شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن تايمز أوف مالطا تتابع سلوكيات إجرامية لليبي مقيم على الأراضي المالطية، ليبيا 8211; أكد تقرير إخباري نشرته صحيفة 8220;تايمز أوف مالطا 8221; المالطية الناطقة بالإنجليزية إطلاق سراح حسام صالح بلقاسم شلقم البالغ من .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تايمز أوف مالطا تتابع سلوكيات إجرامية لليبي مقيم على الأراضي المالطية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تايمز أوف مالطا تتابع سلوكيات إجرامية لليبي مقيم على...

ليبيا – أكد تقرير إخباري نشرته صحيفة “تايمز أوف مالطا” المالطية الناطقة بالإنجليزية إطلاق سراح حسام صالح بلقاسم شلقم البالغ من العمر 37 عامًا بكفالة.

التقرير الذي تابعته وترجمت المهم من مشامينه صحيفة المرصد أشار إلى أن شلقم تم الموافقة على الإفراج عنه بكفالة رغم هجومه عبر استخدام سكين غير مرخص حملها على رجل قبل 6 سنوات وتسببه بجروح خطيرة له وسبه وتهديده ما تسبب في انتهاك السلم العام عمدًا.

ووفقًا للتقرير تم توجيه الاتهام لشلقم بانتهاك مجموعتين سابقتين من شروط الكفالة ليدفع ببراءته، مشيرًا إلى أن ملابسات القضية والأدلة الواردة بشأن استفزاز الضحية لمرتكب الجرم جعل النيابة لا تعترض على الكفالة الممنوحة مقابل وديعة قدرها 500 يورو وضمانة شخصية قدرها 11500 من اليوروهات.

وأضاف التقرير أن شروط الكفالة الجديدة تضمنت توقيع شلقم في دفترها لـ3 مرات أسبوعيًا، مبينًا أن ديسمبر من العام 2017 شهد دفع شلقم وشقيق له ببراءتهما من التسبب في وفاة مالطي إثر شجار في داخل منزل فيما وقعا في مارس من العام 2021 في مأزق جديد بعد مزاعم عن إلحاق إصابات خطيرة بليبي آخر.

ترجمة المرصد – خاص

Shares

66.249.65.195



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تايمز أوف مالطا تتابع سلوكيات إجرامية لليبي مقيم على الأراضي المالطية وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على مقيم خيّم في متنزه وطني دون ترخيص بعسير

عسير

ألقت القوات الخاصة للأمن البيئي القبض على مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة من الجنسية المصرية، لارتكابه مخالفة التخييم في متنزه وطني دون ترخيص في منطقة عسير.

وأكدت القوات أن عقوبة مخالفة التخييم في الغابات أو المتنزهات الوطنية دون ترخيص غرامة تصل إلى (3,000) ريال.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

 

مقالات مشابهة

  • 5 سلوكيات يومية تضمن الصحة رغم التقدم في العمر
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش المخدر بجدة
  • ضبط مقيم يمني متلبسًا بفعل مخالف في السعودية
  • ضبط مواد مخدرة بحوزة 7 عناصر إجرامية في الجيزة 
  • ضبط مقيم لترويجه مادة الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية
  • تايمز أوف مالطا: أبيلا شدد على وجوب انسحاب كافة القوات الأجنبية من ليبيا
  • القبض على 3 عناصر إجرامية تورطت في سرقة هاتف وكروت بنكية
  • القبض على مقيم خيّم في متنزه وطني دون ترخيص بعسير
  • العاصمة: الإطاحة بشبكة إجرامية تُزور الملفات القاعدية للمركبات
  • خبير تربوي يكشف لـ«الأسبوع» أسباب التنمر وطرق تعديل سلوكيات الأطفال