أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بشكلٍ رسميٍ اليوم الإثنين عن التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وجاء التعاقد مع مبابي بعد أقل من يومين على تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا إثر الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني في النهائي 2-0.

وقال نادي العاصمة الاسباني في بيان أن عقد مبابي يمتد "للسنوات الخمس المقبلة" مشيراً إلى أن بطل أوروبا "عزّز صفوفه بنجم عالمي حقق أفضل مواسمه مع باريس سان جيرمان (44 هدفاً) وكان أفضل هداف في الدوري الفرنسي في السنوات الست الأخيرة".



Comunicado oficial: Mbappé.#RealMadrid

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) June 3, 2024
وأنهى ريال مدريد أخيراً صفقة ضم مبابي بعد سنوات من الشائعات التي ربطت هداف الدوري الفرنسي بحامل لقب دوري أبطال أوروبا.

ويرتبط المهاجم البالغ من العمر 25 عاما بحب كبير لريال مدريد الذي تزين ملصقاته جدران غرفة نومه في طفولته، ولم يتردد النادي الملكي في التواصل مع اللاعب على مدى السنتين الأخيرتين لا سيما من قبل رئيس النادي فلورنتينو بيريس مباشرة الذي جعل من التعاقد مع مبابي أولوية لفريقه.

وشارك بطل العالم 2018، في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور لنفسه خلال طفولته، وهو يزور مرافق ريال مدريد، مرتديا بدلة رياضية للميرينغي. وفي صورة أخرى برفقة كريستيانو رونالدو، أسطورة الملكي.

كما نشر لاعب موناكو السابق أيضا رسالة أعرب فيها عن فخره. "حلم تحقق. سعيد للغاية وفخور بالانضمام إلى نادي أحلامي، ريال مدريد. لا أحد يستطيع أن يفهم مدى سعادتي الآن. أتطلع لرؤيتكم، أيها المدريديستا، وأشكركم على دعمكم الرائع. هلا مدريد!".

Un sueño hecho realidad.
Muy feliz y orgulloso de formar parte del club de mis sueños @realmadrid Es imposible explicar lo feliz y emocionado que me siento en este momento. Estoy impaciente por veros, Madridistas, y gracias por vuestro increíble apoyo.
¡Hala Madrid! ????????????

A… pic.twitter.com/YTumusAXT6

— Kylian Mbappé (@KMbappe) June 3, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ريال مدريد مبابي ريال مدريد مبابي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة التعاقد مع ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. ليون يعلن التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس «صورة»

أعلن نادي أولمبيك ليون الفرنسي، اليوم الجمعة، تعاقده مع الظهير الأيسر البرازيلي أبنر فينيسيوس بعقد يمتد لخمسة أعوام.

وأوضح ليون، الفائز بلقب الدوري الفرنسي سبع مرات، أن الصفقة بلغت قيمتها ثمانية ملايين يورو «ثمانية ملايين و700 ألف دولار» مع حصول ريال بيتيس الإسباني على 20% من عائد بيع اللاعب في المستقبل.

Olympique Lyonnais have announced the arrival of Brazilian defender Abner Vinicius from Real Betis for the next five seasons, until 30 June 2029 ????????????#Abner2029

— Olympique Lyonnais ???????????????? (@OL_English) July 5, 2024

وجاء التعاقد مع فينيسيوس صاحب الـ24 عامًا، لتعويض رحيل هنريكي، وأصبح اللاعب البرازيلي رقم 27 الذي يرتدي قميص الفريق.

وبدأ فينيسيوس مسيرته في بونتي بريتا قبل الانتقال إلى أتلتيكو بارانينسي في 2019 وتوج مع منتخب البرازيل بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020 ثم انضم إلى بيتيس في 2023.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس «صورة»
  • مبابي يواجه رونالدو “بطل طفولته”.. في يورو 2024
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024