ثقافة وفن، حماقي يعتمد الذكاء الاصطناعي في أغانيه وتفاصيل خفية في بوستر حبيت المقابلة،فاجأ الفنان محمد حماقي جمهوره بدعاية ثانِ أغانيه الصيفية وذلك عبر حساباته الرسمية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حماقي يعتمد الذكاء الاصطناعي في أغانيه وتفاصيل خفية في بوستر "حبيت المقابلة"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حماقي يعتمد الذكاء الاصطناعي في أغانيه وتفاصيل خفية...

فاجأ الفنان محمد حماقي جمهوره بدعاية ثانِ أغانيه الصيفية وذلك عبر حساباته الرسمية على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، والتي من المقرر طرحها الليلة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وكامل منصات الموسيقى.

حماقي يقتحم عالم الذكاء الاصطناعي في أغانيه الصيفية 2023

حملت الأغنية عنوان “حبيت المقابلة”، وأدخل فيها حماقي عنصر الذكاء الاصطناعي في تصميم البوستر الدعائي للأغنية، وهو التصميم نفسه الذي اتخذه في أغنيته الاولى “لمون نعناع”، لكنه لم يظهر فيه بشخصه.

حماقي بوستر لمون نعناع بوستر حبيت المقابلة..تفاصيل بصرية يستخدمها حماقي للمرة الأولى

تضمن البوستر ظهور حماقي بشكل الذكاء الاصطناعي وهو يرتدي بذلة رسمية ويحيطه عدد من الآلات الموسيقية التي من الممكن أن تكشف بعض التفاصيل الموسيقية داخل “حبيت المقابلة”، حيث ظهر “الساكس، جيتار إليكتريك”، بجانب كرة الديسكو المعروفة بـ “disco ball”.

حماقي بوستر حبيت المقابلة

وكما اعتاد محبو حماقي أنه يهتم بتفاصيل كل مايقدمه، فمن المؤكد أن تلك الآلات لم تظهر معه هباءً ولها علامة غير مباشرة عن ماسوف يقدمه .

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يعتمد فيها حماقي الذكاء الاصطناعي، حيث قدم مسبقًا برومو قصير عن ملخص أحد حفلاته في السعودية بتلك الطريقة، وكان من أول المطربين العرب الذي يقدم فيديو بذلك الشكل.

أغنية حبيت المقابلة..موعد طرح الأغنية

سيتم طرح أغنية حبيت المقابلة الليلة في تمام الخامسة مساءً عبر يوتيوب وعدد من المنصات الموسيقية، وهي الإصدار الثاني لحماقي بعد “لمون نعناع” في الموسم الصيفي الجاري الذي من المقرر أن يطرح فيه ألبومًا كاملًا لكنه لم يكشف عن إسمه بعد.

لازالت أغنية لمون نعناع تتصدر قائمة الأكثر مشاهدة بعد أسبوعين من طرحها على يوتيوب، بأكثر من 5 ملايين مشاهدة، من كلمات فلبينو أحمد، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى، وتقول كلماتها “هي سيرة وفضيناها وعادي تنزل الستاير فترة صعبة وقضيناها ياللا بجملة الخساير ماهو أصل العيب مش عيبنا احنا مافيش حاجة تعيبنا اشتريناه على إنه حبيبنا فمايمنعناش إنه لو هو باع احنا نجيبله لمون نعناع ونقوله روق كده ده احنا مايلزمناش بياع ولو هو راح احنا هنملا الكون أفراح وهنرقص جداً من بعده ولا فارقة معانا جراح لو هو باع احنا نجيبله لمون نعناع ونقوله روق كده ده احنا مايلزمناش بياع لو هو راح احنا هنملا الكون أفراح وهنرقص جداً من بعده ولا فارقة معانا جراح ماهو أصل العيب مش عيبنا احنا مافيش حاجة تعيبنا اشتريناه على إنه حبيبنا في الآخر بان إنه هو من البداية غلطة وقلبي مش بتاع دراما جاي يدّن ليه في مالطا ياللا وفي ستين سلامة ماهو أصل العيب مش عيبنا احنا مافيش حاجة تعيبنا اشتريناه على إنه حبيبنا فمايمنعناش إنه لو هو باع احنا نجيبله لمون نعناع ونقوله روق كده ده احنا مايلزمناش بياع لو هو راح احنا هنملا الكون أفراح وهنرقص جداً من بعده ولا فارقة معانا جراح لو هو باع احنا نجيبله لمون نعناع ونقوله روق كده ده احنا مايلزمناش بياع لو هو راح احنا هنملا الكون أفراح وهنرقص جداً من بعده ولا فارقة معانا جراح ماهو أصل العيب مش عيبنا احنا مافيش حاجة تعيبنا اشتريناه على إنه حبيبنا”.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حماقي يعتمد الذكاء الاصطناعي في أغانيه وتفاصيل خفية في بوستر "حبيت المقابلة" وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حبیت المقابلة

