أعلنت أمانة محافظة حفر الباطن، إطلاق خدمة إصدار تصريح ذبح الأضاحي لأصحاب المطاعم والمطابخ؛ لممارسة أعمال الذبح والسلخ خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
وأشارت إلى أنها تستهدف رفع مستوى جودة خدمات القطاع، وزيادة نسبة رضا العملاء، واستجابةً لاحتياجات فترة موسم الأضاحي للعام الهجري الحالي.تصريح ذبح الأضاحي للمطاعم والمطابخ بحفر الباطنوذكرت أمانة حفر الباطن، أن الخدمة تتيح لأصحاب المنشآت التجارية ممن يمتلكون رخصة نشاط تجاري من نوع مطعم أو مطبخ, إصدار تصريح ذبح الأضاحي عبر منصة بلدي، والمستمر حتى الخامس من شهر ذي الحجة، وفق اشتراطات محددة؛ ليتمكنوا من تقديم خدمات الذبح، والسلخ للأضاحي خلال أيام العيد.


أخبار متعلقة محافظ حفر الباطن يتفقد استعدادات مدينة الحجاج بمنفذ الرقعيالأحساء.. إعلان اشتراطات خدمة تصريح ذبح الأضاحي عبر منصة "بلدي"ووفق اشتراطات محددة يحتاج أصحاب المطاعم والمطابخ للحصول على التصريح المجاني إلى وجود رخصة سارية للنشاط، والالتزام بنظافة منطقة الذبح، وتوفير معدات الذبح والسلخ، ومياه صالحة للاستخدام في المطعم والمطبخ، والالتزام بتنظيم عملية الذبح.اشتراطات ذبح الأضاحي للمطاعم والمطابخهذا بالإضافة إلى منع تكدس الذبائح في المطعم، والالتزام بتركيب لوحة بارزة توضح الأسعار، والحرص على سلامة المستفيدين من خلال إلزام المنشأة بإصدار شهادات صحية لجميع العاملين، والتعاقد مع طبيب بيطري لفحص الأضاحي قبل وبعد عملية الذبح، وضرورة التعاقد مع شركة خاصة معتمدة.
وكذلك رفع وإزالة المخلفات من منطقة الذبح والسلخ. يذكر أنه يمكن لأصحاب المطاعم والمطابخ إصدار "تصريح ذبح الأضاحي" إلكترونيًا، وتقديم خدمات الذبح والسلخ خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الدمام عيد الأضحى 2024 حفر الباطن تصريح ذبح الأضاحي

إقرأ أيضاً:

محافظ حفر الباطن يطلع على مخطط تطوير الشرقية ومشروعات "اتصالات الجبيل"

استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن في مكتبه اليوم، نائب الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة الشرقية الدكتور طلال المغلوث، يرافقه العديد من قيادات الهيئة، بحضور أمين المحافظة المهندس خلف العتيبي، ورئيس مجلس الغرفة التجارية بالمحافظة سلمان العقيل.
واطلع سموه خلال اللقاء على المخطط الشامل الذي تعمل عليه الهيئة وبحث الخيارات المناسبة وأبرز الحلول وإيجاد الفرص لتنمية مستدامة ورفع مشاركة محافظة حفر الباطن في الناتج المحلي، إضافةً إلى التوجهات التنموية المستقبلية في المحافظة والتوسعات السكانية لها.

#محافظ_حفر_الباطن يقلد مساعد مدير جوازات المحافظة رتبته الجديدة#اليوم https://t.co/OwflhFrptv— صحيفة اليوم (@alyaum) June 23, 2024
أخبار متعلقة القطيف.. استثمار المناطق الزراعية "سياحيًا" وحلول للمشروعات المتعثرةلتقليل الانتظار.. رفع كفاءة تقاطع طريق الملك عبدالله مع العقير بالأحساء وأشار الدكتور المغلوث، إلى أن الهيئة عملت بتوجيه من سمو أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة ومتابعة سمو نائبه نائب رئيس مجلس الهيئة, على سد الفجوات التنموية من خلال إعداد المخطط الشامل لمحافظة حفر الباطن ووضع التوجهات التنموية المستقبلية والتي ستكون خارطة الطريق التنموي للمحافظة للسنوات القادمة.الاتصالات بالجبيلاستقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن, اليوم, بمكتبه مدير الاتصالات بالجبيل المهندس إبراهيم الزهراني، يرافقه العديد من القيادات بمكتب حفر الباطن.
واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير شركة الاتصالات السعودية خلال عام 2023م, ومشاريع الشركة بالمنطقة, المتضمنة إنشاء أبراج جديدة, وتشغيل الجيل الخامس, وترقية مواقع الجوال بالقرى والهجر والطرق, من خلال زيادة التغطية وكذلك رفع السعة الاستيعابية لتلبية الطلب المتزايد على البيانات، إضافة إلى خطط الشركة المستقبلية في تنفيذ الشبكات اللاسلكية والألياف البصرية ودعم مشاريع التحول والتمكين الرقمي للقطاعات الحكومية والخاصة والأفراد بمحافظة حفر الباطن ضمن رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • التقديم في مدارس التمريض 2024.. اعرف الشروط والتفاصيل
  • وظائف البنوك 2024 لذوي الخبرة وحديثي التخرج.. اعرف الشروط المطلوبة
  • محافظ حفر الباطن يطلع على مخطط تطوير الشرقية ومشروعات "اتصالات الجبيل"
  • وظائف بنك القاهرة 2024.. اعرف الشروط والتخصصات المطلوبة
  • قرض بدون فوائد بشروط ميسّرة للموظفين وأصحاب المعاشات |اعرف الشروط
  • وظائف الشباب والرياضة.. اعرف الشروط اللازمة للتسجيل
  • وظائف خالية برواتب تتخطى الـ10 آلاف جنيه وتوفير سكن بالساحل الشمالي.. اعرف الشروط
  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • وظائف خالية ببنك مصر لحديثي التخرج وذوي الخبرة.. اعرف الشروط والمهام
  • وظائف وكلاء تحصيل ديون البنوك بفرع القاهرة والإسكندرية.. اعرف الشروط