شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الشبيبة تعتدي على صحفيين وطالبات من الكتلة الإسلامية بجامعة الخليل، الخليل صفااعتدى أفراد من الشبيبة الفتحاوية الذراع الطلابي لحركة فتح يوم الخميس، على صحفيين وطالبات من الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشبيبة تعتدي على صحفيين وطالبات من الكتلة الإسلامية بجامعة الخليل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشبيبة تعتدي على صحفيين وطالبات من الكتلة الإسلامية...

الخليل - صفا

اعتدى أفراد من الشبيبة الفتحاوية الذراع الطلابي لحركة فتح يوم الخميس، على صحفيين وطالبات من الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل خلال وقفة منددة بالاعتقالات السياسية.

وأفاد الناطق الإعلامي باسم الكتلة الإسلامية أحمد شريف في حديثه لوكالة "صفا"، بأن أفراد من الشبيبة اعتدوا على صحفي أثناء تغطيته وقفة لطلاب الكتلة الإسلامية أمام الجامعة، وقاموا برش غاز الفلفل على وجهه وتكسير الكاميرا الخاصة به.

وأضاف أن طلاب الشبيبة اعتدوا على طالبات الكتلة بالضرب وقاموا بسرقة هاتف طالبتين أثناء توثيقهن للاعتداء.

وأوضح الشريف أن إدارة الجامعة منعت دخول طلاب الكتلة الإسلامية إلى داخل الجامعة بعد دعوتها للمشاركة في وقفة رافضة لاعتداءات الشبيبة على طالبات الجامعة والمطالبة بمحاسبة المعتدين.

وبيّن أن الكتلة قامت بتحويل الوقفة إلى البوابات الرئيسية للجامعة بعد منع أمن الجامعة الطلبة والجهات الإعلامية والحقوقية المدعوة من الدخول إلى حرم الجامعة.

من جانبها، قالت الكاتبة لمى خاطر لوكالة "صفا"، إنها شهدت اعتداء طلبة من الشبيبة على الصحفي نضال النتشة وتحطيم الكاميرا الخاصة به، والاعتداء على طالبات وسرقة هواتفهن خلال مشاركتها في الوقفة.

???? متابعة صفا| اعتداء عناصر الشبيبة الفتحاوية على طالبات الكتلة الإسلامية بجامعة الخليل pic.twitter.com/z8rJrKRxjv

— وكالة صفا (@SafaPs) August 3, 2023

وأفادت بأن أمن الجامعة رفض التدخل بحجة أن الاعتداء خارج أسوار الجمعة، مؤكدة على تواطئ إدارة الجامعة وأمنها مع الأجهزة الأمنية التي تواجدت بعد الحدث دون اتخاذ أي إجراءات لاستعادة هواتف الطالبات ومحاسبة المعتدين.

وبيّنت أن ما يحصل في جامعة الخليل هو جزء من عملية التحريض الواسعة التي تمارسها السلطة والمنابر الإعلامية التابعة لفتح.

???? متابعة صفا| عناصر من الشبيبة الطلابية في جامعة الخليل تعتدي على الصحفيين نضال النتشة وعبد المحسن شلالدة وساري جرادات ولؤي عمرو وتحطم معداتهم أثناء تغطيتهم لوقفة احتجاجية أمام جامعة الخليل pic.twitter.com/VxiwafULtK

— وكالة صفا (@SafaPs) August 3, 2023 الشبيبة ، الكتلة الإسلامية ، جامعة الخليل ، اعتداء

م ت/س ز

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشبيبة تعتدي على صحفيين وطالبات من الكتلة الإسلامية بجامعة الخليل وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على طالبات من الشبیبة

إقرأ أيضاً:

“أرحومة” يناقش آلية الاعداد للمؤتمر الدولي حول مخرجات التعليم بجامعة سرت

الوطن|متابعات

استقبل وزير العمل والتأهيل الدكتور بالحكومة الليبية عبدالله الشارف أرحومة صباح اليوم بمكتبه بديوان الوزارة الدكتور سليمان الشاطر رئيس جامعة سرت و وفد الجامعة المتكون من عميد كلية التربية الدكتورة امباركة عجروش ومدير مكتب البحوث والاستشارات بالجامعة الدكتور علي كركرة ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأستاذ على الزرقاء.

ورحب أرحومة بوفد الجامعة مؤكداً التعاون المستمر والدائم بين الوزارة والجامعة كما ابدى معاليه الدعم الكامل للجامعة ورعاية وزارة العمل للمؤتمر الدولي بتعليمات دولة رئيس مجلس الوزراء أسامة حماد .

وناقش مع الحضور تفعيل مذكرة التفاهم التي وقعتها الوزارة مع جامعة سرت خلال شهر ديسبمر الماضي.

وقدم الوفد شرحاً وافياً حول آخر الاستعدادات والتجهيزات التي تنفذها اللجنة التحضيرية للإعداد للملتقى الدولي حول مخرجات التعليم ومؤامتها بمخرجات سوق العمل الليبي والذي تنظمه الجامعة شهر أكتوبر القادم برعاية وزارة العمل والتأهيل بالحكومة الليبية.

وطرح عرض عن الدورات التدريبية التي ستنفذها الجامعة وفق بنود مذكرة التفاهم للرفع من كفاءة موظفي وزارة العمل والتاهيل خلال الفترة القريبة القادمة.

الوسومالحكومة الليبية جامعة سرت ليبيا مكتب البحوث والاستشارات وزير العمل والتأهيل

مقالات مشابهة

  • عين شمس تستقبل عميد المشاركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة جلاسكو
  • قوات الاحتلال ومستوطنيه تعتدي على الفلسطينيين في مناطق عدة بالضفة الغربية
  • نائب رئيس جامعة عين شمس تستقبل عميد المشاركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة جلاسكو
  • “أرحومة” يناقش آلية الاعداد للمؤتمر الدولي حول مخرجات التعليم بجامعة سرت
  • رغم ارتفاع درجات الحرارة.. عاملة نظافة بجامعة كفر الشيخ نموذج مشرف للإخلاص في العمل
  • اعتصام جديد بجامعة أوتريخت الهولندية تنديدا بالعلاقة مع إسرائيل
  • افتتاح فعاليات اليوم العالمي للمحيطات بجامعة السويس
  • رئيس جامعة قناة السويس يتابع أعمال التنسيق بجامعة الإسماعيلية الجديدة
  • 3 طلاب بجامعة مصر للمعلوماتية ضمن منتخب الخماسي الحديث المشارك في أولمبياد باريس 2024
  • فتح باب القبول بجامعة طيبة للطلبة الموهوبين والمتفوقين من جميع مناطق المملكة