أمرت النيابة العامة بالقاهرة، اليوم الخميس، بحبس المتهم بقتل طليقته في منطقة المطرية، 4 أيام على ذمة التحقيق، مع إجراء تحليل مخدرات للمجني عليها والمتهم لإثبات تعاطيهما لمواد مخدرة «حشيش»، أثناء الواقعة، وتشريح جثمان المجني عليها والتصريح بالدفن بعد إعداد تقرير الصفة التشريحية، وسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

أخبار متعلقة

«سقط من مبنى تحت الإنشاء».. النيابة تصرح بدفن جثة طفل بالتجمع

العثور على جثة لسيدة داخل ثلاجة فى شقة بالإسكندرية

أحمد موسى: الإخوان قتلوا بعضهم البعض ودفنوا 48 جثة خلال اعتصام رابعة

بوضع القرفصاء داخل حقيبة.. العثور على جثة سيدة في ثلاجة شقة بالإسكندرية (تفاصيل)

انتشال جثة شاب غرق في مياه النيل ببني سويف

مجهول الهوية.. انتشال جثة شخص من ترعة الإسماعيلية في الخانكة

واستمعت النيابة العامة بالمطرية، لأقوال المتهم بقتل طليقته، حيث أفاد في التحقيقات، بأنه انفصل عن الضحية منذ 9 سنوات: «إحنا مطلقين وبينا قضايا نفقة لسه شغالة»، لافتا إلى أنه طالب طليقته بالتنازل عن القضايا، لكنها رفضت، مضيفا: «وقتها اعتديت عليها بالضرب»، متابعا: «طليقتي طلبت مني العيش معه بدون العودة إليه: قالتلي عايزه أعيش معاك كده من غير جواز».

وأكد المتهم في تحقيقات النيابة العامة، أنه اتفق مع طليقته على الحضور إلى منزله، وأعد «حشيش وبيرة»، وتناولا المخدرات وتعدى عليها بدون وعيه: قعدنا نشرب وضربتها وأنا مش حاسس بنفسي.

وأوضح المتهم: أنه عندما شاهد الضحية تلفظ أنفاسها الأخيرة، اتصل بابن شقيقته وأحضر معه صيدلي، طلب الذهاب بها إلى المستشفى بسبب حالتها، لكنها فارقت الحياة: «مكنش قصدي أقتلها».

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا من مسشتفى الدمرداش بوصول سيدة «جثة هامدة»، وعليها آثار إصابات بمناطق متفرقة بالجسم.

وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية، وعثر على جثة سيدة مصابة بجروح وكدمات شديدة، وبإجراء التحريات تبين أن طليقها وراء ارتكاب الواقعة، وألقى القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وأن الضحية كانت معه فى شقته ونشبت مشاجرة بينهما تعدى عليها فيها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المطرية جثة سيدة قتل حشيش النيابة العامة قسم المطرية حوادث المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين المطرية جثة سيدة قتل حشيش النيابة العامة قسم المطرية زي النهاردة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

التحقيق في واقعة قفز سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر

تناقش جهات التحقيق، زوج سيدة قفزت من الطابق الرابع بأكتوبر هربًا من التعذيب، حيث أصيبت بإصابات بالغة عقب قيامها بالقفز من الطابق الرابع والاصطدام بسيخ حديدي أثناء سقوطها.

تلقى المقدم كريم سمير رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على سيدة مصابة بإصابات بالِغة، وبعمل التحريات تبين قيام المصابة بالقفز من الطابق الرابع هربا من تعدي زوجها خلال مشاجرة نشبت بينهما واصطدمت بسيخ حديدي أثناء سقوطها مما تسبب في إصابتها بإصابات بالغة، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على الزوج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضاًحبس المتهم بقتل شقيقة في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق

حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية

مقالات مشابهة

  • التحقيق في واقعة قفز سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر
  • حبس المتهم بقتل شقيقة في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم
  • شرطة النقل والمواصلات تضبط 1345 قضية متنوعة
  • المتهم بقتل حلاق المرج: "لم أقصد.. وصديقي السبب"
  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي
  • النيابة المصرية تطالب بسرعة القبض على المتهم الهارب في قضية مؤمن زكريا
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المفبرك
  • النيابة تطالب بسرعة ضبط نجل عامل المدافن فى واقعة السحر لمؤمن زكريا
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها