عاد فيلم “شقو” للارتفاع مرة آخرى مساء أمس الأحد ليحقق إيرادات بلغت قيمتها 267 ألف و132 جنيهًا، ليحتل المركز الثاني ووصل إجمالي إيرادات الفيلم  لأكثر من 76 مليونًا جنيهًا، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، والفيلم بدأ انطلق عرضه يوم وقفة عيد الفطر 2024.

 

قصة فيلم “شقو”

 

فيلم شقو مستوحى من رواية  أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

 

أبطال فيلم “شقو”


فيلم “شقو” بطولة كل من: عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني ويسرا وأحمد فهمي وعباس أبوالحسن وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دينا الشربيني عمرو يوسف أحمد السبكي عباس أبوالحسن محمد ممدوح وأمينة خليل الموزع السينمائي محمود الدفراوي

إقرأ أيضاً:

Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024

نجح فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 في أن يكون أول فيلم لهذا العام يصل إلى مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، بعد 19 يومًا من الإصدار، حقق الجزء الثاني من الرسوم المتحركة إيرادات بلغت 469.3 مليون دولار في أمريكا الشمالية و545.5 مليون دولار على المستوى الدولي؛ ليصل إجمالي الإيرادات العالمية إلى 1.015 مليار دولار.

اصبح فيلم Inside Out 2 واحد من 11 فيلم رسوم متحركة تنضم إلى نادي المليار دولار، ولكنه أسرع إصدار رسوم متحركة يحقق ذلك الرقم، وفقا لموقع «فارايتي».

فيلم Inside Out 2 يحتفظ بصدارة شباك التذاكر 3 أسابيع متتالية

عندما افتتح فيلم Inside Out 2 في دور العرض في 14 يونيو، حطم الفيلم التوقعات بإيرادات بلغت 151 مليون دولار محليًا، وكان أول فيلم منذ فيلم «باربي» في يوليو الماضي (162 مليون دولار) يتجاوز 100 مليون دولار، منذ ذلك الحين، احتفظ فيلم الرسوم المتحركة بالمركز الأول في قوائم شباك التذاكر لثلاث عطلات نهاية أسبوع متتالية وأصبح الفيلم الأكثر ربحًا محليًا وعالميًا لعام 2024.

تفاصيل فيلم Inside Out 2

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

مقالات مشابهة

  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى حاجز الـ202 مليون جنيه في شباك التذاكر
  • 9.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die
  • تفاصيل فيلم A Quiet Place: Day One.. تصدّر إيرادات شباك التذاكر
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس