استقر بدر حامد رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك على أسماء ٤ مدربين من والذين يتولون مهام تدريب أربع فرق في قطاع الناشئين بالنادي الموسم الجديد.

شاهد.. لقطات من تدريب الزمالك اليوم قبل عودة الدوري الممتاز

وعلم الوفد من مصدر داخل نادي الزمالك أن النادي تواصل مع شريف خليل المدرب المساعد السابق لحسام حسن في سموحة لتولية مهام تدريب فريق ٢٠٠٥ بالنادي ، بينا يتولي تدريب فريق ٢٠٠٧ أحمد رزق .

في حين يتولى سامي عبدالحليم مهام تدريب ٢٠٠٨ بنادي الزمالك ، ويتولى إسلام عادل المأمور مهام عمله فريق ٢٠٠٩! بالنادي .

يوعلى جانب متصا، يراقب نادي الزمالك، موقف عدد من اللاعبين المحتمل رحيلهم عن صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتفاوض معهم لدعم صفوف القلعة البيضاء.

ويراقب نادي الزمالك الرباعي، طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي «كريستو»، كريم الدبيس، والحارس حمزة علاء، لضمهم خلال الميركاتو الصيفي.

ومن جانبه ، طلب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفنى  بنادى الزمالك، من الجهاز الإدارى العمل على تجهيز مباراتين وديتين خلال فترة توقف مسابقة الدورى بسبب معسكر منتخب مصر، من أجل تجهيز اللاعبين من الناحية البدنية والفنية، ومن المنتظر أن يتم الاتفاق مع أحد فرق الدرورى الممتاز خلال الفترة المقبلة.

ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق سيراميكا بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التى سيعمل على استغلالها لضمان مواصلة الزحف نحو قمة الدوري المصري.

ويواجه الزمالك نظيره سيراميكا فى السابعة مساء الجمعة 14 يونيو الجاري باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الرياضة بوابة الوفد الأهلي كريستو

إقرأ أيضاً:

جلسه أخيره لمجلس الزمالك تحدد موقف مباراة سيراميكا

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب جلسه حاليا داخل القلعه البيضاء لتحديد الموقف النهائي بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا المقرره بعد غدا السبت فى الجوله ال٢٨ لبطولة الدوري الممتاز بعد انسحاب الفريق من لقاء القمه فى الجوله السابقه وتوقيع عقوبات عليه تمثلت فى خصم ثلاث نقاط من رصيده واعتباره خاسرا بهدفين  نظيفين وتوقيع غرامه ماليه ١٠٠ ألف جنيه. 

فى الوقت الذى أعلنت فيه الرابطة الجدول الكامل لمسابقة الدوري مما جعل الزمالك أمام الأمر الواقع وعليه أما أن يستكمل الدوري أو يعلن إنسحابه ويتعرض لعقوبات أخرى قد تصل إلى هبوطه للدرجه الرابعه. 

وعلمت بوابة الوفد أن هناك اتجاه للعب مباراة سيراميكا على أن تقوم الرابطه بتسهيل مهمه حصول الزمالك على الرخصه الدوليه ليتمكن من المشاركه فى البطولة الأفريقية الكونفدرالية الموسم المقبل. 

مقالات مشابهة

  • حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل
  • حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي
  • عاجل.. حسين لبيب يعلن موقف الزمالك من خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا؟
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض مباراة سيراميكا القادمة وسط استفزازات
  • موقف الزمالك من المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • غيابات الزمالك أمام سيراميكا في الدوري.. موقف شيكابالا والجزيري
  • تطور جديد في موقف الزمالك بشأن خوض لقاء سيراميكا كليوباترا بالدوري.. عاجل
  • جلسه أخيره لمجلس الزمالك تحدد موقف مباراة سيراميكا