كشفت صحيفة الماركا الأسبانية ان كيليان مبابي ربما يحصد اول القابه مع ريال مدريد في أولى مبارياته التي سيرتدي فيها فانلة ريال مدريد .

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن بشكل رسمي ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال حر قادما من نادي باريس سان جيرمان بعد فترة طويلة حول ترقب انتقاله إلى النادي الملكي .

وقالت صحيفة الماركا قي إقرار لعا انه في خالة وصول كيليان مبابي الى الدور تصف النهائي لبطولة كأس أوربا مع منتخب فرنسا فأنه لن يرافق فريق ريال مدريد في رحلته الترويجية استعدادا للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتالي لن يشارك في اي مباراة مع ريال مدريد قبل ١٤ أغسطس المقبل وسيكون على موعد مع حدث تاريخي حيث سيكون له فرصة تاريخية لتكون أولى مبارياته مع ريال مدريد متزامنة مع احراز اول القابه بفانلة الميرنجي حيث سيلعب ريال مدريد لقب السوبر الأوربي امام فريق اتالانتا الإيطالي  وهي المباراة التي ستجمع الفريقين في العاصمة البولندية وارسو .

يذكر ان ريال مدريد تأهل إلى مباراة كأس السوبر الأوربي بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوربا بالفوز على بروسيا دورتموند الألماني بهدفين مقابل لاشىء فيما حجز اتالانتا الإيطالي مكانه في لقاء السوبر بفوزه بلقب الدوري الأوربي بالفوز على باير ليفركوزن الألماني بثلاثة أهداف مقابل لاشىء .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كيليان مبابي ريال مدريد كاس السوبر الأوربي أتالانتا الإيطالي مع ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

حصد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام نظيره فاركو والتي انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح المارد الأحمر عن طريق حسين الشحات، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز.

أحداث المباراة بين الأهلي وفاركو في الدوري المصري

دخل فريق الأهلي بحماس شديد من أجل إحراز هدف التقدم مبكرًا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط.

وافتتح لاعب الأهلي حسين الشحات أول أهداف فريقه مع الدقيقة "39" من عمر الشوط بعد تمريرات هجومية انتهت في شباك فاركو بهدف.

ومع الدقيقة "57" عزز حسين الشحات النتيجة لصالح الاهلي في شباك فاركو لينهى المباراة بفوز المارد الأحمر وحصد الثلاث نقاط من أجل منافسة بيراميدز على لقب الدوري المصري الممتاز.

حسين الشحات يُهدي الأهلي الفوز على فاركو في الدوري الممتاز عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا

ومع محاولات عديدة من قبل فاركو  استطاع لاعب فاركو جيفرسون إنكادا من إحراز هدف في شباك الأهلي مع الدقيقة "59 "من عمر الشوط الثاني.

وأطلق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء بفوز الأهلي على فاركو بهدفين مقابل هدف لصالح المارد الأحمر.

وبهذه النتيجة يكون الأهلي قد رفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني خلف بيراميدز الذي يحتل المركز الأول برصيد 61 نقطة. 

مقالات مشابهة

  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح
  • صيد الإسكندرية يحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لصيد الأسماك
  • حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • الغرافة يتعاقد مع خوسيلو
  • موعد مباراة منتخب البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024
  • المريخ يفوز على حي الوادي نيالا بهدف دون مقابل في بطولة السوبر السوداني بتنزانيا
  • صفقة رابحة ....القادسية السعودي يضم قائد ريال مدريد
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • قرار جديد في ريال مدريد بشأن أردا جولر
  • رسميًا.. نادِ سعودي يُعلن تعاقده مع نجم ريال مدريد