شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير الرياضة يبحث عدد من ملفات العمل في تطوير المنشآت الشبابية، عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا؛ لمناقشة عددًا من ملفات تطوير المنشآت الشبابية والرياضية في مختلف المحافظات، بحضور لفيف من .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الرياضة يبحث عدد من ملفات العمل في تطوير المنشآت الشبابية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الرياضة يبحث عدد من ملفات العمل في تطوير...

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا؛ لمناقشة عددًا من ملفات تطوير المنشآت الشبابية والرياضية في مختلف المحافظات، بحضور لفيف من قيادات الوزارة المعنية بالشأن.

تناول الإجتماع، مناقشة عدد من المشروعات التي كان بها معوقات وتم تذليلها، ومجموعة من الإنشاءات الشبابية والرياضية التي ستدخل افتتاحات رئاسية منها حمام سباحة رويال، نادي النادي شيراتون، حمام سباحة بالمركز الأوليمبي، المدن الشبابية بالمنيا والأقصر وأسوان، مركز شباب منفلوط، مركز الطب الرياضي بالسويس، مركز شباب الجزيرة ٢ بأكتوبر، معسكر القرش، بالإضافة إلي مناقشة خطة السادة النواب.

أكد الدكتور أشرف صبحي، رصد كافة طلبات واحتياجات كافة المنشآت الشبابية والرياضية من أعمال التطوير والمضى قدماً فى تنفيذها وفق جدول زمنى محدد لخدمة أبناء مصر من النشء والشباب والمواطنين على مستوى جميع محافظات الجمهورية، لافتًا إلي تطورت البنية الأساسية للدولة المصرية بصفة عامة بشكل كبير، وأيضًا تطورت البنية الرياضية، وامتلاك خبرات كبيرة ومختلفة في هذا الشأن.

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلي ضرورة المتابعة الدورية لكافة الملفات المتعلقة بالانشاءات الشبابية والرياضية والاستثمارية في مختلف محافظات الجمهورية، الأمر الذي يعود بالنفع على تطوير الخدمات الشبابية والرياضية التي يتم تقديمها لأبناء المجتمع، وأيضا تقليل العبء عن كاهل الدولة من أجل القدرة على تطوير مختلف القطاعات الأخري، والذي يتم بالشراكة مع مختلف الجهات من القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني.

وتحدث الوزير عن الطفرة الإنشائية التي شهدتها مصر على مستوى تطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب والأندية الرياضية المنتشرة فى جميع محافظات الجمهورية فى ظل الدعم الكبير للقيادة السياسية لقطاعي الشباب والرياضة خدمةً لأبناء مصر من النشء والشباب وكافة المواطنين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة يبحث عدد من ملفات العمل في تطوير المنشآت الشبابية وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا

تابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع قيادات الوزارة ومديري المديريات، اليوم، ترتيبات واستعدادات إطلاق مبادرة صيف شبابنا، والتي تطلقها الوزارة في الأندية ومراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية تحت شعار "صيف شبابنا في النادي ومركز الشباب".


عبر الوزير عن شكره للسادة مديري مديريات الشباب والرياضة علي الجهد المبذول خلال الفترة الماضية، موجهًا بتذليل كافة العقبات والتنسيق بالكامل بشأن تنفيذ فعاليات المبادرة لخدمة شبابنا ويكون متواجد في كل مركز شباب ونادي.
 

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن البرنامج هدفه شغل أوقـات الفراغ  الشباب والفتيات من خــلال  ممارسة مختلف والعديد من  الأنشطة الرياضية التي تعود بالنفــع والفــائدة على المشـاركة وتساهم في صقـــل مــواهبهـم وبنــاء شـخصيــاتهـم.


وتتضمن مبادرة صيف شبابنا مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء للشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: إطلاق اسم أحمد رفعت على أحد مراكز الشباب في كفر الشيخ
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان العديد من المنشآت الرياضية بنادي الطالبية
  • وزير التموين: الاستعانة بالكوادر الشبابية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي
  • وزير والرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان العديد من المنشآت الرياضية بنادي الطالبية
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان العديد من المنشآت الرياضية بنادي الطالبية
  • كان مثالًا لدماثة الخلق.. وزير الشباب والرياضة ينعي أحمد رفعت
  • وزير الشباب ينعى اللاعب أحمد رفعت
  • وزير الشباب والرياضة يشهد تدشين برنامج "رحلة التحول" للكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل"
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا