرة مرتفعة مرتبة بشكل متماثل حول ممر مركزي. البيت الزجاجي تقليدي الطراز ويواجه الجنوب، ويطل على حديقة المطبخ، وتحيط به أشجار الفاكهة ويوضع على الخلفية".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ديفيد وفيكتوريا بيكهام في خلاف جديد مع الجيران وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على إذن

إقرأ أيضاً:

خلاف بين جوميز وإدارة الزمالك بسبب صفقة المدافع

قال الإعلامي خالد الغندور، إن هناك خلافا بين مجلس إدارة نادي الزمالك والمدرب البرتغالي جوزيه جوميز بسبب صفقة المدافع.

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "الأيام الأخيرة شهدت اختلاف في وجهات النظر بين مجلس إدارة نادي الزمالك والبرتغالي جوميز مدرب الفريق بسبب صفقة المدافعة وجوميز شايف أن الفريق مش محتاج تدعيم في المركز دة خصوصاً مع عودة الونش".

وواصل: "والإدارة شايفة أن لازم تتعاقد مع مدافع خصوصا أن الفريق بيضم المثلوثي وحسام عبد المجيد والزناري فقط.. والاتجاة الأقرب دلوقتي التعاقد مع مدافع وفي كذا لاعب في الصورة أبرزهم أحمد حسام لاعب الجونة وبيكهام لاعب سيراميكا".

مقالات مشابهة

  • صفقة المدافع تثير خلاف في الزمالك
  • خلاف بين جوميز وإدارة الزمالك بسبب صفقة المدافع
  • إعلام إسرائيلي: خلاف بين نتنياهو وجالانت بشأن توسيع العمليات العسكرية في لبنان
  • خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب
  • مقتل شاب في مشاجرة مع صديقه إثر خلاف بينهما بالقليوبية
  • الديهي: إثيوبيا أصبحت دولة مزعجة وعلى خلاف مع 6 دول
  • خلاف انتهى بجريمة.. مقتل شاب رميا بالرصاص في الطالبية
  • لـ 2 ديسمبر.. تأجيل إعادة إجراءات محاكمة 9 متهمين في «أحداث المنصة»
  • تأجيل مُحاكمة 9 مُتهمين في “أحداث المنصة”
  • حفلات سانتياغو برنابيو تزعج الجيران