شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “الصحة الليبية” تعقد اجتماع تمهيدي لإطلاق منظومة حصر الأجهزة والمعدات الطبية، الوطن رصد عقدت وزارة الصحة في الحكومة الليبية، اليوم الأربعاء، اجتماع تمهيدي لإطلاق منظومة حصر الأجهزة والمعدات الطبية. .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الصحة الليبية” تعقد اجتماع تمهيدي لإطلاق منظومة حصر الأجهزة والمعدات الطبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الصحة الليبية” تعقد اجتماع تمهيدي لإطلاق منظومة حصر...

الوطن| رصد

عقدت وزارة الصحة في الحكومة الليبية، اليوم الأربعاء، اجتماع تمهيدي لإطلاق منظومة حصر الأجهزة والمعدات الطبية.

هذا وتهدف منظومة حصر المعدات الطبية إلى حصر المعدات وتقيمها وتقدير احتياجات المرافق الصحية من المعدات والأجهزة وامكانية إعادةالتدوير بين المرافق الطبية.

و استعرض الاجتماع المنظومة وأقسامها وكيفية التسجيل والادخال، إلى جانب دراسة إعادة تدوير الأجهزة والمعدات الطبية الموجودةبالمستشفيات والمراكز والعيادات الطبية بعد إدراجها في المنظومة.

و تطرق المجتمعون إلى المشاكل المتعلقة بإمدادات الأجهزة الطبية من مياه وكهرباء وصرف ومخلفاتها وكيفية معالجتها ووضع شروط واليةصحيحة لتشغيل الأجهزة بالمرافق الصحية.

من جهته قال مدير إدارة الصيدلة والتجهيزات والمستلزمات الطبية بوزارة الصحة الليبية عبد السلام منصور، إن الاجتماع الأول للمنظومةخطوة نحو إطلاقها عبر إدارة المعدات الطبية والتجهيزات في المراكز الطبية والمستشفيات والعيادات المجمعة.

وأوضح منصور أن المنظومة ستعمل على حصر الأجهزة ومعرفة أعدادها وطلبات المراكز والمستشفيات من الأجهزة والمعدات بالإضافة إلىآلية صيانة الأجهزة التي لديها وكيل أو الأجهزة التي ليست لديها وكلاء في ليبيا وهي التي تعد النسبة الأكبر في المرافق الطبية بالإضافةإلى تفعيل عقود آلية الصيانة الوقائية والاستعجالية.

وأكد على أن أن المرحلة الأولى للمنظومة ستكون في مدينة بنغازي ثم باقي المدن والمناطق الليبية تباعاً.

وحضر الاجتماع مدير إدارة الصيدلة والتجهيزات والمستلزمات الطبية بوزارة الصحة الليبية عبد السلام منصور، ومديرو إدارة المعداتالطبية والتجهيزات في المراكز الطبية والمستشفيات والعيادات المجمعة بنغازي الكبرى.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الصحة الليبية” تعقد اجتماع تمهيدي لإطلاق منظومة حصر الأجهزة والمعدات الطبية وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الصحة اللیبیة

إقرأ أيضاً:

57 متسابقة في تمهيدي بطولة حمدان بن زايد لرماية السيدات بالظفرة

أعلن نادي الظفرة للرماية، مشاركة 57 رامية في منافسات تمهيدي النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” لفئة السيدات.

ويستضيف نادي الظفرة للرماية في مدينة زايد بمنطقة الظفرة فعاليات البطولة، انطلاقا من الأدوار التمهيدية لاختيار المتأهلات إلى النهائي المقرر 3 أغسطس المقبل.

وأكد ناصر أحمد العلي مدير نادي الظفرة للرماية، أن شغف المشاركات بفعاليات الرماية النسائية، والمستويات المتطورة في مرحلة الدور التمهيدي، والمنافسة على تحقيق النتائج الجيدة من المؤشرات المهمة على تميز البطولة بعد نجاح بطولتي الرجال والناشئين الشهر الماضي، مشيرا إلى استمرار جهود النادي الداعمة لتمكين المرأة في هذه اللعبة بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي.وام


مقالات مشابهة

  • السبت.. "الصحفيين" تعقد اجتماعًا لوضع ترشيحاتها لعضوية الهيئات الصحفية
  • وكيل وزارة الصحة تعقد إجتماع موسع لتطوير الأداء
  • محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع بالديوان العام لمتابعة آليات العمل بإدارات
  • محافظ البحيرة الجديد تعقد أول اجتماع بالديوان وتتفقد الإدارات لمتابعة سير العمل (صور)
  • جامعة سوهاج تعقد اجتماع للتصديق على إجراءات إنشاء كلية طب الفم والأسنان
  • وزير الصحة: منظومة التأمين الشامل تهدف إلى استيعاب جميع المواطنين
  • الحكومة تعقد أول اجتماع بعد التشكيل لحل أزمة الكهرباء: خطط وتعليمات للمستقبل
  • 57 متسابقة في تمهيدي بطولة حمدان بن زايد لرماية السيدات بالظفرة
  • لبحث جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين.. الجامعة العربية تعقد اجتماعًا طارئًا على مستوى المندوبين الدائمين
  • وزير الصحة: سنعمل على توطين صناعة الدواء والتوسع في منظومة التأمين الصحي