أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

مرة أخرى، عاد رئيس الرجاء الرياضي "محمد بودريقة"، لإثارة جدل واسع، بعد أن جعل من صفحته الفيسبوكية، منصة لتوجيه رسائل مستفزة للغريم "الوداد" وأنصاره، وذلك على خلفية انتزاع فريقه صدارة ترتيب البطولة الاحترافية، إثر فوزه في ديربي البيضاء بهدف قاتل سجله اللاعب "آدم النفاتي" من ضربة حرة في الأنفاس الأخيرة من المقابلة.

وارتباطا بالموضوع، نشر "بودريقة" تدوينة عبر صفحته الفيسبوكية، اعتبرها عدد كبير من متابعيه، "كلاش" موجه لفريق الوداد وأنصاره، جاء فيها: "الحمد لله، ربحت الديربي كرئيس في الدار البيضاء وطنجة والمحمدية وبرشيد، باقي خارج المغرب، نسألكم الدعاء".

في ذات السياق، اعتبر عدد من المتابعين، أن رئيس فريق بحجم "الرجاء" كان حريا به أن ينأى بنفسه عن مثل هذه التصرفات "الصبيانية" وفق تعبير البعض، مشيرين إلى أن مثل هذه الرسائل "المستفزة"، هي التي غالبا ما تكون وراء اندلاع حالات من الفوضى والشغب بين جماهير الفريقين.

كما توجه "بودريقة" بجزيل الشكر لكل من ساهم في الفوز بـ"الديربي"، حيث قال في هذا الصدد: "دابا المعقول، شكرا الرجال الوصول للنقطة 69، برافو المدرب الطاقم التقني والطبي، برافو الجمهور والمنخرطين"، قبل أن يطالب الجميع بضرورة مواصلة مشوار البحث عن اللقب بكل جدية.

في هذا الصدد، قال رئيس الرجاء الرياضي المتواجد منذ أشهر خارج المغرب: "صحيح فزنا في الديربي، لكننا لم نفز بعد بالبطولة"، قبل أن يؤكد قائلا: "تنتظرنا مقابلة قوية مع وجدة، وان شاء الله بدعواتكم ودعم جمهورنا الوفي نحقق الهدف، الفرحة سلات والتركيز بدأ من الآن".

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي، حقق عشية أمس الأحد، انتصارا مهما في مقابلة الدربي على حساب غريمه الوداد بهدف يتيم، مكنه من تصدر الترتيب العام للبطولة الاحترافية، مستغلا تعثر فريق الجيش الملكي الذي عاد من تطوان بتعادل (2-2) على المغرب الرياضي المحلي.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

تشكيل بلدية المحلة أمام مودرن سبورت في الدوري المصري

أعلن الجهاز الفني لفريق بلدية المحلة عن تشكيل الفريق لمواجهة فريق مودرن سبورت، ضمن منافسات الجولة ال29 من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المباراة التي تجمع فريق مودرن سبورت ضد بلدية المحلة في تمام الساعة الرابعة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الاسبوع الـ 29 من دوري نايل.

ويسعى فريق بلدية المحلة إلى تحقيق الفوز بعد التعادل في المباراة السابقة أمام إنبي، بينما يرغب فريق مودرن سبورت من حصد الثلاث نقاط من أجل القفز إلى المربع الذهبي.

اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية.. ونساعد الزمالك وكل الأندية المصرية القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

وجاء تشكيل بلدية المحلة كالتالي:

حراسة المرمى:أحمد حسين.

خط دفاع: هشام شعبان، أحمد العش، يوسف حسن، حسام أشرف.

خط وسط: السيد عوض، كهربا، نور الزموري، ابراهيم شتا.

خط هجوم: ماجد هاني، محمد أميسي.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود ماهر، محمد صابر، محمد أشرف، وحيد محسن، إيمانويل، كريم ممدوح، حسام حسن، أحمد رضا، أحمد عثمان.

ويحتل فريق مودرن سبورت المركز السادس في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد فريق بلدية المحلة المركز الـ 16 برصيد 23 نقطة.

مقالات مشابهة

  • تدوينة مثيرة لبودريقة بخصوص رحيل زينباور
  • مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي
  • بالفيديو.. المغرب يكشف عن التصميم الرسمي للملعب المرشح لاحتضان نهائي مونديال 2030
  • أحمد أبومسلم يعارض وجود رئيس لجنة حكام تطوعي في الرياضي
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • بنفس طريقة زيزو.. فاركو يدرك التعادل أمام الزمالك «فيديو»
  • تشكيل بلدية المحلة أمام مودرن سبورت في الدوري المصري
  • العين يستعيد مبارك بعد «ثنائية الرجاء»