صحافة العرب:
2024-07-08@03:58:26 GMT

- طائرة الزمالك يتعاقد مع لاعب الأهلي السابق

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- طائرة الزمالك يتعاقد مع لاعب الأهلي السابق

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طائرة الزمالك يتعاقد مع لاعب الأهلي السابق، نجح مجلس إدارة نادي الزمالك  في التعاقد مع محمد عادل لاعب فريق  الاهلي السابق لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء لمده .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طائرة الزمالك يتعاقد مع لاعب الأهلي السابق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طائرة الزمالك يتعاقد مع لاعب الأهلي السابق

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك  في التعاقد مع محمد عادل لاعب فريق  الاهلي السابق لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء لمده  موسمين.

وقام اللاعب بالتوقيع بالعقود بعد مفاوضات من أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

يأتي التعاقد مع محمدعادل في إطار خطة مجلس إدارة الزمالك التي تهدف إلى تدعيم كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة والحفاظ على أبرز نجوم هذه الألعاب لحصد المزيد من الألقاب في الفترة القادمة .

شهد حضور جلسة التوقيع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وأحمد عبدالدايم مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك وعلاء فهمي رئيس قطاع الطائرة بنادي الزمالك واحمد شعلان المدير الإداري للفريق الاول بنادي الزمالك.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طائرة الزمالك يتعاقد مع لاعب الأهلي السابق وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت

تقدم نادي الزمالك بخالص التعازي لعائلة الراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت بكلمات مؤثرة، الذي توفى منذ ساعات، وعم الحزن على الجميع بسبب خبر رحيله.

ونعى نادي الزمالك ومجلس ادارته برئاسه الكابتن حسين لبيب، وتقدم ببالغ الحزن والاسى في وفاة المغفور له باذن الله أحمد رفعت لاعب الفريق السابق ولعب فريق مودرن سبورت الحالي.


وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص العزاء لإسرة الراحل وكافة محبي وجماهير وسائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.


وتوفى منذ ساعات لاعب فريق مودرن سبورت أحمد رفعت، عن عمر ناهز 31 عاما.

محمد أبو تريكة يُنعي أحمد رفعت.. ماذا قال؟ وداعًا يا موهوب.. أروع هدف في مسيرة أحمد رفعت (شاهد) سبب وفاة أحمد رفعت


كما كان أحمد رفعت تعرض لأزمة صحية في مارس الماضي أثناء مباراة ‎الاتحاد السكندري، تسببت في توقف عضلة القلب وفقد الوعي لأيام ثم استعاده، لكنه تعرض مؤخرا لمضاعفات صحية أدت لوفاته.

رابطة الأندية تؤجلة مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت


وقررت رابطه الاندية المصرية المحترفة تاجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت، نظرا لوفاة اللاعب أحمد رفعت، والتي كان مقرر إقامتها اليوم في الرابعة عصرًا على أن يتم تحديد موعد لاحق للمباراة فيما بعد.
 

مقالات مشابهة

  • شريف عبدالمنعم: شوبير جدير بحراسة مرمى الأهلي والفريق يعاني من ضغط المباريات
  • لاعب الأهلي السابق : يجب تغيير إدارة الكرة المصرية الحالية بالكامل
  • شريف عبدالمنعم: أنصح كهربا بالالتزام خارج وداخل الملعب
  • نجم الأهلي السابق : خروج كريستو للإعارة مفيد له فنياً
  • لاعب الزمالك السابق: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي
  • مرتضى منصور يقيم عزاء للاعب أحمد رفعت بالحامديه الشاذليه
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم
  • الزمالك يتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر