شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن دوريات الأمن في القصيم تقبض على 4 مقيمين لترويجهم المخدرات، ألقت دوريات الأمن بمنطقة القصيم، القبض على مقيمين من الجنسية السودانية، ومقيمين من الجنسيتين المصرية واليمنية، لترويجهم مادتي الحشيش .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دوريات الأمن في القصيم تقبض على 4 مقيمين لترويجهم المخدرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دوريات الأمن في القصيم تقبض على 4 مقيمين لترويجهم...

ألقت دوريات الأمن بمنطقة القصيم، القبض على مقيمين من الجنسية السودانية، ومقيمين من الجنسيتين المصرية واليمنية، لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين.

| المركز السعودي للأعمال يقدم أكثر من 98 ألف خدمة خلال يوليو الماضي

وضبطت دوريات الأمن، بحوزتهم هواتف متنقلة، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة، ويمكن الاتصال عن طريق:

رقم (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية. رقم (999) في بقية مناطق المملكة. رقم (995) لبلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات. البريد الإلكتروني [email protected].

دوريات الأمن في القصيم تقبض على 4 مقيمين لترويجهم المخدرات للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دوريات الأمن في القصيم تقبض على 4 مقيمين لترويجهم المخدرات وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 أشخاص لترويجهم 21,000 قرص من الإمفيتامين بجدة

جدة

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم ووافد زائر من الجنسية السورية ومواطن بمحافظة جدة لترويجهم (21,000) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم, وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على مقيمين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر بجازان
  • دوريات الأمن بمكة المكرمة تضبط مقيمين لترويجهما الميثامفيتامين المخدر
  • دوريات الأمن تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الشبو بمكة
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بجازان تقبض على مواطن لنقله 9 مخالفين لنظام أمن الحدود
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان تقبض على شخص لترويجه نبات القات المخدر
  • العمالة في وادي الدواسر تسيطر على سوق التمور بالصرام المبكر
  • القبض على 3 أشخاص لترويجهم 21,000 قرص من الإمفيتامين بجدة
  • مكافحة المخدرات تقبض على 7 مقيمين بمنطقة الرياض لترويجهم 3.3 كيلوجرامات من مادة (الشبو) و12,432 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدرتين
  • ضبط 7 مقيمين بالرياض لترويجهم «الشبو» و12,432 قرصًا من مادة الإمفيتامين
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص بمحافظة جدة لترويجهم 21,000 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر