جريدة الحقيقة:
2024-07-01@16:32:47 GMT

غارفيلد.. القط البرتقالي يسيطر على الشاشات

تاريخ النشر: 4th, June 2024 GMT

هيمن فيلم “غارفيلد”، من إنتاج سوني، على دور السينما الأميركية أخيراً، وتقدم على فيلمي “فيريوسا”، و”إف”.

وحقق غارفيلد”14 مليون دولار، في عطلة نهابة الأسبوع في مبيعات التذاكر.
وغارفيلد،  هو سلسلة رسوم هزلية شهيرة، ابتكرها جيم ديفيس، تصور تفاصيل حياة القط غارفيلد” وانضمت له لاحقاً شخصيات أخرى من كلاب وقطط، لكن القط بقي نجماً حقق رقماً قياسياً في موسوعة غينيس، في الرسوم الهزلية الأكثر مبيعاً، حيث نشرت رسومه في صحف ومجلات منذ  1978.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

الغضب يسيطر على طلاب الثانوية العامة بسبب صعوبة الفيزياء بالبحيرة

أنتهت منذ قليل طلاب الشعبة العلمية امتحاناتهم فى مادة الفيزياء، حيث شهدت اللجان واثناء خروج الطلاب بكاء وصراخ بين الطلاب.

وأكد الطلاب صعوبة الامتحانات وأشاوروا أن الامتحان يصعب حله من أنشتين نفسه  و عن طلاب الشعبة الأدبية فكان العكس تماما عن طلاب الشعبية العلمية  فقد اشادوا بسهولة التاريخ  وأنه جاء في متناول الطلاب المتوسط،  كما سادت حالة الاستياء بين اولياء الامور عن تسربيات الامتحانات التى شهدتها مادتى الفيزياء والتاريخ  وفشل الوزارة في انهاء هذه الظاهرة التى تضيع مجهود الطلاب .

ومن ناحية اخرى أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على انتظام فتح اللجان و دخول وخروج  الطلاب وبدء الامتحانات دون أي مشاكل وانتظام وصول الأوراق الخاصة بالأسئلة والاجابة في مواعيدها المقررة، ولم تتلق غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية أي شكاوى وبدأت الامتحانات في حالة من الهدوء.

ووجهت نائب محافظ البحيرة برفع درجة الاستعداد والعمل على توفير الأجواء المناسبة أمام أبنائنا الطلاب لأداء امتحاناتهم بسهولة ويسر ودون أي معوقات، وضمان تحقيق مناخ الاستقرار والطمأنينة اللازم لهم، مؤكدة انه تم اتخاذ كافة الإجراءات لمنع الغش داخل اللجان بما يحقق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص والشفافية، وتم تغطية مختلف لجان الامتحانات بكاميرات مراقبة لرصد أي أعمال غش داخل اللجان، ورصد أية مخالفات في حينها، وذلك من خلال غرفة العمليات لضمان انضباط سير الامتحانات.

وشددت الدكتورة نهال بلبع، على ضرورة الالتزام بكافة التعليمات والضوابط المنظمة للعملية   

وأكدت من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية “موبايل- سماعات - وساعات سمارت او أجهزة الكترونية”، فضلاً عن عدم دخول الملاحظين أيضا بالهاتف المحمول، والتنبيه على الطلاب بمنع حيازة الهاتف المحمول حتى لو كان مغلقا.

والسماح بدخول الطلاب للجان بدءًا من الساعة الثامنة والربع صباحا مع تفعيل العصا الإلكترونية للتفتيش والكشف عن المعادن، والتأكد من قيام الطالب بتسجيل بياناته على ورقة الإجابة (البابل شيت) (وكراسة إجابة الأسئلة المقالية) وكراسة الأسئلة بصورة صحيحة، ومراجعة الملاحظين والتوقيع عليها بصحة البيانات.

وتوافر أعداد كتيبات المفاهيم في اللجان وتطابقها بأعداد الطلاب، وضرورة التنبيه على الطلاب بعدم الكتابة على كتيب المفاهيم وعدم إتلافه، وتسليمه للمراقبين بعد انتهاء الامتحان يوميًا.

مقالات مشابهة

  • باحث: ثورة 30 يونيو أكبر جمعية عمومية في تاريخ الشعب المصري
  • جمال الكشكي: ثورة 30 يونيو أكبر جمعية عمومية في تاريخ الشعب المصري
  • برلماني: المواطن المصري ممكن يتحمل كل حاجة للحفاظ على نسيجه
  • تجنب قضاء وقت طويل أمام الشاشات تفادياً للصداع
  • الدفاع المدني يسيطر على حريق داخل محكمة استئناف الكرخ
  • تحذيرات من هطول أمطار غزيرة على نيودلهي
  • الغضب يسيطر على طلاب الثانوية العامة بسبب صعوبة الفيزياء بالبحيرة
  • الثانوية العامة 2024.. الحزن يسيطر على طلاب الإسكندرية بعد الخروج من امتحان الفيزياء