أعلنت الفنانة يسرا اللوزي عن بدء تصوير مشاهدها بـ مسلسل سراب، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات الأوف سيزون.

وقالت يسرا اللوزي في تصريحات صحفية، إنها بدأت تصوير أول مشاهد دورها بالمسلسل أمام الفنان خالد النبوي، مشيره إلى أنها ستواصل التصوير خلال الفترة المقبلة دون توقف، خاصة أن المسلسل سيعرض في موسم الأوف سيزون.

يسرا اللوزي

وعن شخصيتها خلال أحداث مسلسل سراب أكدت يسرا أنها ستقدم شخصية جديدة لم يسبق لها تقديمها من قبل، وحول أحداث العمل قالت: «أحداث المسلسل ستكون سريعة، خاصة أن العمل يتكون من عشر حلقات فقط، وتدور في إطار من التشويق والإثارة، وهو من بطولة خالد النبوي، وتأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد».

آخر أعمال يسرا اللوزي

كان مسلسل صلة رحم، هو آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي، وعرض المسلسل ضمن مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحاً كبيراً.

أبطال مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم، من ﺇﺧﺮاﺝ تامر نادي، وكريم مدحت، مخرج منفذ، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد هشام عبية، ومن بطولة إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وسلوى محمد علي، وعابد عناني.

ومؤخرا عرض لها فيلم ليلة العيد، وكان ذلك في شهر يناير الماضى، وهو من بطولة الفنانة يسرا الوزي، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن، أبرزهم: ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالخ، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضاًسوسن بدر تكشف عن موعد عرض فيلم «أم الدنيا 2» على WATCH IT

«هتفرج معاكم».. أحمد الفيشاوي يشوق الجمهور لعرض فيلم ولاد رزق 3

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: يسرا يسرا اللوزي الفنانة يسرا اللوزي مسلسل السراب مسلسل يسرا اللوزي الجديد یسرا اللوزی

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"

تستكمل النجمة إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي من المقرر أن يعرض قريبًا على القنوات الفضائية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.
 

شخصية إسعاد يونس في مسلسل تيتا زوزو

وتقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.
يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.
 

أما عن الكاتب محمد عبد العزيز فقد شارك النجمة إسعاد يونس من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" فهو المعد الأساسي للبرنامج، وكتب من قبل مسلسل "نوايا بريئة" و"البيوت أسرار"، ويعتبر مسلسل "تيتا زوزو" هو العودة له في كتابة المسلسلات.
أما المخرجة شيرين عادل فعرض لها خلال موسم رمضان الماضي مسلسل "محارب" الذي نال إعجاب المشاهدين وحقق نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • أحمد عز يضع هذا الشرط للعودة إلى الدراما.. وهذا ما قاله عن يسرا
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • محمد يوسف "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق
  • تعرف على قائمة الأعمال الفنية المنتظرة لـ رمضان 2025(تقرير)
  • تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • الملكة نازلي.. أعمال فنية تناولت شخصية من أشهر سيدات التاريخ المصري
  • إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"