شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن غلق 102 منشأة وضبط 12 ألف حالة إشغال متنوعة وتحرير 3170 محضرا بالإسكندرية، شنت أحياء الإسكندرية حملات مكبرة، وذلك في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة استمرار حملات التفتيش على المنشآت العامة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غلق 102 منشأة وضبط 12 ألف حالة إشغال متنوعة وتحرير 3170 محضرا بالإسكندرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غلق 102 منشأة وضبط 12 ألف حالة إشغال متنوعة وتحرير...

شنت أحياء الإسكندرية حملات مكبرة، وذلك في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة استمرار حملات التفتيش على المنشآت العامة والتصدى لأى مخالفات وغلق وتشميع المقاهي والمطاعم المخالفة، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وإزالة الإشغالات وتوقيع الغرامات الفورية على المخالفين.

وفى هذ الصدد، نفذت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع جميع الأجهزة التنفيذية حملات مكبرة للتفتيش على المنشأت العامة والأسواق للتأكد من جودة المنتجات وإزالة الإشغالات والتعديات على مستوى الأحياء.

هذا وقد أسفرت هذه الحملات عن غلق عدد 102 منشأة، والتحفظ على عدد 12 ألف حالة إشغال متنوع بالإضافة إلى تحرير 3170 محضرا متنوعة ما بين بيئة وصحة وطب بيطري وقوي عاملة وتموين وتفتيش صيدلي وإشغال طريق ورخص محلات وفرض غرامات فورية تقدر ب 2 مليون و641 ألف جنيه وذلك خلال أسبوع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غلق 102 منشأة وضبط 12 ألف حالة إشغال متنوعة وتحرير 3170 محضرا بالإسكندرية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيان من بلدية درعون لسكّانها: للتبليع عن أي إشغال للنازخين

 أعلنت بلدية درعون - حريصا في بيان، أنه "نظرا للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، ومن اجل المحافظة على سلامة بلدتنا، تدعو البلدية جميع المواطنين ومديري المدارس ورؤساء الأديار ضمن النطاق البلدي، تبليغ البلدية فورا عن أي إشغال للنازحين بسبب الحرب الجارية في بلدنا، سواء عن طريق الايجار أو الإيواء، مع الإشارة الى أن البلدية تتابع هذا الملف بدقة على الارض من مختلف النواحي"، متمنية عليهم "التواصل مع قسم الشرطة في مبنى البلدية الطابق السفلي".

 

مقالات مشابهة

  • محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة
  • رفع 572 حالة إشغال طريق مخالف بإيتاي البارود ودلنجات البحيرة
  • استمرار حملات إزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبو تيح
  • محافظ أسيوط: مواصلة شن حملات لإزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبوتيج  
  • محافظ المنوفية: ضبط 31 طن أسمدة زراعية وتحرير 353 محضرا تموينيا
  • محضرا ضبط بحقّ أصحاب مستودعات في صيدا
  • إزالة 425 حالة إشغال وغلق 4 محال مخالفة في إهناسيا ببني سويف (صور)
  • تحرير 419 مخالفة تموينية متنوعة بدائرة المحافظة خلال الأسبوع الجاري بالفيوم
  • غير مطابق للمواصفات.. غلق 3 مخابز وضبط 102 بطاقة تموينية في حملة بالمنيا
  • بيان من بلدية درعون لسكّانها: للتبليع عن أي إشغال للنازخين