يواجه نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي ثلاثة تحديات في تجربته، مع نادي ريال مدريد الإسباني، بعدما قرر خوض تجربة جديدة، في مسيرته الاحترافية، عقب نهاية رحلته، مع فريقه، باريس سان جيرمان، الذي حقق معه العديد من الألقاب المحلية، خلال السنوات الماضية.

مبابي ونجوم ريال مدريد

يعلم كيليان مبابي جيداً أنه سيدخل إلى نادي ريال مدريد، الذي يضم عدداً من المواهب الشابة التي أصبحت خلال السنوات الماضية نجوماً من الصف الأول، ما يُشكل أول تحدٍ يواجه نجم منتخب فرنسا، الذي يُدرك أن عليه العمل على إنشاء صداقات مُباشرة مع رفاقه الجُدد، خاصة أن الفريق الملكي يتفاخر بأن لديه “عائلة”، وليس لاعبي كرة القدم.

الحديث عن “العائلة” ليس أمراً جديداً، بعدما سلّط المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الضوء عليها، عندما أكد أن نجوم نادي ريال مدريد الإسباني أصبحوا مثل عائلة مترابطة فيما بينهم، ولا توجد مشكلات في غرف خلع الملابس، وربما يساعد مبابي على الدخول إلى هذه المنظومة، مواطنوه وهم إدوارد كامافينغا، فيرلاند ميندي، وأوريلين تشواميني، الذين أصبحوا في ظرف قصير من أعمدة الفريق الملكي.

طريقة لعب أنشيلوتي

يُعد كيليان مبابي أحد أبرز الهدّافين في تاريخ نادي باريس سان جيرمان أو منتخب فرنسا، حيث يُفضل اللعب جناحاً أيسر، ويدخل إلى مناطق منافسيه، من أجل هزّ شباك منافسيه، لكن طريقة المدرب كارلو أنشيلوتي ستجعل النجم الفرنسي أمام تحدٍ جديد، وهو أن مركزه يلعب فيه البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي يُعدّ ركيزة أساسية في تشكيلة المدير الفني الإيطالي.

وربما أفضل طريقة بالنسبة للمدرب كارلو أنشيلوتي مع كيليان مبابي هي وضع الثلاثي (مبابي، فينيسيوس جونيور، رودريغو) في خط الهجوم، مع تراجع جود بيلنغهام إلى مركزه الأصلي في وسط الملعب، وبذلك يعطي المدير الفني الإيطالي الحُرية، لنجم منتخب فرنسا، وزميليه البرازيليين بالتحرك أمام شباك خصومهما، وفق ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية.

مبابي والمنافسة في ريال مدريد

وضع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قاعدة أساسية يُطبقها، أثناء حقبته الأولى، أو الثانية، مع ريال مدريد، وهي “كسب مكانك في التشكيلة الأساسية”، وهذا ما ينتظر كيليان مبابي في تحديه الثالث، الذي سيواجهه في تجربته الجديدة مع الفريق الملكي، لأن المدير الفني الإيطالي عُرف عنه عدم المُجاملة نهائياً، وهو ما فعله مع عدد من النجوم، مثل البلجيكي إدين هازارد، والويلزي غاريث بيل، والإسباني إيسكو وغيرهم، من الذين جلسوا على مقاعد البدلاء رغم قيمتهم الفنية، لأنهم لم يستطيعوا حجز مكانهم، بسبب وجود الأحق والأفضل.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: کارلو أنشیلوتی کیلیان مبابی منتخب فرنسا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية

تم إدراج الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي إندريك فيليبي، على موقع نادي ريال مدريد الإسباني كلاعبين جديدين في الفريق الأول، اليوم الإثنين، الموافق الأول من يوليو (تموز).

مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية

وبشكل رسمي، لم يعد مبابي، الذي يخوض حاليًا بطولة "يورو 2024" مع منتخب بلاده، لاعبًا في باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده في 30 يونيو (حزيران) المنصرم، ودخل عقده الجديد مع ريال مدريد حيز التنفيذ، والذي تم الإعلان عنه في الثالث من نفس الشهر.

عاجل.. رد فعل كهربا على استبعاده من مباراة طلائع الجيش مارتينيز: سندافع بـ11 لاعبا أمام سلوفينيا


ونفس الشيء بالنسبة للبرازيلي إندريك، الوافد الجديد الآخر، الذي يخوض حاليًا بطولة "كوبا أمريكا 2024" مع "السيليساو" والذي سيبلغ الـ18 من عمره في 21 يوليو (تموز) الجاري.
وسيبدأ ريال مدريد فترة الإعداد للموسم الجديد في 15 من الشهر الجاري في غياب الدوليين، ثم سيسافر إلى الولايات المتحدة لمواجهة ميلان في أول أغسطس (آب)، وبرشلونة في الرابع من نفس الشهر، ثم تشيلسي في يوم 6.

 

مقالات مشابهة

  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد
  • أنشيلوتي يرفض استمرار مدافع ريال مدريد
  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح
  • الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع