صحافة العرب:
2024-10-02@10:18:36 GMT

- تقرير سري يبعد صلاح محسن عن العودة إلى الأهلي

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- تقرير سري يبعد صلاح محسن عن العودة إلى الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقرير سري يبعد صلاح محسن عن العودة إلى الأهلي، 01 38 م الخميس 03 أغسطس 2023 صلاح محسن مهاجم الأهلي تضاءلت فرص عودة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقرير سري يبعد صلاح محسن عن العودة إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقرير سري يبعد صلاح محسن عن العودة إلى الأهلي

01:38 م | الخميس 03 أغسطس 2023

صلاح محسن مهاجم الأهلي

تضاءلت فرص عودة صلاح محسن لاعب الأهلي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، إلى المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري، بعد نهاية إعارته بنهاية الموسم الحالي، بسبب تقرير سري تسلمه المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير اللفني للفريق.

كولر يتراجع خطوة في عودة «محسن».. واللاعب بديل «سوزا»

وقال مصدر مطلع إن المدرب السويسري تلقى تقريرًا سريًا من بعض المقربين منه داخل النادي، بمراجعة موقفه تجاه عودة صلاح محسن إلى الفريق في الموسم الجديد، وهي ما جعلت المدرب يتراجع خطوة للخلف في عودة اللاعب إلى القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

وأكد أن التقرير الذي تسلمه مارسيل كولر، يفيد باعتراضات اللاعب الكثيرة على قرارات الأجهزة الفنية، وعدم امتثاله للتعليمات الفنية ومطالبته المستمرة بالمشاركة، مما جعل المدرب يضع صلاح محسن ضمن قائمة الانتظار، لحين حسم موقفه النهائي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد حسم صفقة رضا سليم والذي يجيد اللعب على الأطراف.

وأوضح المصدر أن مارسيل كولر ينتظر الإدارة في تلبية متطلباته الفنية بالتعاقد مع مهاجم جديد لدعم الخط الأمامي خلال الفترة المقبلة، لدعم الفريق في الموسم الجديد، الذي يسعى فيه للفوز بكل البطولات وتحقيق إنجاز الموسم المنتهي.

واختتم أن صلاح محسن سيبقي آخر الحلول أمام الجهاز الفني للأهلي، حال فشل التعاقد مع مهاجم خلال الضيف الحالي، إذ بات أقرب المرشحين البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقرير سري يبعد صلاح محسن عن العودة إلى الأهلي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني

 

أوضح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفحوصات النهائية التي خضع لها اللاعب محمد هاني بعد تعرضه للإصابة في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة.

وكشفت عن وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة. وأشار إلى أن اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي من المقرر أن يبدأه خلال الأيام القليلة المقبلة.

نابولي يفوز على مونزا بثنائية ويتصدر ترتيب الدوري الإيطالي حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم

وكان قد سقط هاني مرتين خلال المباراة، وكان ذلك بعد تدخل قوي من نبيل عماد دونجا، لكن أحمد جاب الله، طبيب الفريق، تدخل وتمكن اللاعب من العودة للعب.

في الدقيقة 16، سقط هاني مرة أخرى دون تدخل من أي لاعب، مما استدعى إجراء فحوصات طبية له، ومع ذلك، استطاع العودة إلى أرض الملعب ومتابعة اللعب بشكل طبيعي.

وفي الدقيقة 25 من زمن المباراة سقط هاني مرة آخرى، ولم يتمكن من إكمال المباراة، وتم استبداله بعمر كمال عبدالواحد.

يُذكر أن النادي الأهلي، قد خسر في هذه المواجهة بركلات الترجيح بعد إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين

مقالات مشابهة

  • أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم قبل مواجهة بولونيا
  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • خالد عبدالفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني والقنوات الناقلة
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • ماهر محسن: المنافسة بين الأهلي والزمالك في الكرة النسائية تصب لمصلحة المنتخب