شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خيانة عظمى دبابة الهلال يرتدي قميص هذا الفريق في الموسم الجديد لدوري روشن، فجرت الصحف السعودية، مفاجأة صادمة لجماهير وعاشقي الزعيم في الموسم الحالي، بعد اقتراب ظهور أحد نجوم الفريق السابقين بقميص نادي الوحدة السعودي، .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خيانة عظمى.

. دبابة الهلال يرتدي قميص هذا الفريق في الموسم الجديد لدوري روشن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خيانة عظمى.. دبابة الهلال يرتدي قميص هذا الفريق في...

فجرت الصحف السعودية، مفاجأة صادمة لجماهير وعاشقي الزعيم في الموسم الحالي، بعد اقتراب ظهور أحد نجوم الفريق السابقين بقميص نادي الوحدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجحت إدارة الزعيم هذا الصيف في ضم كل من، البرازيلي مالكوم فيلبي أوليفيرا قادمًا من زينيت الروسي، وسيرجي سافيتش نجم لاتسيو، والمدافع كاليدو كوليبالي (32 عامًا)  نجم تشيلسي، وأخيرا البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون.

- ايجالو يقترب من الوحدة السعودي

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، أن نادي الوحدة أظهر  اهتماما كبيرا بضم النيجيري أوديون إيجالو، من أجل تعزيز هجومه في الموسم الجديد، بعد رحيله عن الزعيم.

وأعلن الهلال رحيل ايجالو عن قلعة الزعيم نهاية الموسم الماضي، بعد انتهاء تعاقده وعدم رغبة الإدارة في تجديد عقد اللاعب، بعد تحقيق لقبين في مسيرة اللاعب بعد التتويج بلقبي الدوري السعودي للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خيانة عظمى.. دبابة الهلال يرتدي قميص هذا الفريق في الموسم الجديد لدوري روشن وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بورفؤاد يعلن التعاقد مع سامر عبد الرحمن لقيادة الفريق في الموسم الجديد

أعلن نادي بورفؤاد الرياضي، برئاسة جاسر الشاعر، عن التعاقد مع سامر عبد الرحمن لتولي قيادة فريق كرة القدم الأول في الموسم الجديد 2024/2025.

بورفؤاد يتعاقد مع سامر عبدالرحمن

يأتي هذا التعاقد بعد الأداء المميز الذي قدمه عبد الرحمن في نهاية الموسم الماضي، حيث ترك بصمته في مباراة كأس مصر أمام طلائع الجيش.

حضر  جلسة  التوقيع على العقد رئيس النادي  جاسر الشاعر، ونائبه المستشار أشرف حجاج، بالإضافة إلى مروة محمود أمين الصندوق، أحمد رضوان عضو المجلس والمشرف على الفريق الأول.

عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي عاجل.. كولر يبلغ رباعي الأهلي بالرحيل

جاءت هذه الخطوة ضمن استراتيجية النادي لتعزيز تشكيلة فريقه وتحقيق النجاحات المستقبلية في المنافسات المحلية والدولية.

ومن جانبه أكد الدكتور جاسر الشاعر على ثقته الكاملة في قدرات وإمكانيات سامر عبد الرحمن في قيادة الفريق وتحقيق الأهداف المرسومة للموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد
  • بورفؤاد يعلن التعاقد مع سامر عبد الرحمن لقيادة الفريق في الموسم الجديد
  • محمود مسلم: استقواء مرسي والإخوان بأمريكا إبان ثورة 30 يونيو خيانة عظمى
  • الاتحاد يستقر على إستمرار نجم الفريق بالموسم الجديد
  • بفرمان من بنزيما.. الاتحاد يستقر على مدربه الجديد
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد