شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الجيش السلطاني يحتفل بتخريج دفعة جديدة من جنوده بظفار، الجيش السلطاني يحتفل بتخريج دفعة جديدة من جنوده بظفاربلادنا الجيش السلطاني صلالة العُمانيةاحتفل الجيش السلطاني العُماني اليوم في .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش السلطاني يحتفل بتخريج دفعة جديدة من جنوده بظفار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش السلطاني يحتفل بتخريج دفعة جديدة من جنوده بظفار
الجيش السلطاني يحتفل بتخريج دفعة جديدة من جنوده بظفار بلادنا الجيش السلطاني

صلالة - العُمانية

احتفل الجيش السلطاني العُماني اليوم في محافظة ظفار بتخريج دفعة جديدة من الجنود بقوات الفرق، تحت رعاية اللواء الركن مسلم بن محمد جعبوب قائد قوة السلطان الخاصة وبحضور اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العُماني.

وابتدئ الاحتفال على ميدان الاستعراض العسكري بقوات الفرق بأداء التحية العسكرية لراعي المناسبة الذي قام بتفتيش الصف الأمامي من طابور الخريجين، بعدها قدم الخريجون عرضا عسكريا بالمسير العادي بمصاحبة فرقة موسيقى الجيش السلطاني العُماني.

ثم سلم اللواء الركن قائد قوة السلطان الخاصة الجوائز التقديرية للحاصلين على المراكز الأول ،حيث حقق المركز الأول في المستوى العام للدورة وفي الرماية الجندي سعيد بن مسلم المعشني ، وحصل الجندي سلطان بن سالم غواص على المركز الأول في المشاة العسكرية، وفي اللياقة البدنية حصل الجندي علي بن سعيد الكثيري على المركز الأول.

واشتمل الاحتفال أيضا على عدد من الفقرات العسكرية المختلفة التي أظهرت المهارات والقدرات العالية التي وصل إليها منتسبو الدورة المتخرج منها، وقدمت الفرقة الموسيقية معزوفات ومقطوعات عسكرية متنوعة.

حضر المناسبة عدد من قادة قوات السلطان المسلحة المتقاعدين، وعدد من المكرمين من أعضاء مجلس الدولة، و كبار الضباط المتقاعدين، وكبار الضباط، والضباط بقوات السلطان المسلحة والجهات العسكرية والأمنية الأخرى، وجمعٌ من منتسبي قوات الفرق بالجيش السلطاني العُماني، وعدد من أولياء أمور الخريجين، وجمع من المدعوين.

107.167.122.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش السلطاني يحتفل بتخريج دفعة جديدة من جنوده بظفار وتم نقلها من جريدة الشبيبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"حزب الله" يهدد إسرائيل بمهاجة مواقع جديدة

بيروت -الوكالات

هدد رئيس المجلس التنفيذي لـ"حزب الله" اللبناني هاشم صفي الدين بمهاجمة مواقع جديدة داخل إسرائيل في إطار رد الحزب على اغتيال محمد نعمة ناصر أحد أكبر قادته.

وقال أثناء تأبين القائد "أبو نعمة": "يجب ألا يظن العدو أنه بعد استهداف هؤلاء الأبطال سيكون الجنوب أمامه مستباحا"، مشددا على أنه "في مقاومتنا لا تسقط راية ولا تختل جبهة ولا تضعف مواجهة فحين يرتقي قائد شهيد يتسلم الراية آخر ويمضي بعزم جديد".

وأكد صفي الدين أن "القادة في جبهتنا هم في الخطوط الأمامية بينما في جبهة العدو مئات الضباط يعلنون دون خجل أنهم سينسحبون من المعركة، كما أن هذا الجيش الإسرائيلي بعد الضربات المتتالية لن يتمكن في يوم من الأيام أن يحقق انتصارات في أي معركة أو مواجهة".

ورأى أن "الجيش الإسرائيلي مشرف على هزيمة مدوية أمام صمود شعب غزة وأمام المقاومة التي ستبقى في غزة"، مهددا بأن "الرد على اغتيال القائد الحاج أبو نعمة بدأ أمس سريعا وسلسلة الردود لا زالت متتالية وستبقى، وهي تستهدف مواقع جديدة لم يكن يظن العدو أنها ستصاب والمؤكد أن الإصابات كثيرة بين قتلى وجرحى".

وحذر صفي الدين من ان "هذه الجبهة ستبقى مشتعلة وقوية وستصبح أقوى وهذا ما تعلمناه من معركتنا الطويلة مع العدوة وثقتنا بمجاهدينا"، جازما أن "اغتيال القادة لا يوقف فينا الحماسة على القتال بل أن هذه الدماء ستصنع لنا نصرا جديدا".

وأطلق حزب الله ما لا يقل عن 200 صاروخ وقرابة 24 طائرة مسيرة اليوم الخميس ردا على عملية الاغتيال.

من ناحية أخرى، قال الجيش الإسرائيلي إنه قصف أهدافا تابعة لحزب الله في منطقتي حولا وراميا بجنوب لبنان.

وأكد جيش أنه رصد إطلاق 200 قذيفة صاروخية و20 مسيرة من لبنان، لافتا إلى أن الدفاعات الجوية والمقاتلات اعترضت بعضها.

مقالات مشابهة

  • انطلاق حفل تخريج دفعة جديدة من مدارس النيل الدولية بعد قليل
  • «أبوظبي للتعليم» يحتفل بتخريج 644 طالباً من مدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • وصول دفعة جديدة من أطفال غزة إلى أبوظبي
  • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة
  • الجيش الهندي يحصل على دفعة من رشاشات كلاشينكوف "АК-203"
  • "حزب الله" يهدد إسرائيل بمهاجمة مواقع جديدة
  • "حزب الله" يهدد إسرائيل بمهاجة مواقع جديدة
  • "نماء" تدشن محطات التوزيع الرئيسية للكهرباء في مناطق مختلفة بظفار
  • المقاومة تثخن في الاحتلال.. مقتل وإصابة 5 من جنوده في معارك شمال غزة
  • المقاومة تثخن جراح الاحتلال.. مقتل وإصابة 5 من جنوده في معارك شمال غزة