تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 شاركت شركه مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، فى الورشة السنوية لمناقشة آليات تنفيذ توصيلات مياه الشرب والصرف الصحى الخاصة بالقرض الدوار، والتى يجرى تمويلها من منظمه اليونيسف.

 وذلك بمحافظة الأقصر وبمشاركه العديد من الشركات التابعه، وذلك بناء على تعليمات وتوجيهات المهندس محمد عبدالجليل النجار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم.

 

حيث تناولت الورشة الشروط والضوابط التي يتم من خلالها إختيار الأسر الأولى بالرعاية والذى يستهدفهم القرض الدوار والذى يقوم بتوصيل خدمه مياه الشرب والصرف الصحى بالتقسيط وبدون فوائد من أجل المساهمه في رفع العبء عن كاهل هذه الأسر وتوفير حق أصيل يضمن لهم الحياه.

وذلك بجانب مناقشة سبل الدعم اللازم لتمويل العديد من التوصيلات الجديدة بجانب اعمال التدوير للمبالغ المحصلة من المشتركين واستخدامها مرة أخرى في توصيلات يستفيد منها عملاء جدد. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مياه الفيوم الورشة السنوية للقرض الدوار شركة مياه الشرب بالفيوم توصيلات مياه الشرب الفيوم میاه الشرب والصرف الصحى

إقرأ أيضاً:

جامعة الباحة تشارك بـ40 فعالية ضمن صيف الباحة 45

تشارك جامعة الباحة في فعاليات "صيّف في الباحة تراها أروق " بأكثر من 40 فعالية، وذلك خلال الإجازة الصيفية لهذا العام 1445هـ / 2024م ، إنطلاقًا من رؤيتها ورسالتها المجتمعية، وذلك بهدف تقديم خدمات فاعلة ومثمرة لمجتمع منطقة الباحة.

وأوضح رئيس الجامعة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين, أن مشاركة الجامعة جاءت بناءً على توجيه الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، بمشاركة جميع الجهات في برامج الصيف لهذا العام، وذلك من منطلق حرصه على المشاركة في خدمة أبناء وبنات المنطقة وزوارها من المصطافين، حيث حرصت الجامعة في فعالياتها وبرامجها على التركيز بشكل كبير على تعزيز جانب الولاء واللحمة الوطنية، والتمسك بالمبادئ والقيم الإسلامية، إضافة إلى الجوانب الترفيهية والتدريبية والتعريفية المتنوعة، و إقامة العديد من الدورات التدريبية المجانية، والمسابقات الثقافية المتنوعة، والكشوفات الطبية المتخصصة، والبرامج التطويرية المبتكرة؛ كبرنامج ريادة الأعمال المشتمل على العديد من الدورات التدريبية في مجال ريادة الأعمال، ورواد الأعمال، والتسويق للمنشآت الصغيرة وكيفية تمويلها ، والبرامج في مجال التقنية الحديثة .

وأكد أن هذه البرامج التي تشارك بها الجامعة، تأتي امتداداً لمشاركتها المجتمعية الممتدة طوال العام بمختلف الفعاليات داخل وخارج المنطقة، وانطلاقاً من دورها الرائد في خدمة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه الأقصر يتفقد محطة الطاقة الشمسية ومعالجة صرف صحى الرواجح بالقرنه
  • رئيس مياه سوهاج يناقش موقف الحوكمة والترشيد
  • أون لاين.. مياه الأقصر تشارك في اجتماع "القابضة" لبرنامج الصرف الصحي المتكامل
  • جامعة الباحة تشارك بـ40 فعالية ضمن صيف الباحة 45
  • رئيس مياه سوهاج يناقش موقف الحوكمة والترشيد وملاحظات لجان الجرد
  • مياه القناة: استمرار فعاليات ورشة عمل تكنولوجيا معالجة الصرف الصحي
  • شركة القناة تستقبل رئيس مياه القاهرة ووفد إدارة الذكاء الاصطناعى
  • مياه القناة تستقبل رئيس مياه القاهرة ووفد إدارة الذكاء الاصطناعى
  • فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024
  • فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية