أخبارنا المغربية- عبد الرحيم مرزوقي

عاد الدولي المغربي سفيان أمرابط ليتصدر واجهة الصحف الرياضية مجددا، بعدما تأكد بشكل رسمي عدم تفعيل مانشستر يونايتد لخيار الشراء المتضمن في عقد الإعارة، ليعود بذلك ابن المغرب إلى ناديه الأصلي فيورنتينا، ولو بشكل مؤقت.

الأداء المميز الذي أبان عنه سفيان أمرابط في المباريات الأخيرة بقميص الشياطين الحمر، وكذا مشواره المونديالي الذي لا ينسى رفقة أسود الأطلس، حركا اهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية، وخاصة الإيطالية منها، إذ دخل نادي لازيو على خط المنافسة للظفر بخدمات نجم وسط الميدان.

وحسب ما أوردته تقارير إعلامية إيطالية، فإن مسؤولي نادي العاصمة روما مستعدين لبذل مجهود كبير من أجل ضم أمرابط، خاصة بعد عدم اقتناع مدرب الفريق إيغور تيدور بأداء الياباني دايشي كامادا، وإعجابه بمؤهلات اللاعب المغربي.

وتضيف المصادر أن فيورنتينا لا يمانع في بيع لاعبه ذي 27 سنة، شريطة توصله بعرض مالي لا يقل عن 15 مليون يورو.

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

روي فيتوريا يحدد موقفه من تدريب أهلي جدة.. ولامبارد في الصورة

اقترب البرتغالي روي فيتوريا، المدرب السابق لمنتخب مصر، من تولي مسؤولية تدريب أهلي جدة السعودي، ليحل محل الألماني ماتياس ياسله، الذي من المتوقع إقالته في الأيام المقبلة.

فيتوريا يوافق على تدريب أهلي جدة

وحسبما أفادت صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن فيتوريا قد أبدى استعداده وموافقته على تولي قيادة أهلي جدة، خلال الفترة القادمة.

كما ذكرت الصحيفة أن الأهلي يجري مفاوضات مع الإنجليزي فرانك لامبارد، في ظل الغضب الذي أعقب الخسارة الأخيرة 2-1 أمام الجندل، والتي أدت إلى خروج الفريق من كأس الملك.

وأضافت أن فرص فيتوريا تتفوق على لامبارد، بفضل خبرته الواسعة وسيرته التدريبية المميزة، حيث حصل على ألقاب عدة، بينما لم يتمكن لامبارد من تحقيق أي ألقاب خلال قيادته لتشيلسي وإيفرتون.

يذكر، أن فيتوريا بدأ مسيرته بتحقيق لقب كأس البرتغال مع فيتوريا جيماريش في موسم 2012-2013، قبل أن يقود بنفيكا بين 2015 و2019، حيث توج بستة ألقاب.

عاجل - من المملكة السعودية مساء اليوم.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك نبأ صادم لجماهير الهلال بشأن عودة نيمار

وتولى روي فيتوريا، قيادة النصر في يناير 2019، حيث تمكن من تحقيق لقب الدوري السعودي لموسم 2018-2019 وكأس السوبر السعودي في 2019.

ورحل عن النادي في ديسمبر 2020، ليقود فريق سبارتاك موسكو حتى ديسمبر 2021، ثم تولى تدريب منتخب مصر الوطني من يوليو 2022 حتى فبراير 2024.

مقالات مشابهة

  • باحث يحدد الأمين المرتقب لحزب الله عقب اغتيال نصر الله
  • الاحتلال يحدد هدفه القادم
  • صفقة تاريخية.. غوغل تستعيد موظفًا سابقًا بـ 2.7 مليار دولار
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق
  • إسعاد يونس: "اللي مهتم بمكاسب التيك توك هيلاقي نفسه وحيد"
  • رئيس جهة الدارالبيضاء “يمرر” صفقة تواصل بـ839 مليون لشركة مقربة من حزب الإستقلال
  • مجموعة المدى المغربية تستحوذ على شركة إيطالية رائدة في صناعة الشوكولاتة
  • روي فيتوريا يحدد موقفه من تدريب أهلي جدة.. ولامبارد في الصورة
  • محمد بن حمد: للغة العربية مكانة عظيمة وتاريخ عريق
  • نادي العين يجمع بين رحيمي وشبيهه والدولي المغربي يسلمه هدية تذكارية (فيديو)