شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كأس الدوري 2023 هل يواصل ميسي التألق مع إنتر ميامي؟، تمكن ليونيل ميسي من تحقيق خمسة أهداف في ثلاث مباريات مع نادي إنتر ميامي بفضل ثنائية في دور 32 في الفوز على أورلاندو سيتي، ضمن منافسات كأس .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الدوري 2023.

. هل يواصل ميسي التألق مع إنتر ميامي؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الدوري 2023.. هل يواصل ميسي التألق مع إنتر ميامي؟

تمكن ليونيل ميسي من تحقيق خمسة أهداف في ثلاث مباريات مع نادي إنتر ميامي بفضل ثنائية في دور 32 في الفوز على أورلاندو سيتي، ضمن منافسات كأس الدوري 2023.

كأس الدوري 2023.. آخر مرة لعب فيها ليونيل ميسي وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس معًا؟

و بالتوجه إلى كأس الدوري ، كانوا في ذيل الدوري الشرقي في الدوري الأمريكي لكرة القدم وبالتأكيد الترتيب العام بعد خسارة 14 من أول 22 مباراة في الدوري هذا الموسم.

وأعلن قائد الأرجنتين في يونيو أنه سينتقل إلى ملعب درايف بينك بمجرد انتهاء عقده في باريس سان جيرمان ، وأن القول بأنه قد وصل إلى الأرض منذ الانتقال إلى فلوريدا سيكون شيئًا أقل من الواقع.

و يوم الأربعاء ، حصل ميسي على ثنائية أخرى في "الكلاسيكو ديل سول" ضد أورلاندو سيتي ، مما قاد مالك الحزين إلى دور الـ16.

A win and a spot secured in the next round of the @LeaguesCup ✅ pic.twitter.com/Rp9GnH7W6q

— Inter Miami CF (@InterMiamiCF) August 3, 2023 تحدي ميسي وانتر ميامي في كأس الدوري

وسوف يتوجه إنتر ميامي في رحلة إلى تكساس لمواجهة فريق ناديإف سي دالاس ، الذي تفوق بفارق ضئيل على فريق مازاتلان في الدور 32.

ومع وصول ميسي إلى فلوريدا يعني أن مراكز الدوري الآن لا تعد ولا تحصى فيما يتعلق بإنتر ميامي، حيث تم تعيينهم كمرشحين للفوز بالمسابقة بعد أن تم تعزيزهم أيضًا من خلال التعاقد مع سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي.. ميسي يواصل الإبداع بـ 5 أهداف في 3 مباريات

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الدوري 2023.. هل يواصل ميسي التألق مع إنتر ميامي؟ وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أورلاندو سیتی کأس الدوری 2023

إقرأ أيضاً:

ميسي غاضب!

 
لوس أنجلوس (د ب أ)

أخبار ذات صلة مارتينيز: الأرجنتين لن تعود الآن إلى الوطن! منتخب البرازيل يتنازل عن تقاليده!


ظهر الغضب جلياً على وجه النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، بعد إهداره ركلة جزاء خلال المواجهة أمام الإكوادور في دور الثمانية لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا).
وقادت ركلات الترجيح الأرجنتين إلى الدور قبل النهائي في البطولة، عقب فوزه على منتخب الإكوادور وفاز الأرجنتين 4-2 بركلات الترجيح على نظيره الإكوادوري، في دور الثمانية للمسابقة، ليواصل مسيرته في البطولة، المقامة حالياً بالولايات المتحدة.
وكان الوقت الأصلي من عمر المباراة، التي جرت على ملعب «إن آر جاي» بمدينة هيوستن، انتهت بالتعادل 1-1، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لمنتخب الأرجنتين.
وخلال الوقت الأصلي، بادر ليساندرو مارتينيز بالتسجيل للأرجنتين في الدقيقة 36، قبل أن يهدر إينير فالنسيا ركلة جزاء للإكوادور في الدقيقة62، وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بفوز الأرجنتين، أحرز كيفن رودريجيز هدف التعادل القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليلعب الفريقان ركلات ترجيح، والتي شهدت إضاعة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة ترجيح، فيما تصدى الحارس إيميليانو مارتينيز لركلتي ترجيح، ليقود منتخب راقصي التانجو لبلوغ المربع الذهبي.
وقال ميسي، نجم إنتر ميامي الأميركي، بعد المباراة: «كنت غاضبا للغاية، كنت مقتنعاً بالتسديد بهذه الطريقة».
وحاول ليونيل سكالوني إعفاء ميسي من المسؤولية، وقال: «لقد لعب كباقي أعضاء الفريق، إذا لعب الفريق بشكل جيد، سيكون قد لعب بشكل جيد، لا نفصل أبدا بين اللاعبين والفريق».

مقالات مشابهة

  • بعد رحيله عن نابولي.. زيلينسكي أول بولندي يرتدي قميص إنتر ميلان
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • مرر له موهبته الكروية.. ميسي ولامين يامال الرضيع يثيران ضجة (صور)
  • الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • ميسي غاضب!
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • تأجيل الدوري.. وزير الرياضة يواصل اتصالاته لحسم أزمة المنتخب الأولمبي
  • الأرجنتين والإكوادور في مباراة نارية وشكوك حول مشاركة ميسي