كرمت نقابة الصحفيين، أمس الأثنين، الكاتب الصحفى سعيد الشحات مدير تحرير جريدة اليوم السابع من أعضاء لجنة تحكيم جوائز الصحافة المصرية، وعدد من المحكمين.

يذكر أن "اليوم السابع"، قد حصد 7 جوائز فى مسابقة جوائز الصحافة المصرية بنقابة الصحفيين، نسختى 2022م و2023م، حيث حصل الزميلين أحمد جمال الدين وإبراهيم حسان ، الجائزة الأولى فى الحوار الصحفى عن عام 2023، حوار مشترك، بعنوان "أول حوار وظهور  لجارو روبير طبقيان مترجم مذكرات نوبار باشا" ، جريدة اليوم السابع.

وفى جائزة الصحافة الرياضية، حصد الزميل حسن محمد حسن الجائزة الأولى فى الصحافة الرياضية عن عام 2022 مناصفة عن موضوع بعنوان"كرة القدم للاجئين فى مصر..كنز مواهب بأرض المحروسة"،موقع اليوم السابع، وقررت لجنة التحكيم فى التصوير منح الجائزة عن عام 2023 مناصفة بين الزميل مجدى ابراهيم،عن صور "تغطية الانتخابات الرئاسية "، بجريدة الشروق، والزميل خالد الفقى عن صور لتقرير بعنوان"مصر تستقبل الوافدين السودانيين عبر منافذ الحدود بأسوان"، بموقع اليوم السابع.

وفى صحافة الوسائط المتعددة، قررت لجنة التحكيم منح الجائزة عن عام 2023 مناصفة بين الزميلة نهير عبدالنبي والزميل حسام عاطف عن عمل " وداعا يوسف شعره كيرلي" ، موقع اليوم السابع، وفى جائزة محمد عيسى الشرقاوى "للتغطية الخارجية"، قررت لجنة التحكيم منح الجائزة عن عام 2022 للزميل محمد سالمان، عن تحقيق ميداني بعنوان" المهاجرون كانوا وقود المعركة..هكذا بدأت المناوشات بين الروس وحلفائهم والاتحاد الأوربي"، بجريدة اليوم السابع.

وفى صحافة المرأة، قررت لجنة التحكيم منح الجائزة عن عام 2023 مناصفة  للزميلة إيمان حنا عن سلسلة حلقات "المرأة الفلسطينية أيقونة المعارك"، موقع اليوم السابع، وفى جائزة سعيد سنبل في المقال الاقتصادي، قررت لجنة التحكيم منح الجائزة عن عام 2023 للزميل محمد أحمد طنطاوي عن عمل بعنوان " الذهب والصعود على حساب الجنيه ..ما يحدث ليس مكاسب للمعدن النفيس بل مضاربات على قيمة العملة"، موقع اليوم السابع.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: نقابة الصحفيين الصحفيين سعيد الشحات اخر الاخبار موقع الیوم السابع

إقرأ أيضاً:

لجنة مراكز التحكيم السعودية تختار "المشنوي" رئيسًا و"آل وافي" نائبًا

أعلنت اللجنة الدائمة لمراكز التحكيم السعودية التابعة لاتحاد الغرف السعودية، عن اختيار الدكتور علي جابر المشنوي رئيسًا للجنة، والدكتور حسن محمد آل وافي نائبًا.
وكانت اللجنة الدائمة لمراكز التحكيم السعودية قد أعلن تشكيلها رسميًا باتحاد الغرف السعودية في العام 2016 تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء بنقل مقرها من وزارة العدل إلى اتحاد الغرف، لتشرع في ممارسة مهامها المنصوص عليها وتدعيم منظومة التحكيم التجاري في المملكة.اللجنة الدائمة لمراكز التحكيم السعوديةوتشمل اختصاصاتها إصدار تراخيص بإنشاء مراكز تحكيم سعودية وفروعها، وضع معايير لقيد المحكمين في المراكز التي ترخص لها، وضع معايير استرشاديه لتحديد أتعاب المحكمين ومصاريفهم إلى غير ذلك من الاختصاصات.
أخبار متعلقة "المرور" يحذر السائقين من مخاطر الإطارات التالفة على الطرقمزاد تمور العلا يواصل فعالياته في أسبوعه الثالث .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لجنة مراكز التحكيم السعودية تختار "المشنوي" رئيسًا و"آل وافي" نائبًا - اليوم
ويشكل اختيار “المشنوي" و"آل وافي" إضافة كبيرة لعمل اللجنة حيث يعدان من بين أفضل الكفاءات والخبرات القانونية الوطنية ولديهما خبرة طويلة في قضايا وملفات التحكيم التجاري، مما يدعم عمل اللجنة ودورها في تعزيز بيئة التحكيم بالمملكة.
وتسهم اللجنة تساهم عبر أنشطتها المختلفة في توفير بيئة تحكيمية بمعايير عالمية لزيادة جاذبية البيئة الاستثمارية بالمملكة وفقًا لتطلعات رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • لجنة مراكز التحكيم السعودية تختار "المشنوي" رئيسًا و"آل وافي" نائبًا
  • تعرف على أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • تعرف على أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • «MBC» تعرض الإعلان الدعائي للموسم السابع من Arabs Got Talent
  • "حريات الصحفيين" تتضامن مع موقع "فكر تاني" بعد رفض ترخيصه
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف عن قائمة أعضاء لجنة التحكيم
  • انطلاق تحكيم مُشاركات جائزة حمدان – الألكسو للبحث التربوي المتميز 2024
  • مسرحية كاسيت تفتك 4 جوائز في مهرجان الأسكندرية الدولي المسرحي
  • الصحافة المدرسية في مصر.. مسار تاريخي وتأثير ثقافي.. ندوة بنقابة الصحفيين بمناسبة مرور 150 عاما على مجلة روضة المدارس
  • الجزيرة تحصد جائزتين من جوائز إيمي