متفرقات، يعثر على مليون يورو مخبأة كلب بوليسي شم الرائحة،يعثر على مليون يورو مخبأة كلب بوليسي شم الرائحة الكلب Elio .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يعثر على مليون يورو مخبأة.. كلب بوليسي شم الرائحة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يعثر على مليون يورو مخبأة.. كلب بوليسي شم الرائحة
يعثر على مليون يورو مخبأة.. كلب بوليسي شم الرائحة الكلب Elio

أظهر كلب بوليسي إيطالي مهارات اكتشاف استثنائية عندما نبه الشرطة إلى وجود ما يزيد على مليون دولار نقدًا مخبأة داخل أمتعة أحد الركاب.

وقع الحادث خلال دورية للشرطة روتينية وتفتيش حافلات بالقرب من مدينة فلورنسا الإيطالية، إذ أدت حاسة الشم الشديدة لدى الكلب Elio إلى اكتشاف مبلغ كبير من النقود، ما دفع إلى مزيد من التحقيق في الظروف الغامضة المحيطة بأصل المال.

كان إليو، وهو كلب أسود من فصيلة لابرادور مشهور ببراعته الشمية، منخرطًا في عملية روتينية للشرطة وتفتيش الحافلات في سكانديتشي، وهي بلدة صغيرة في شمال إيطاليا.

هدفت العملية إلى ضمان السلامة العامة وإنفاذ اللوائح، وخلال هذا الفحص الروتيني، أظهر الكلب مستوى غير عادي من الإثارة عندما هز ذيله بحماس على وجود حقيبتين.

كانت هذه الحقائب مملوكة لراكب من أصل صيني كان مسافرا من كاتانيا في صقلية إلى أوستا، وهي مدينة تقع بالقرب من الحدود الشمالية مع فرنسا.

وبعد إلحاح إيليو، قرر ضباط الشرطة الخوض أكثر في هذه المسألة، وبفحص أمتعة الراكب اكتشفوا مشهدًا مذهلاً.

ووفقا للمواقع المحلية، اكتشفت الشرطة أكواما ضخمة من النقود تصل إلى أكثر من مليون يورو، ولم يتمكن المواطن الصيني من تقديم تفسير مرضٍ لأصل المبلغ الكبير.

وعلى الرغم من كونه مقيمًا بشكل قانوني في إيطاليا، فقد احتجرت السلطات المواطن الصيني مؤقتًا لعدم وجود سرد واضح لمصدر الأموال، بينما استولت الشرطة على هذا المبلغ الضخم.

|عروس تتحدى الإعصار وتحتفل بزفافها في كنيسة غارقة| فيديو وصور 

الكلمات الدالة : كلب بوليسي كلب بوليسي إيطالي مليون يورو مخبأة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يعثر على مليون يورو مخبأة.. كلب بوليسي شم الرائحة وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«يورو نيوز»: اليونان في مواجهة انهيار ديموجرافي خطير غير مسبوق

/ أفادت شبكة «يورو نيوز» الإخبارية الأوروبية، بأن اليونان تستعد لانهيار ديموجرافى كبير نتيجة تراجع عدد المواليد والهجرة الجماعية وانخفاض معدل الخصوبة، وأن قرى كاملة أصبحت خاوية، وأن العمال الشباب محبطون، والمسؤولون الحكوميون يبحثون عن حلول.

وذكرت الشبكة - في تقرير اليوم - أنه بعد 3 سنوات من خروج اليونان من خطة الإنقاذ المالي التي سجلت النهاية الرسمية لأزمة اقتصادية عميقة، وجدت أثينا نفسها في مواجهة موقف طارئ يمكن أن يؤثر على الهيكل الاجتماعي والاقتصادي ألا وهو انخفاض عدد السكان.

وتشير التوقعات إلى أن عدد سكان اليونان قد يتراجع بحلول عام 2070 بنسبة 25%، وهو أعلى كثيرا من المتوسط الأوروبي الذي من المتوقع أن يبلغ نحو 4%، ففي عام 2022، سجلت اليونان أقل من 77 ألف مولود جديد، وهو العدد الأدنى منذ قرن تقريبا فيما تضاعف معدل الوفيات ليبلغ 140 ألف حالة وفاة خلال الفترة نفسها وليس هناك ما يشير إلى أن هذا الاتجاه سوف يتغير في أي وقت قريب.

وقد حذر رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس، من أن الانهيار الديموجرافي أصبح حرفيا تحديا وجوديا لمستقبل البلاد.

وفي آخر إحصاء للسكان، في عام 2021، كشف عن انخفاض بنسبة 3، 1% لإجمالي عدد السكان في غضون عشر سنوات فقط، أي إلى أقل من 10، 5 مليون شخص.

ويتوافق هذا العدد بشكل عام مع الأزمة الاقتصادية التي شهدتها البلاد والتي تسببت في نزوح حوالي نصف مليون يوناني، خاصة بين الشباب والأشخاص ذوي مستوى معين من التعليم، أما أولئك الذين فضلوا البقاء في البلاد، فقد وجدوا نفسهم في مواجهة انتعاش صعب لسوق العمل يتسم بارتفاع معدلات البطالة وانخفاض الأجور، مما يزيد من صعوبة الحصول على عمل واحتمالات القدرة على تكوين أسرة.

وأشار الاقتصادي اليوناني نيكوس فيتاس، إلى التداعيات الاقتصادية لهذا التغيير في التركيبة السكانية الذي يمثل ضغطا إضافيا على نظام التقاعد والخدمات الصحية.. قائلا: «إن المشكلة الرئيسة هي أن عدد الأشخاص في سن العمل سوف ينخفض، والآن على هؤلاء الأشخاص دعم عدد كبير من كبار السن».

ومع ذلك، يضيف نيكوس فيتاس، أنه يمكن اتخاذ بعض التدابير لتخفيف الصدمة، مبينا أنه يجب علينا زيادة الإنتاجية في البلاد، والاستفادة بشكل أكبر من التكنولوجيات، وتشجيع وصول المهاجرين، وخاصة في الوظائف ذات الإنتاجية العالية.

وكانت الحكومة اليونانية قد استحدثت في عام 2023 ـ للمرة الأولى ـ وزارة لمواجهة مسألة الأزمة الديموجرافية وتولتها الوزيرة صوفيا زاكاراكي، التي اتخذت سلسلة من الإجراءات منها خفض الضرائب وزيادة الإعانات الأسرية عند وصول مواليد جدد، وذلك أملا في رفع معدل المواليد.

وفي حين تعترف صوفيا زاكاراكي، بأن هذه الجهود لن تكون كافية لحل المشكلة، فإنها تصر على أنها تمثل خطوة في الاتجاه الصحيح لحل ما تسميه «التهديد الأكبر الذي تواجهه اليونان اليوم».

مقالات مشابهة

  • طريقة سحرية للتخلص من رائحة الفم الكريهة.. اتبع هذه النصائح
  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"
  • الفاكهة ذات الرائحة الأسوأ في العالم ترفع أسعار القهوة.. ما القصة؟
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري
  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو
  • «سعر الجرام الواحد 10 آلاف يورو».. أغلى 3 أنواع عسل في العالم
  • فورين بوليسي: هل تخدم سياسات نتنياهو أهداف إيران؟
  • «يورو نيوز»: اليونان في مواجهة انهيار ديموجرافي خطير غير مسبوق
  • تبحث عن الراحة؟… المس الخشب!
  • الكشف عن عقوبة المشجع الذي تسلق سقف ملعب دورتموند في يورو 2024