البوابة نيوز:
2024-09-29@05:53:35 GMT

يوفنتوس يعلن فسخ عقد أليجرى بالتراضي

تاريخ النشر: 4th, June 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فسخ نادى يوفنتوس الإيطالى، اليوم الاثنين، عقد ماسيمليانو أليجري المدير الفنى للفريق بالتراضى، بعد النتائج المخيبة للآمال التى خرج بها "اليوفى" هذا الموسم.


وأعلن نادي يوفنتوس، مساء اليوم، عبر موقعه الرسمى توصله لاتفاق مع المدير الفني ماسيمليانو أليجري، على فسخ العقد بينهما بالتراضي.

وفي 17 مايو الماضي، قد أعلن يوفنتوس إقالة أليجري من منصبه ، بعد يوم واحد فقط من التتويج بلقب كأس إيطاليا على حساب أتالانتا.

وشعرت إدارة يوفنتوس أن أليجري لم يتصرف بشكل متوافق مع القيم الأساسية للنادي، بعدما فقد أعصابه على خط التماس وخلع سترته وألقاها على الأرض، رغم الفوز بالكأس.

وكام هناك مزاعم بأن أليجري وجه تهديدات خطيرة تجاه أحد الصحفيين في النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس بملعب الأوليمبيكو، ليقرر اليوفي إقالته من منصبه.
وجاء بيان يوفنتوس عبر موقعه الرسمي، كالتالى: "يعلن نادي يوفنتوس وماسيمليانو أليجري أنهما اتفقا بشكل متبادل على إنهاء العقد بنهاية الموسم الحالي".

وأضاف "يتمنى النادي الأفضل لأليجري في مستقبله الاحترافي ويشكره أيضًا على النتائج التي حققها خلال السنوات التي قضاها على رأس قيادة الفريق". 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: يوفنتوس أليجري

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يشعل صدامه مع رونالدو

نواف السالم

قدم نادي يوفنتوس الإيطالي استئنافًا ضد الحكم الذي يلزمه بدفع 9.8 مليون يورو للنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو قائد النصر ، بسبب قضية الأجور غير المدفوعة.

‎رونالدو، مثّل نادي يوفنتوس في الفترة من 2018 إلى 2021؛ مسجلًا 101 هدف وصانعًا 22 أخرى، خلال 134 مباراة رسمية.

‎وكان يوفنتوس، قد خصم 50% من راتب كريستيانو رونالدو وجميع لاعبي الفريق الأول، خلال فترة انتشار فيروس كورونا، ولكن النجم البرتغالي قام بتصعيد القضية، بحجة أن هذا الخصم تم دون موافقته.

‎وقالت محكمة التحكيم، التي رفع رونالدو الدعوى إليها في قرارها، إن “المحكمة تُلزم يوفنتوس تورينو بدفع مبلغ قدره 9.8 مليون يورو”، بالإضافة إلى الفوائد وتكاليف المحكمة.
‎وطالب رونالدو، بـ19.5 مليون يورو، لكن المحكمة خفّضت المبلغ بنسبة 50%.

‎ووفقا لما ذكره موقع “football-italia” فإن إحدى الوثائق التي صدرت بعد اجتماع مجلس إدارة يوفنتوس أوضحت بأنه تم تقديم استئناف على القضية إلى قسم العمل في محكمة تورينو بشأن قضية رونالدو.

‎وأشار التقرير، إلى أنه اتضح لاحقا في هذه القضية أن العديد من اللاعبين وافقوا على نحو سري، وخلف الكواليس على الحصول على تلك الأجور بشكل مختلف، في شكل مكافآت وصفقات الرعاية.

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يقسو على جنوى بثلاثية نظيفة
  • يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات أمام جنوى
  • يوفنتوس يشعل صدامه مع رونالدو
  • الجيش الإسرائيلي يعلن توزيع معدات ووسائل قتالية على جنود الاحتياط بشكل طارئ
  • النوم أقل من 7 ساعات أثناء الحمل يؤثر على نمو الجنين
  • رسميًا.. بيانيتش ينتقل إلى الدوري الروسي
  • صحيفة إسرائيلية: نتنياهو يفضل بقاء جالانت في منصبه وإطالة أمد الحرب
  • رسمياً.. بيانيتش ينتقل إلى الدوري الروسي
  • الأحزاب الكردية تتبادل الاتهامات قبل الانتخابات.. وتجتمع بعد إعلان النتائج - عاجل
  • جينات الكوليرا: اكتشاف قد يغير قواعد الوقاية للأبد