شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن ميلة توقيف مشتبه في إرتكاب جناية القتل العمدي بسيدي مروان، تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بسيدي مروان ولاية ميلة من توقيف شخص يبلغ من العمر 20 سنة. يشتبه فيه إرتكاب جناية 8220;القتل العمد مع .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميلة: توقيف مشتبه في إرتكاب جناية القتل العمدي بسيدي مروان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميلة: توقيف مشتبه في إرتكاب جناية القتل العمدي بسيدي...

تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بسيدي مروان ولاية ميلة من توقيف شخص يبلغ من العمر 20 سنة. يشتبه فيه إرتكاب جناية “القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد” ببلدية سيدي مروان.

وحسب ما علم من قائد ذات الفرقة، المساعد الرئيسي عز الدين صلحاوي، خلال لقاء مع الصحافة بمقر فرقة الأبحاث لذات السلك النظامي. أن حيثيات هذه القضية تعود إلى تلقي عناصر الفرقة لمكالمة هاتفية من طرف أحد المواطنين القاطنين بحي 600 مسكن بفرضوة بسيدي مروان. عن طريق الرقم الأخضر أخبرهم من خلالها بانبعاث رائحة كريهة من منزل جاره بالعمارة.

وتم على الفور تشكيل دورية والتنقل إلى عين المكان رفقة أفراد خلية الشرطة التقنية بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بميلة. حيث تم العثور على جثة شخص في درجة متقدمة من التعفن. كما جرى شرحه.

كما أفضت التحقيقات المكثفة بالاستعانة بالوسائل التقنية والعلمية إلى تحديد هوية المشتبه فيه. الذي تمت مداهمة منزله بعد الحصول على إذن بالتفتيش من النيابة المختصة بدعم من عناصر فرقة الأبحاث بميلة. وقد عثر بغرفة نومه على سروال رياضي عليه بقع دم كثيرة. ليتم على إثر ذلك توقيفه واقتياده إلى مقر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بسيدي مروان والتحقيق معه. مما أدى إلى اعترافه بالجرم الذي اقترفه.

وفور استكمال باقي الإجراءات القانونية، قدم الموقوف أمام الجهات القضائية المختصة. التي أمرت بإيداعه بمؤسسة الوقاية بميلة.

ميلة: توقيف مشتبه في إرتكاب جناية القتل العمدي بسيدي مروان النهار أونلاين.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميلة: توقيف مشتبه في إرتكاب جناية القتل العمدي بسيدي مروان وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة الثقافة تحتفي بنصر أكتوبر على مسرح البالون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تحتفي وزارة الثقافة بذكرى انتصار أكتوبر المجيد من خلال تنظيم  البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، التابع لقطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، احتفالية فنية على مسرح البالون.

 تتضمن تقديم  أوبريت "مصر إيد واحدة" يحيها الفنان على الحجار، وأداء صوتي لسيدة المسرح العربي سميحة أيوب ، وذلك في التاسعة مساء الاربعاء  المقبل ، ضمن برنامج فعاليات وزارة الثقافة للاحتفال بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.
يشارك بها فرق "رضا"  بإشراف الدكتورة ايناس عبد العزيز مديرة الفرقة، والقومية للفنون الشعبية بإشراف الدكتورة عبير السمري مديرة الفرقة، وفرقة أنغام الشباب بإشراف الفنان وليد الحسيني، مع مشاركة الفرقة القومية للموسيقي الشعبية تحت اشراف الفنانة لبني الشيخ ، وذلك على مسرح البالون.
الأوبريت من كلمات وألحان وتوزيع محمد مصطفي، ديكور م. محمد جابر، ملابس هدي جودة، فيديو مابينج شريف رضا، مكياج اسلام عباس، إضاءة عز حلمي، مصممي الاستعراضات محمد زينهم - محمد سلام، تصميم دعاية وجرافيك أحمد زغلول، مخرج منفذ محمد عمر وأحمد مصطفي.

مقالات مشابهة

  • لقاء الأبطال: مشاهد مؤثرة لحظة إلتقاء جيش سنار مع جيش النيل الأبيض
  • محامي المعتدي عليه في قضية إمام عاشور يطالب بتحويلها إلى جناية.. فيديو
  • توقيف “نقاشة” بساحة جامع الفنا طلبت من أجنبية 1200 درهم
  • 6 ضحايا إثر إصطدام سيارتين في ميلة
  • “رصد الجرائم” ترحب بإصدار مذكرات توقيف بحق الكانيات
  • وزارة الثقافة تحتفي بنصر أكتوبر على مسرح البالون
  • توقيف سارقي حُلي ذهبية من منزل بعين الدفلى
  • عاجل.. أول رد من بيراميدز على إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب الأهلي
  • توقيف الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية
  • قسنطينة: توقيف شخصين يمتهنان السرقة من داخل المنازل بعين الباي