أعلنت HBC، قناة الصحة والجمال سابقا، وانتى تبث من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، عن عودة الإعلامية بسمة ابراهيم على شاشة القناة بشكل جديد لبرنامج " الثامنة مساء"، ضمن خطة تطوير شاملة تشهدها شاشة القناة على مستوى الشكل والمحتوى.

وقالت قناة HBC في بيان لها، إن الإعلامية الكبيرة بسمة إبراهيم واحده من أهم الإعلاميين بالقناة والتى قدمت العديد من البرامج بقناتى الحدث اليوم والصحة والجمال، في عدد خلال العشر سنوات الأخيرة وتعتبر عودتها اضافة قوية للقناة.

حيث قدمت برنامج " الثامنة مساء " سنة كاملة وأكثر على شاشة القناة، وعند انطلاق القناة فى ثوب جديد، تعود مرة اخرى إلى الشاشة في نسختها الجديدة.

وكانت الاعلامية بسمة إبراهيم، قد قدمت برنامج ( مع الناس ) على شاشة الحدث اليوم والتى استمر اكثر من 5 سنوات، وبرنامج فنجان شاي وبرنامج حال الدنيا، لتعود لبرنامج الثامنة مساء مرة أخرى إلى شاشة HBC، حيث ان البرنامج يهتم بالتوك شو والاخبار.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامية بسمة إبراهيم الثامنة مساء

إقرأ أيضاً:

جريزمان يعلن اعتزاله الدولي بشكل مفاجئ

المناطق_متابعات

أعلن لاعب الوسط الفرنسي أنطوان جريزمان اليوم الاثنين اعتزله دوليا بعد أن كان اللاعب الأكثر أهمية في تشكيلة المدرب ديدييه ديشان طوال عقد من الزمان فاز خلاله بكأس العالم لكرة القدم.

وكان اللاعب (33 عاما)، الذي عانى في بطولة أوروبا هذا العام، أحد العناصر الرئيسية في نسختي كأس العالم 2018 و2022، إذ حقق المنتخب الفرنسي اللقب في روسيا واحتل المركز الثاني في قطر.

أخبار قد تهمك إيران: لن نرسل مقاتلين لمواجهة إسرائيل في لبنان وغزة 30 سبتمبر 2024 - 3:44 مساءً مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تستعرض جهودها في ترجمة الثقافات العالمية عبر 12 لغة 30 سبتمبر 2024 - 3:28 مساءً

وقال لاعب أتليتيكو مدريد عبر وسائل التواصل الاجتماعي “اليوم، بعاطفة شديدة أعلن اعتزالي اللعب مع منتخب فرنسا بعد عشر سنوات رائعة ملئية بالتحديات والنجاحات واللحظات التي لا تنسى، حان الوقت لي لأطوي صفحة وأفسح المجال للجيل الجديد. كان ارتداء هذا القميص بمثابة شرف وامتياز”.

وكان جريزمان المشهور بلقب “جريزو” كما يطلق عليه زملاؤه زالجماهير، أيضا هداف بطولة أوروبا 2016 عندما تأهلت فرنسا إلى النهائي قبل أن تخسر أمام البرتغال بعد وقت إضافي في ستاد فرنسا.

وخاض جريزمان 137 مباراة دولية مع فرنسا سجل خلالها 44 هدفا، وفرض نفسه كلاعب يجيد الأداء في أكثر من مركز في خط وسط ديشان، ورغم أن شارة القيادة ذهبت إلى كيليان مبابي بعد اعتزال هوجو لوريس دوليا، كان دائما صوتا يستمع له الجميع.

وحقق رقما قياسيا بخوضه 84 مباراة متتالية مع منتخب بلاده، وهو رقم يؤكد مكانته كأكثر لاعب أهمية في آخر عشر سنوات.

وبات جريزمان ،الذي كان دائما ممتنا للمشاركة رغم تلقيه القليل من التقدير، ثاني لاعب بارز في منتخب فرنسا يعتزل دوليا بعد أوليفييه جيرو الهداف التاريخي لفرنسا.

واعتزل جيرو دوليا بعد الهزيمة 2-1 أمام إسبانيا في قبل نهائي بطولة أوروبا هذا العام.

ويحتل جريزمان، الذي ساعد فرنسا أيضا في الفوز بدوري الأمم الأوروبية 2021، المركز الرابع في قائمة الهدافين التاريخيين للمنتخب الفرنسي.

وشارك في أكثر من 500 مباراة بالدوري الإسباني مع ريال سوسيداد وأتليتيكو وبرشلونة.

وفي هذا الموسم، أحرز ثلاثة أهداف في تسع مباريات بكافة المسابقات مع أتليتيكو.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 30 سبتمبر 2024 - 3:48 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 3:23 مساءًالهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول التعديلات على وثيقة «الضوابط الأساسية للأمن السيبراني» أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 3:18 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41615 شهيدًا أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 3:12 مساءًأمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 3:10 مساءًرئيس هيئة السوق المالية: 50% من الشركات المدرجة في السوق حديثًا صغيرة ومتوسطة أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 3:07 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض30 سبتمبر 2024 - 3:23 مساءًالهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول التعديلات على وثيقة «الضوابط الأساسية للأمن السيبراني»30 سبتمبر 2024 - 3:18 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41615 شهيدًا30 سبتمبر 2024 - 3:12 مساءًأمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية30 سبتمبر 2024 - 3:10 مساءًرئيس هيئة السوق المالية: 50% من الشركات المدرجة في السوق حديثًا صغيرة ومتوسطة30 سبتمبر 2024 - 3:07 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض إيران: لن نرسل مقاتلين لمواجهة إسرائيل في لبنان وغزة إيران: لن نرسل مقاتلين لمواجهة إسرائيل في لبنان وغزة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بشكل رسمي.. متى إجازة 6 أكتوبر 2024؟ الحكومة تعلن الموعد النهائي
  • جريزمان يعلن اعتزاله الدولي بشكل مفاجئ
  • “استقبل الآن” تردد قناة 12 عربية العراقية HD على نايل سات وعرب سات
  • “هبدأ أعيش”.. بسمة بوسيل تعلن موعد طرح أحدث أغانيها
  • بجودة HD..تردد قناة العربية الحدث الجديد 2024 عبر جميع الأقمار الصناعية لمتابعة آخر المستجدات حول العالم
  • استقبل تردد قناة وناسة لولو الجديد 2024 على النايل سات والعرب سات
  • قناة إسرائيلية: توفرت فرصة لاغتيال السنوار لكن العملية لم تنفذ
  • بسمة بوسيل تعلن موعد طرح أحدث أغانيها
  • “حمله الآن”.. تردد قناة المنار على نايل سات وعرب سات وأهم مميزات القناة 2024
  • مصر تخسر مبالغ "ضخمة" بسبب التوترات الجيوسياسية