تمكنت فرق الدفاع المدني بمدينة جالو من السيطرة على الحريق الذي نشب ببعض مزارع النخيل بالمدينة بمساندة من المواطنين.

وأفاد مراسل الأحرار في مدينة جالو بأن الحريق الذي استمر لنحو ست ساعات تسبب في خسائر مادية كبيرة حيث أتلف ثماني مزارع للنخيل بشكل كامل ، دون وقوع أي خسائر بشرية.

وكان مراسل ليبيا الأحرار بمدينة جالو قد أكد اندلاع حريق كبير اليوم الاثنين بمزارع مواطنين خلف مستشفى المدينة العام في وسط المدينة، موضحا أن الحريق امتد على مسافة تقدر بكيلومتر واحد وأدى لحصار مواطنين في منازلهم.

كما شهدت بنغازي ارتفاعا كبيرا لدرجات الحرارة حيث اندلع حريقان في ظرف أقل من 24 ساعة أكبرهما وقع بمحطة وقود بحي المساكن شرق المدينة، حيث أشارت الأنباء الأولية إلى تسبب شاحنة لنقل الوقود بالحادث.

وأفادت هيئة السلامة الوطنية فرع المنطقة الشرقية باستجابتها العاجلة للبلاغات الواردة من الجهات الأمنية بالمدينة و المواطنين بشأن الحريق وتدخلت بإرسال شاحنات إطفاء قبل أن تعلن السيطرة الكاملة على الحريق.

بينما شب الحريق الآخر بمبنى قيد الإنشاء في منطقة بوهادي استمر لساعات قبل أن تتم السيطرة عليه بعد تدخل وحدة إطفاء المدينة ووحدة إطفاء الجامعة ووحدة إطفاء سيدي علي.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

جالو Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف جالو

إقرأ أيضاً:

توقيف 17 شخصا عقب مباراة الرجاء ووجدة بأكادير

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن أكادير، يوم أمس الثلاثاء، على هامش المقابلة التي جمعت ما بين فريقي الرجاء البيضاوي ومولودية وجدة، عن توقيف 17 شخصا من بينهم أربعة قاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي والسرقة والتخدير وإلحاق خسائر مادية، والعنف في حق موظفين عموميين أثناء أداء واجبهم، وحيازة أسلحة بيضاء وشهب نارية في ظروف تشكل خطرا على الأشخاص والممتلكات.

وجرى توقيف المشتبه فيهم لتورطهم في ارتكاب أفعال إجرامية مختلفة، فضلا عن قيام البعض منهم بمقاومة عناصر القوات العمومية ورشقهم بالحجارة، الأمر الذي أسفر عن إلحاق خسائر مادية بست سيارات للأمن الوطني وسيارتين خاصتين، فضلا عن إصابة ستة أشخاص وثلاثة موظفين للشرطة بجروح تلقوا على إثرها الإسعافات الضرورية بالمستشفى.

مقالات مشابهة

  • سكرتير عام مساعد بني سويف يتابع أعمال السيطرة على حريق بشقة
  • الحماية المدنية تسيطر علي حريق بشقة سكنية في بني سويف
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يُتابع أعمال السيطرة على حريق برج سكني
  • السيطرة على حريق فى برج سكنى بالفيوم دون إصابات
  • توقيف 17 شخصا عقب مباراة الرجاء ووجدة بأكادير
  • السيطرة على حريق محدود في مدرسة الشيماء الثانوية بنات ببنها دون خسائر بشرية
  • محافظ أسوان يتابع جهود السيطرة على حريق بجوار مزلقان كلابشة بنصر النوبه دون إصابات أو خسائر فى الأرواح (صور )
  • حريق هائل يلتهم أكثر من 17 منزلاً في محافظة الحديدة
  • جراء ماس كهربائي.. اندلاع حريق في منازل مواطنين في الحديدة
  • مصر.. الكهرباء تشعل حرائق في قسم شرطة وكلية طب