على أكمل وجه، بهذه الكلمات أكدت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر جاهزيتها لخدمة ضيوف الرحمن في موسم حج هذا العام 1445هـ .
وأشار رئيس اللجنة الميدانية والعمليات في مشاركة الرئاسة في الحج محمد بن أحمد عواجي، إلى أنه كلف عدد من الأعضاء الهيئة، للعمل في منطقة مكة المكرمة، موزعين على سبعة مراكز ميدانية توعوية.

23 نقطة توزيع في المشاعر المقدسةبالإضافة إلى عدد 23 نقطة توزيع في المشاعر المقدسة، وتوفير 15 مترجمًا من مترجمين اللغات العالمية ومترجمين لغة الإشارة من منسوبي الرئاسة العامة.
أخبار متعلقة إحباط تهريب 370 كيلوجرامًا من المخدرات في 3 مناطقحتى 18 يونيو.. إيطاليا تعلق العمل ببعض بنود اتفاقية الشنجنويشاركهم في العمل الميداني 30 مترجمًا يتحدثون بعدة لغات مختلفة.

#انفوجرافيك..
الرئاسة العامة لـ #هيئة_الأمر_بالمعروف والنهي عن المنكر تنفذ برنامجًا تدريبيًا لمنسوبيها المشاركين في الحج بعنوان "تطوير مهارات مقدمي خدمات #ضيوف_الرحمن".#حج_١٤٤٥هـ pic.twitter.com/iwJoY6e7jf— رئاسة الهيئة (@PvGovSa) June 3, 2024خدمات السعودية للحجاجوسيقومون بمهامهم واختصاصاتهم وفق خطة اللجنة المعتمدة في موسم حج هذا العام.
هذا بالإضافة إلى تفعيل الوسائل التقنية الحديثة، من خلال المشاريع الرقمية وتقنيات التواصل التفاعلي بـ15 لغة عالمية خدمة لضيوف الرحمن.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مكة المكرمة خدمات السعودية لضيوف الرحمن خدمات السعودية للحجاج خدمة ضيوف الرحمن موسم الحج 1445 حج السعودية أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

محافظ ميسان يزور هيئة الحج والعمرة فرع ميسان ليقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم الحج.

شبكة أنباء العراق ..

زار محافظ ميسان الاستاذ” حبيب ظاهر الفرطوسي” هيئة الحج والعمرة فرع ميسان وقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم الحج وفوز البعثة العراقية بجائزة ” لبيتم الكبرى” للمرة الثانية على التوالي متفوقة على(٧٢) دولة إسلامية شاركت في موسم الحج لهذه السنة

وفي تصريح نقله المكتب الإعلامي محافظ ميسان حبيب ظاهر الفرطوسي قال يسعدني الحضور بينكم لأقدم التهاني والتبريكات بهذا المنجز الذي ينم عن بذل جهود كبيرة لإنجاح رحلة الحج العراقية وتميزها بين البعثات الأخرى بحصولها على أعلى نسبة في المعايير المطروحة لهذا الموسم بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل تنظيم القائمين على تفويج ضيوف الرحمن وتقديم الدعم غير المتناهي الذي قدمتومه في سبيل راحة وخدمة الحجيج وجعل العراق في مقدمة الدول الاسلامية من حيث الخدمات والتنظيم.

مؤكدا على هيئة ببذل المزيد من الجهود التي تسهم في الاحتفاظ بهذا المنجز والمتابعة الدقيقة لكل ما يحقق راحة وسلامة ضيوف الرحمن في المواسم القادمة.

user

مقالات مشابهة

  • الحجاج يودعون المدينة المنورة بشراء الهدايا واللقطات التذكارية
  • “الجوازات” تضع اللمسات النهائية لخطة موسم العمرة
  • ضيوف الرحمن يودعون المدينة المنورة بشراء الهدايا واللقطات التذكارية
  • محافظ جدة يطلع على خطط” هدية الحاج والمعتمر”
  • شاهد| مغادرة ضيوف الرحمن للمدينة المنورة
  • بمشاركة ضيوف الرحمن.. زراعة أكثر من 300 شجرة بجوار المسجد النبوي
  • محافظ جدة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر
  • نائب أمير مكة يرأس اجتماعًا لمناقشة التحضير للحج القادم
  • ميناء جدة الإسلامي يوظف أحدث التقنيات في مرحلة مغادرة ضيوف الرحمن
  • محافظ ميسان يزور هيئة الحج والعمرة فرع ميسان ليقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم الحج.