شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طائرة الزمالك تتعاقد مع محمد عادل لاعب الأهلي، نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في التعاقد مع محمد عادل لاعب فريق الأهلي السابق، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء لمدة موسمين، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طائرة الزمالك تتعاقد مع محمد عادل لاعب الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طائرة الزمالك تتعاقد مع محمد عادل لاعب الأهلي

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في التعاقد مع محمد عادل لاعب فريق الأهلي السابق، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء لمدة موسمين، وقام اللاعب بالتوقيع على العقود بعد مفاوضات مكثفة من أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

ويأتي التعاقد مع محمد عادل في إطار خطة مجلس إدارة الزمالك التي تهدف إلى تدعيم كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة والحفاظ على أبرز نجوم هذه الألعاب لحصد المزيد من الألقاب في الفترة القادمة.

وشهد حضور جلسه التوقيع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وأحمد عبد الدايم مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك، وعلاء فهمي رئيس قطاع الطائرة بنادي الزمالك وأحمد شعلان المدير الإداري للفريق الاول بنادي الزمالك.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طائرة الزمالك تتعاقد مع محمد عادل لاعب الأهلي وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

بركات: نتمنى من ميكالي تكرار إنجازه في الأولمبياد

 


أعرب محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن تمنيه بتكرار إنجاز روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، وتحقيق ميدالية أولمبية في أولمبياد باريس 2024.

بركات: نتمنى من ميكالي تكرار إنجازه في الأولمبياد

وقال محمد بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نتمنى من ميكالي أن يعيد إنجازه بتحقيق ميدالية أولمبية، حيث سبق له تحقيق الميدالية الذهبية مع منتخب البرازيل في الأولمبياد".

النصر الإماراتي يحتفظ بمدافعه عامًا إضافيًا باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب


وأضاف: "هناك تطور في مستوى المنتخب الأولمبي خلال الفترة الماضية مع روجيرو ميكالي، والجميع كان شاهد على ذلك.. القادم هو مرحلة جديدة بالنسبة للفراعنة".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًأ: "نتمنى أن تكون المرحلة القادمة مرحلة خير، وأن يكرر ميكالي إنجازه بالحصول على ميدالية أولمبية".
 

مقالات مشابهة

  • لاعب الأهلي السابق : يجب تغيير إدارة الكرة المصرية الحالية بالكامل
  • عضو الإسماعيلي: تعرضنا للظلم في مباراة الزمالك
  • "ربنا قادر يظهر الحق".. عضو إدارة الزمالك يعلق على هتافات الجماهير لـ أحمد رفعت
  • محمد الليثى: كولر يطلب استعادة حمدي فتحي.. والأهلي يحدد البدائل تحسباً لفشل الصفقة
  • أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة
  • رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم
  • نجوم الكرة المصرية والأندية ينعون أحمد رفعت
  • بركات: نتمنى من ميكالي تكرار إنجازه في الأولمبياد
  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر