شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فريق من جزر فاروه يصنع التاريخ في دوري أبطال أوروبا، كان فريق كلاكسفيك من جزر فاروه على موعد مع صناعة التاريخ في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تأهل للدور التمهيدي الثالث في المسابقة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فريق من جزر فاروه يصنع التاريخ في دوري أبطال أوروبا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فريق من جزر فاروه يصنع التاريخ في دوري أبطال أوروبا

كان فريق كلاكسفيك من جزر فاروه على موعد مع صناعة التاريخ في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تأهل للدور التمهيدي الثالث في المسابقة القارية.

وواصل كلاكسفيك مشواره في دوري الأبطال، عقب فوزه 4 / 3 بركلات الترجيح على مضيفه هاكن السويدي، مساء أمس الأربعاء، في إياب الدور التمهيدي الثاني للمسابقة.

وكان الفريقان تعادلا بدون أهداف ذهابا بملعب كلاكسفيك، قبل أن يتعادلا 3 / 3 في مباراة العودة، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي ابتسمت للفريق الضيف. وبهذا التأهل، أصبح كلاكسفيك، الذي ينتمي لبلدة يبلغ عدد سكانها 5 آلاف نسمة، أول ناد من جزر فاروه يتواجد في مرحلة المجموعات بإحدى المسابقات الأوروبية، حيث ضمن مشاركته على الأقل في هذا الدور ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

كان فريق تورشافن هو آخر فريق من جزر فاروه عبر الأدوار التمهيدية بإحدى البطولات القارية، وذلك في مسابقة كأس الأندية الأوروبية أبطال الكؤوس موسم 1993 / 1994، والتي جرت بنظام خروج المغلوب. وكتب حساب نادي كلاكسفيك على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي "دموع. دموع فرح. يا له من فريق. يا له من ناد. يا لها من مدينة. يا لها من قصة. دعم مذهل. هذا غير واقعي".

وكان نادي تورشافن من بين الأوائل الذين وجهوا التحية لمنافسيهم، حيث غرد: "هذا رائع ، إنه أمر مذهل. مبروك. نتيجة ضخمة".

وضرب كلاكسفيك، الذي أطاح بفريق فرينكفاروش المجري في الدور التمهيدي الأول، موعدا مع مولده النرويجي في ثالث الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال.

وفي حال اجتياز كلاكسفيك عقبة الفريق النرويجي، فسوف يتأهل للدور المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال، أما في حال الخسارة فسوف يلعب مواجهة للتاهل للدور نفسه في بطولة الدوري الأوروبي.

وكان كلاكسفيك خاض الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، الذي خسره أمام دوندالك الأيرلندي عام 2020، ليودع حينها المسابقات الأوروبية، حيث لم تكن بطولة دوري المؤتمر قد انطلقت بعد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريق من جزر فاروه يصنع التاريخ في دوري أبطال أوروبا وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بطولة دوری

إقرأ أيضاً:

الميلان وليفربول.. القنوات الناقلة لقمة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وميلان

الميلان وليفربول.. القنوات الناقلة لقمة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وميلان

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. باريس سان جيرمان يقتنص فوزاً قاتلاً من جيرونا
  • بايرن ميونخ يكتب تاريخاً جديداً في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق
  • بقيادة هالاند.. تشكيل مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا
  • تعرف على اصغر هدافي دوري أبطال اوروبا عبر التاريخ
  • رقم قياسي.. بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • الميلان وليفربول.. القنوات الناقلة لقمة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وميلان
  • تعرف على هدافي دوري أبطال أوربا عبر التاريخ
  • خبر سيء لفريق وجماهير برشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا
  • الرياضي الإستوني جان روز يصنع التاريخ على جسر البوسفور!
  • أنشيلوتي: شتوتجارت فريق عظيم ومنظم.. وما يتعرض له فينيسيوس لا يتحمله أحد