إقرأ أيضاً:

إطلاق ميثاق تطوير واستخدام الذكاء الاصطناعي في الإمارات

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي: «دورية السعادة» ترسخ القيم الإيجابية وتعزز الوعي المروري الرئيس التشيلي: «موانئ دبي» نموذج ملهم للابتكار والممارسات المستدامة

أطلق مكتب الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بُعد، ميثاق تطوير واستخدام الذكاء الاصطناعي بدولة الإمارات، الهادف إلى تحقيق مستهدفات استراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي، وذلك تجسيداً لرؤية القيادة الرشيدة في تحويل الدولة إلى مركز عالمي لتطوير وتبني حلول وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في مختلف المجالات.
وأكد معالي عمر سلطان العلماء، وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بُعد، أن حكومة دولة الإمارات برؤية قيادتها الرشيدة تسعى إلى جعل دولة الإمارات رائدة عالمياً في مجال الذكاء الاصطناعي عبر تطوير بنية تحتية مستقبلية ومنظومة متكاملة توظف الذكاء الاصطناعي في المجالات الحيوية كافة، وتوفر ممكنات البيئة المزدهرة وفق أعلى معايير السلامة والخصوصية، وتعزز ثقة المجتمع في هذه التطبيقات.
وأضاف معاليه أن دولة الإمارات تتصدر وتقود مبادرات تعزيز الوعي بأهمية الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته، وتكثف الجهود وتسرع وتيرة العمل، وتواصل تعزيز الشراكات العالمية لوضع المعايير للاستخدامات المثلى لتقنيات الذكاء الاصطناعي، وتحرص على توفير أفضل أشكال الحماية لحقوق الأفراد والمستخدمين والمجتمعات، وضمان الاستمرارية في تطوير المشهد الرقمي في دولة الإمارات.
يسعى ميثاق تطوير واستخدام الذكاء الاصطناعي، إلى ضمان التأثير الإيجابي والدائم على المجتمعات، ويرسخ مبادئ ومقومات تطبيق أفضل نموذج للذكاء الاصطناعي التي تشمل تقوية الروابط بين الإنسان والآلة بشكل متناغم ومفيد، والسلامة والعدالة والإنصاف والشمول لتوفير بيئة متكافئة للمجتمع تؤدي إلى تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي بشكل مسؤول وضمان شمولها وسهولة إتاحتها للجميع..
ويمكن للمهتمين الاطلاع على تفاصيله من خلال الموقع الإلكتروني:
https://ai.gov.ae/wp-content/uploads/2024/07/UAEAI-Methaq-2024-Jul.pdf،.

مقالات مشابهة

  • قانون للحماية من التزييف العميق الناتج عن الذكاء الاصطناعي
  • أرباح "ميتا" الفصلية تفوق التوقعات بفضل الذكاء الاصطناعي
  • الذكاء الاصطناعي يتنبأ بـ «الأمواج المارقة»
  • دور الذكاء الاصطناعي في تطوير تكنولوجيا المعلومات؛
  • «كمبيوتر خارق» بـ 4.1 مليار دولار
  • الإمارات.. إطلاق ميثاق تطوير واستخدام الذكاء الاصطناعي
  • من سيتحكم في مستقبل الذكاء الاصطناعي؟
  • الشاعرة شهدان فهمي تروي لـ "الوفد" حكاية كلمات "بناقص" وتفاصيل مكالمة حماقي
  • إطلاق ميثاق تطوير واستخدام الذكاء الاصطناعي في الإمارات
  • أهمية اعتماد أخلاقيات استخدام الذكاء الاصطناعي AI