وأوضحت القوات المسلحة، في بيان صادر عنها اليوم، أن القوة الصاروخية استهدفت هدفاً عسكرياً للعدوِّ الإسرائيليِّ في منطقةِ "أُمِّ الرشراشِ" جنوبيَّ فلسطينَ المحتلة بصاروخِ "فلسطين" الباليستيٍّ، الذي تكشف عنه اليوم ولأول مرة.. مؤكدة أن العملية حققت هدفَها بنجاح.

كما أكدت القوات المسلحة استمرارها في تنفيذ عملياتها العسكرية إسناداً ونصرةً للشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

فيما يلي نص البيان:

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

قال تعالى: {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على جرائمِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ النازحينَ في منطقةِ رفح، بقطاعِ غزةَ.

استهدفتِ القوةُ الصاروخيةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ هدفاً عسكرياً للعدوِّ الإسرائيليِّ في منطقةِ أُمِّ الرشراشِ جنوبيَّ فلسطينَ المحتلةِ وذلكَ بصاروخِ "فلسطين" الباليستيٍّ والذي تكشفُ عنه القواتُ المسلحةُ اليومَ ولأولِ مرة، وحققتِ العمليةُ هدفَها بنجاح..

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مستمرةٌ بعونِ اللهِ تعالى في تنفيذِ عملياتِها العسكريةِ إسناداً ونُصرةً للشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 26 ذي القعدة 1445للهجرة

الموافق للـ 3 يونيو 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يستهدفون سفينةَ MSC Manzanillo  الإسرائيليةَ في ميناء حيفا بالصواريخ

أعلن المتحدث الرسمي لحركة أنصار الله - جماعة الحوثي، العميد يحيى سريع قاسم سريع، استهدف سفينةَ ( MSC Manzanillo) الإسرائيليةَ في ميناء حيفا بعدد من الطائرات المسيرة وقد حققت العملية أهدافها بنجاح بفضل الله، بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية .

 

وقال متحدث الحوثيين: انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ومجاهديه ورداً على مجازر العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاعِ غزة، نفذت القوات المسلحة اليمنية بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية بعون الله تعالى عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفت سفينة ( MSC Manzanillo) الإسرائيليةَ في ميناء حيفا بعدد من الطائرات المسيرة وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاح بفضل الله.

 

وأكد أن القوات المسلحة اليمنية -بعونِ اللهِ تعالى- ستواصل تنفيذ عملياتها العسكرية المشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطيني حتى وقفِ العُدوان ورفع الحصار عنِ الشعبِ الفلسطيني في قطاعِ غزة.

 

مقالات مشابهة

  • وردنا للتو| بيان هام للقوات المسلحة بشأن تنفيذ عمليات عسكرية جديدة.. وهذا ما تم استهدافه (فيديو+صورة للسفينة المستهدفة)
  • القوات المسلحة تعلن استهداف السفينة (SEAJOY ) وتقصف هدفاً في حيفاء بالاشتراك مع المقاومة العراقية
  • يكشف عنه لأول مرة.. القوات المسلحة تزيح الستار عن صاروخ “حاطم2” الباليستي الفرط صوتي (تفاصيل+فيديو)
  • القوات اليمنية تستهدف بعملية مشتركة مع المقاومة العراقية سفينة تابعة للعدو الإسرائيلي في ميناء حيفا
  • عملية مشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية تستهدف سفينة إسرائيلية بميناء حيفا
  • الحوثيون يستهدفون سفينةَ MSC Manzanillo  الإسرائيليةَ في ميناء حيفا بالصواريخ
  • عملية مشتركة مع المقاومة العراقية تستهدف سفينة بميناء حيفا
  • استهداف سفينة إسرائيلية بميناء حيفا
  • عاجل| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة العراقية.. (تفاصيل+نص البيان)
  • القوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية تستهدفان سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا