قال الإعلامي نشأت الديهي، إن تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي للمهندس مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة لا يعد تكريمًا، فالرئيس لا يكرم أحد على حساب الدولة، ولكن هذا التكليف يأتي من تراكم الخبرات الموجودة لدى "مدبولي،" ومن الخسارة إضاعة هذه الخبرة. 

وتابع " الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على القناة العاشرة المصرية "TeN"، مساء الإثنين، أن "مدبولي" مر بالكثير من التجارب خلال فترة رئاسته للحكومة سواء أزمة كورونا، أو الحرب الروسية الأوكرانية، أو الحرب في غزة، أو أزمة سلاسل الإمداد، ورغم ذلك البناء لم يتوقف، معقبًا: "بالحسابات الرقمية من الضروري أن يعيد "مدبولي"تشكيل الحكومة، ويُخرج الوزراء الذي أخفقوا في أداء عملهم" ووجه الشكر لكل وزارء الحكومة المستقيلة".

إبراهيم عيسى: رأي الشعب المصري انتصر في تغيير الحكومة اقرأ غدًا بالوفد.. السيسي يكلف "مدبولي" بتشكيل الحكومة الجديدة

 وتابع: "لقد أبليم بلاءً حسنًا، وان بشكر كل الوزراء دون استثناء أي وزير، بشكره على أدائه ومجهوده ونوايا، قد اختلف مع البعض في الأداء أو تعاطيه وتعامله، ما ينفعش ننكر الجميل للناس اللي اشتغلت وتعبت" ووجه رسالة للوزراء الجديد.

وأكمل: "أنتم محظوظين بالعمل مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأنه سيقوم بتذليل كافة العقبات، ولو انت عندك استعداد للنجاح ، تأكد انك ستنجح مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأن الرئيس يسمع ويدعم ويتابع".

وفي سياق آخر، هاجم الإعلامي نشأت الديهي، الإخواني بهي الدين حسن بسبب انتقاده لتغيير الحكومة بالقول: "تبديد وقت ثمين في دولة تنهار".

 وقال : "أعجزتني المفردات، مش قادر أجيب لفظ يليق بهذا العميل الجاسوس الخائن المرتزق الأفاق، هذه الكراهية العجيبة المدهشة للبلد، شيء يُدرس، حالة كراهية بهي الدين حسين لمصر تُدرس، هذا الرجل فقد عجله، وبدأ يهزي" ولفت إلى أن الإعلامي الإخواني أسامة جاوش علق على قرار استقالة الحكومة بالسخرية من القرار".

وعقب: " ناس هربانة بتنقد، سيبونا ندير بلدنا، أنتم هربانين في الخارج، تأكلون من أموال دافعي الضرائب في بريطانيا وفرنسا، ارفعوا أيديكم عن مصر، وإلا قطعت أيديكم، أنتم بؤر صديدية خرجت من هذا المجتمع"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلامي نشات الديهي الديهي نشأت الديهي حساب مدبولى الحرب في غزة سلاسل الامداد تشكيل الحكومة

إقرأ أيضاً:

«النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

تقدم المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولشعب مصر العظيم وأبطاله من رجال القوات المسلحة والشرطة بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو.

ثورة سطرها الشعب المصري بأحرف من نور

وقال رئيس النيابة الإدارية في تهنئته، تلك الثورة التي سطرها الشعب المصري بأحرف من نور، وجاءت معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم بمختلف طوائفه، والذي انتفض على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره ليحيا فيه المصريون جميعاً بعزة وكرامة.

وأعرب عن أمنيته في المزيد من الاستقرار والازدهار لمصر في شتى المجالات، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • حدث في 8 ساعات|أخطاء في بعض أسئلة امتحان الفيزياء.. وموعد تشكيل الحكومة والمحافظين الجدد
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة «باماج» الألمانية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بـ"شنايدر إليكتريك" العالمية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بشركة «شنايدر» العالمية
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • مصادر: تعيين قيادة من جنوب الصعيد محافظا لـ جنوب سيناء.. ونقل اللواء خالد فودة إلى موقع آخر
  • الكلمة الكاملة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • بكري يحذر مدبولي من إحباط الشعب باختيار “وزراء أي كلام”: “كفاية احتقان للبلد”