قال النائب حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن حكومة مصطفى مدبولي تعرضت للظلم، وشكر واجب لهم لأنهم عملوا مجهود قوي خلال الفترة الماضية.

مصر في 24 ساعة| استقالة الحكومة المصرية.. ملامح التشكيل الوزاري الجديد لميس الحديدي عن استقالة الحكومة: "كلمة السر" للمرحلة القادمة رضا المواطن واقع غريب لحكومة مدبولي 

وأضاف "الخولي" في حواره مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "التاسعة" المذاع على "القناة الأولى المصرية"، "الوزارة عبارة عن وزير مصري يأتي له تكليف يقبل التكليف واحد من 7 الصبح حتى 12 بالليل موجود لا يرى أهله والنتيجة هنرضي عن أدائه ولكنه عمل مجهود غير عادي أعطى من وقته وجهده ومادياته لأن أغلب من يأتي وزير هو رجل ناجح ويقل في الناحية المادية عندما يصبح وزير".

وتابع "حكومة مدبولي اتظلموا لأنهم اتحطوا في واقع غريب، سنتين كورونا وسنتين أوكرانيا وكام شهر السودان وليبيا والحرب على الإرهاب وما يحدث الآن في غزة وما يجري في قناة السويس، المواطن المصري وإحنا بنفكر في روسيا وأوكرانيا العالم كله تأُثر لأن صادراتنا منهم وأكبر واردتنا قمح وذرة وزيوت منهم وحصل نقص في نمو الدولار بسبب ضعف السياحة الروسية وفقدان 40 في المائة من دخل قناة السويس بسبب ما يجري في البحر الأحمر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفي مدبولي مستقبل وطن قناة السويس الارهاب الدولار حزب مستقبل وطن يوسف الحسيني حسام الخولي الإعلامي يوسف الحسيني السياحة الروسية صادرات الحرب على الإرهاب حكومة مصطفى مدبولي

إقرأ أيضاً:

معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس يفوز بجائزة التميز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت جامعة قناة السويس فوز  معهد كونفوشيوس الإسماعيلية بجائزة التميز في الدورة الرابعة من مسابقة "أفضل معهد كونفوشيوس" للفيديوهات القصيرة على مستوى العالم.

من جانبه أعرب الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن فخره بهذا الإنجاز، مؤكدًا أن الفوز يعكس الجهود المبذولة من قبل إدارة المعهد، والقائمين على التدريس به والطلاب في تعزيز اللغة والثقافة الصينية في إقليم القناة.

وأشاد " مندور" بالعمل الجماعي الذي ساهم في تحقيق هذا الإنجاز المتميز، معتبرًا إياه دليلاً على التزام الجامعة بالتميز الأكاديمي والثقافي.

وأكد  الدكتور حسن رجب المدير التنفيذي المصري لمعهد كونفوشيوس أن المسابقة تأتي تزامنًا مع الاحتفال بمرور عشرين عامًا على إنشاء معاهد كونفوشيوس، حيث شارك فيها 192 معهدًا من 91 دولة، وتقدم 784 عملاً للمنافسة. جاء فوز معهد كونفوشيوس الإسماعيلية بفضل الفيديو القصير بعنوان "تجربتي مع الصين من لعبة الكونغ فو إلى المشاركة في بناء العاصمة الإدارية الجديدة بمصر"، الذي قام بتصويره وإعداده الطالب جاد محمد صابر بالمعهد، بدعم وتشجيع الدكتور حسن رجب وبمساعدة الأساتذة الصينيين.

وأشادت لجنة المسابقة بمحتوى الفيديو القصير وموضوعه الفريد، بالإضافة إلى تقنيات التصوير والمونتاج المتميزة التي جعلت العمل يستحق جائزة التميز

مقالات مشابهة

  • معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس يفوز بجائزة التميز
  • السيسي: مصر فقدت 6 مليارات دولار من دخل قناة السويس خلال 8 أشهر
  • الحوثيون أول الأسباب... السيسي يكشف عن تبخر 6 مليارات من إيرادات قناة السويس
  • إذاعة جيش الاحتلال: قصف ميناء الحديدة يأتي بعد هجمات للحوثيين على إسرائيل
  • حكومة لبنان: خلال الـ24 ساعة الماضية سجلنا حوالي 216 غارة جوية إسرائيلية على مناطق مختلفة
  • السيسي لـ المصريين: انتبهوا.. الفترة الحالية والشهور الماضية شهدت كمًا كبيرًا من الشائعات
  • الرئيس السيسي: قناة السويس فقدت أكثر من 6 مليارات دولار خلال الشهور الماضية
  • قناة ”عبرية ” تطالب حكومة ”نتينياهو ”باغتيال ”الحوثي ”
  • حسام المندوه: نستحق الفوز بالسوبر الإفريقي رغم الأزمات الكبيرة في الفترة الماضية
  • نشرة التوك شو| تحسن في الأحوال الجوية والشعور ببرودة الطقس أوائل أكتوبر