RT Arabic:
2024-06-29@15:38:02 GMT

أول تعليق لمدرب تشيلسي الجديد

تاريخ النشر: 3rd, June 2024 GMT

أول تعليق لمدرب تشيلسي الجديد

صرح الإيطالي إنزو ماريسكا، بعد تعيينه مدربا جديدا لفريق تشيلسي افنجليزي لكرة القدم، بأن الفريق اللندني هو أحد أكبر الأندية في العالم، والانضمام إليه هو حلم لأي مدرب.

وأعلن تشيلسي في وقت سابق من اليوم الاثنين، عن تعاقده مع إنزو ماريسكا خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المقال من منصبه بعد موسم واحد على رأس الجهاز الفني للفريق اللندني.

Welcome to Chelsea, Enzo Maresca! ????#WelcomeEnzopic.twitter.com/ZKfuXKQdGD

Chelsea FC (@ChelseaFC) June 3, 2024

قال إنزو ماريسكا: "الانضمام إلى تشيلسي، أحد أكبر الأندية في العالم، هو حلم لأي مدرب، ولهذا السبب أنا متحمس جدا لهذه الفرصة".

وأضاف: "أتطلع إلى العمل مع مجموعة موهوبة للغاية من اللاعبين والموظفين، لتطوير فريق يواصل تقليد النجاح الذي يتبعه النادي ويجعل جماهيرنا فخورة به".

Enzo’s first words. ????️#WelcomeEnzopic.twitter.com/USZlQo7EdE

— Chelsea FC (@ChelseaFC) June 3, 2024

وكان إنزو ماريسكا (44 عاما) قد نجح في الصعود بفريق ليستر سيتي إلى مصاف أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد موسم من الغياب.

وعمل ماريسكا مساعدا للإسباني بيب غوارديولا في فريق مانشستر سيتي خلال موسم (2022-2023)، ومساعدا للتشيلي مانويل بيليغريني في وست هام يونايتد من يوليو 2018 وحتى ديسمبر 2019.

وسبق أن توج الإيطالي كلاعب بلقب بطل الدوري الأوروبي مع فريق إشبيلية الإسباني عامي 2006 و2007، كما لعب في صفوف يوفنتوس وبارما وعدد من الأندية الإيطالية.

He’s a Blue now. ????#WelcomeEnzopic.twitter.com/irAn6BddJj

— Chelsea FC (@ChelseaFC) June 3, 2024 إقرأ المزيد "يويفا" يحسم موقفه من مشاركة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي إقرأ المزيد رسميا تشيلسي يكشف عن هوية مدربه الجديد

وسيضم طاقم إنزو ماريسكا، كلا من حارس المرمى السابق ويلي كاباييرو، وداني وواكر، وميشيل دي براندين، وماركوس ألفاريز، وخافي مولينا، بالإضافة لـروبرتو فيتيللو، وبن روبرتس.

ومن المقرر أن يدفع تشيلسي مبلغا لتعويض نادي ليستر سيتي، بعد رحيل مدربه الذي لديه عقدا من المفترض أن ينتهي في يونيو 2026.

المصدر: وكالات 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: تشيلسي سوق الانتقالات إنزو ماریسکا

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. أستون فيلا يضم الهولندي إيان ماتسين من تشيلسي

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، تعاقده مع الهولندي إيان ماتسين، قادما من تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الحالية "ميركاتو 2024".

ولم يعلن النادي عن قيمة ومدة الصفقة ولكن تقرير نشرته شبكة "سكاي سبورتس" ذكر أن اللاعب وقع على عقد لمدة ستة أعوام مقابل 5ر37 مليون جنيه إسترليني.

وكان في عقد اللاعب شرط جزائي بقيمة 35 مليون جينه إسترليني ولكن انتهت صلاحيته مطلع هذا الشهر، وهو ما سمح لتشيلسي بالتفاوض على الحصول على مبلغ أكبر.

وكان ماتسين لعب النصف الثاني من الموسم معارا لفريق بوروسيا دورتموند، الذي كان يسعى لضم اللاعب بشكل دائم، ولكن في النهاية حصل أستون فيلا على خدمات اللاعب.

ويتواجد ماتسين حاليا مع المنتخب الهولندي في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" المقامة حاليا في ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • جالطة سراي يضم زياش بشكل نهائي من تشيلسي.. رسميًا
  • تشيلسي يتعاقد مع أوماري كيليمان
  • رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات
  • رسميًا.. تشيلسي يضم موهبة أستون فيلا
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يضم الهولندي إيان ماتسين من تشيلسي
  • أستون فيلا يضم نجم تشيلسي وهولندا
  • لا يبشر بالخير.. تفاعل مع تعليق علاء مبارك على مناظرة بايدن وترامب
  • ميركاتو 2024.. الغرافة القطري يضم خوسيلو من ريال مدريد
  • تشيلسي يقترب من ضم آرون أنسيلمينو
  • تشيلسي يحدد سعر بيع لوكاكو