اجتمع الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بوكيل وزارة التموين المهندس وصفي عبد الله والمحاسب حسن هلال، مدير فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة، لبحث إمكانية انشاء فرع جديد للشركة المصرية لتجارة الجملة ضمن جهود التوسع في منافذ البيع من معرض ومجمعات استهلاكية لتوفير السلع الأساسية بالشكل المطلوب، بجانب مناقشة الموقف التنفيذي لأرصدة السلع الاستراتيجية والأساسية والتموينية، واستعدادات المجمعات الاستهلاكية لاستقبال عيد الأضحى المبارك من خلال ضخ مزيد من السلع واللحوم بكافة أنواعها بأسعار مناسبة وأقل من السعر في السوق.

 إنشاء فرع جديد للشركة المصرية لتجارة الجملة..

حيث ناقش المحافظ خلال الاجتماع مقترح اختيار موقع لإنشاء فرع جديد للشركة المصرية لتجارة الجملة، يهدف هذا الفرع إلى تلبية احتياجات المواطن السويفي، وتوفير السلع الأساسية بشكل دائم ومستمر، وبأسعار أقل من المعروض من السوق، موجها بتجهيز مقترح بالأماكن المناسبة ثم اختيار أفضلها وأنسبها لتعظيم العائد على المواطنين من التوسع في المجمعات الاستهلاكية.

وأكد وكيل الوزارة أنه يتم تنفيذ لتوجيهات المحافظ وطبقا لتعليمات الوزارة خطة تخفيضات شاملة على أسعار اللحوم بجميع أنواعها، لتخفيف العبء عن المواطنين، حيث يوجد حاليا بالشركة المصرية فرع بني سويف، السلع التالية: اللحوم البلدية الطازجة بسعر 300 جنيهًا/كجم، لحوم الخراف الحية بسعر 220 جنيه/كجم، اللحوم الضأن بسعر 320 جنيها/كجم، اللحوم السودانية بسعر 280 جنيها/كجم، والفراخ البرازيلية والبلدية بسعر 135 جنيها/كجم .

ومن جانبه شدد المحافظ على ضرورة التنسيق مع الصحة والطب البيطري لتشديد الرقابة الصحية على محلات اللحوم ولضمان جوده وصلاحيه السلع واللحوم، من خلال تكثيف الحملات الرقابية لضبط السلع الغير صالحة ومجهولة المصدر وفحص الثلاجات بكافة المنافذ والمحلات ومراجعة البيانات المدونة على السلع، وسحب العينات منها وتحليلها ، وكذا تفعيل الرقابة على المخابز ومراقبه الإنتاج للخبز وتوزيعه حسب حصه كل مخبز وتعيين مفتش تموين بكل مخبز وتكثيف المرور على المطاحن والمنافذ لضمان الانضباط وحسن الإنتاج والتوزيع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنشاء فرع المصرية السلع الحية الثلاجات بني سويف المصریة لتجارة الجملة

إقرأ أيضاً:

هبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي نطاق مركز سمسطا ببني سويف

شهد الطريق الصحراوي الغربي، هبوط جزئي محدود على مساحة 2م× 3م، نطاق مركز سمسطا، ووجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بسرعة اتخاذ ما يلزم والتنسيق مع الجهات ذات الصلة.

 

وكلف محافظ بني سويف السكرتير العام المساعد اللواء سامي علام، بالإشراف على الإجراءات التي نفذتها الجهات المختصة من هيئة الطرق، الوحدة المحلية، المرور، بشأن التعامل مع واقعة هبوط جزئي محدود بطريق اسيوط الغربي، على مساحة 2م× 3م، نطاق مركز سمسطا.

 

وتنفيذا لتكليفات المحافظ، توجه السكرتير العام المساعد على الفور لموقع الهبوط الجزئي المحدود، لمعاينة الموقف على الطبيعة، وذلك في حضور شوقي هاشم نائب رئيس مركز سمسطا، المهندس محمد طه، ومحمد عبدالباسط من إدارة صيانة الطرق بالهيئة، ومسئولي المرور، ومركز شرطة سمسطا.

 

حيث تمت معاينة موقع الهبوط، وعمل كردون مروري بمحيط الهبوط كإجراء احترازي، لتنظيم حركة المرور، وتأمينها بالموقع، بجانب رفع الطبقة الأسفلتية، واتخاذ الإجراءات المطلوبة لإصلاح الطريق وتمهيده.

 

هبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويف

 

هبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويفهبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويفهبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويفهبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويفهبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويفهبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويفهبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويف

 

مقالات مشابهة

  • الأورمان تنتهي من توزيع اللحوم البلدي في 50 قرية ببني سويف
  • هبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي نطاق مركز سمسطا ببني سويف
  • محافظ بني سويف يتابع جهود الزراعة المنفذة خلال إجازة عيد الأضحى
  • زجاجة زيت وكيلو سكر لكل مواطن .. أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024
  • عاجل | قائمة أسعار السلع التموينية اعتبارًا من أول يوليو 2024
  • التموين: ثبات أسعار السلع المقررة داخل منظومة الدعم على البطاقات يوليو المقبل
  • التموين: ثبات أسعار السلع التموينية والمخزون يكفي 6 أشهر
  • التموين تعلن ثبات أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024
  • التموين تعلن أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024
  • التموين: ثبات أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024