شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن باريس سان جيرمان ينهى استعداداته للموسم الجديد بثلاثية فى جيونبوك الكورى فيديو، حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا على جيونبوك الكوري بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما صباح اليوم الخميس، في إطار إستعدادات نادي .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس سان جيرمان ينهى استعداداته للموسم الجديد بثلاثية فى جيونبوك الكورى.

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس سان جيرمان ينهى استعداداته للموسم الجديد...
حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا على جيونبوك الكوري بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما صباح اليوم الخميس، في إطار إستعدادات نادي العاصمة الفرنسية للموسم الجديد 2023-2024. 

قدم فريق باريس سان جيرمان تحت قيادة مدربه لويس إنريكي، مباراة كبيرة على الجانب الهجومي في ختام الإستعدادات للموسم القادم. 

????- هدف نيمار ????️????????pic.twitter.com/WVH11J2OQD

— باريس بالعربي (@Paris_Arabic) August 3, 2023 أحرز هدفي التقدم لصالح باريس سان جيرمان، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقتين 40 و83 من أحداث اللقاء.

هدف نيمار الثاني ????????#PSGJBFC pic.twitter.com/7AK4gIEAcW

— باريس بالعربي (@Paris_Arabic) August 3, 2023 وعزز ماركو أسينسيو تقدم باريس سان جيرمان أمام جيونبوك بهدف ثالث في الدقيقة 88 من صناعة النجم البرازيلي نيمار.

قذيفة اسينسيووووو ???? pic.twitter.com/PAHlMZPYgX

— باريس بالعربي (@Paris_Arabic) August 3, 2023

وظلت المباراة سجالا بين باريس سان جيرمان وجيونبوك الكوري حتي صافرة النهاية بفوز "بي إس جي" بثلاثية في ختام الجولة التحضيرية. 

ومن المقرر أن يفتتح فريق باريس سان جيرمان موسمه بالدوري الفرنسي أمام لوريان بالجولة الأولي من المسابقة يوم 12 أغسطس. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باريس سان جيرمان ينهى استعداداته للموسم الجديد بثلاثية فى جيونبوك الكورى.. فيديو وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فریق باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

تشكيل آرسنال ضد باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا

حدد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي، تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة القمة أمام باريس سان جيرمان، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان


ينزل الفريق الباريسي ضيفًا ثقيلًا على الجانرز، في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء، اليوم، الثلاثاء الموافق الأول من أكتوبر 2024 على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة تشكيل آرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان


حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: تمبر، ساليبا، جابريل، كالافيوري.

خط الوسط: ديكلان رايس، بارتي، كاي هافرتز.

خط الهجوم: تروسار، مارتينيلي، ساكا.

وتنقل مباراة آرسنال مع باريس سان جيرمان، على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • تعديلات جديدة على لائحة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد
  • فيديو.. لاعب آرسنال يُدخن أثناء مواجهة باريس سان جيرمان
  • أرسنال يتخطى باريس سان جيرمان بثنائية
  • آرسنال يلتهم باريس سان جيرمان بثنائية في دوري أبطال أوروبا «فيديو»
  • أفشة يرفض الراحة استعداداً للموسم الجديد
  • تشكيل قمة أرسنال ضد باريس سان جيرمان المتوقع اليوم بدوري أبطال أوروبا
  • تشكيل آرسنال ضد باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق