صحافة العرب:
2024-06-30@03:23:54 GMT

طلب من دريان... إليكم ما سيحدث في المساجد غدًا!

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

طلب من دريان... إليكم ما سيحدث في المساجد غدًا!

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن طلب من دريان . إليكم ما سيحدث في المساجد غدًا!، دعا مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان أئمة وخطباء المساجد في لبنان الى تخصيص خطبة الجمعة ظهر غدّ عن انفجار مرفأ بيروت الذي ذهب .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طلب من دريان.

.. إليكم ما سيحدث في المساجد غدًا!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طلب من دريان... إليكم ما سيحدث في المساجد غدًا!

دعا مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان أئمة وخطباء المساجد في لبنان الى تخصيص خطبة الجمعة ظهر غدّ عن انفجار مرفأ بيروت الذي ذهب ضحيته المئات من القتلى والجرحى، وأن تتزامن إطلاق التكبيرات في المساجد مع وقت وقوع الإنفجار عند الساعة السادسة والدقيقة العاشرة لمناسبة مرور ثلاث سنوات على ذكرى الإنفجار.وطالب المفتي دريان المسؤولين المعنيين في الدولة "بالإسراع في كشف أسباب هذه الجريمة النكراء التي أصابت كل اللّبنانيين بمختلف طوائفهم ومذاهبهم، لمعرفة الحقيقة وتحقيق العدالة".وسأل دريان في تصريح: "ألا يستحق أهالي الضحايا والجرحى والمتضررين من انفجار مرفأ بيروت تخصيص جلسة لمجلس الوزراء في السرايا الحكومية لإطلاع الرأي العام على آخر ما توصلت إليه التحقيقات القضائية والمعطيات الأمنية في هذا المجال لإراحة كل اللّبنانيين؟".

وأشار إلى أنّ، "قضية انفجار مرفأ بيروت لا تنسى ولا تترك وسنبقى مُطالَبين وداعمين لهذه القضية الإنسانية لمعرفة الأسباب الكامنة وراء هذا العمل الشنيع بتدمير العاصمة بيروت الحاضنة لكل اللبنانيين".وتابع، "الإجرام الذي استخدم في انفجار المرفأ هو عمل إرهابي ضد الإنسانية واستهدف كل اللّبنانيين وتسبب بكارثة وطنية هزت العالم وليس لبنان فقط".وختم دريان قائلاً: "نحن في لبنان ما زال القضاء متباطئًا في كشف الجريمة المروعة وعليه الإسراع في تحقيقاته لتطبيق العدالة وانزال أشدّ العقاب والقصاص على من تثبت إدانته ومسؤوليته عن هذه الجريمة الشنعاء، ولا يسعنا في هذا المجال إلا أنّ نقول لأهالي الضحايا والجرحى اصبروا وصابروا ان الله مع الصابرين" .

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طلب من دريان... إليكم ما سيحدث في المساجد غدًا! وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انفجار مرفأ بیروت

إقرأ أيضاً:

حمية: لبنان بحاجة الى مخطط توجيهي عام جديد للنقل الجوي

اشار وزير الأشغال في حكومة تصريف الاعمال، علي حمية، مساء اليوم الخميس، الى ان "هدف اسرائيل هو الحرب النفسية وحث اللبنانيين على عدم المجيء الى لبنان"، لافتاً الى ان "تحركنا كان لنفي الاشاعات والتأكيد على أن مطار بيروت بألف خير "وما عنّا شي مخبّى" ولا زلنا بانتظار جواب التلغراف".



وقال، في حديث تلفزيوني: "لم يتم منع أي أحد من التصوير في مركز الشحن الجوي خلال الجولة الأخيرة، بل قمنا فقط بتنظيم الأمور بعد أن حصل ارباك لأن السفراء لم يتمكنوا من الاستماع بشكل جيد الى الشرح التفصيلي".


واضاف انه "لا يجب حصر لبنان بمطار واحد ولكننا بحاجة الى مخطط توجيهي عام جديد للنقل الجوي في لبنان على مستوى كل الاجواء اللبنانية كونه لا يمكن بناء مطار جديد من دون دراسات".


وتابع: "المطار يحتاج لاكثر من 100 مليون دولار للصيانة ومجلس الانماء والاعمار سيبدأ بعملية اعادة العمل بالـfast track التي ستزيد من القدرة الاستيعابية بنحو 3 مليون مسافر اضافي".


كما أشار الى ان "الخردة في مرفأ بيروت ستتم ازالتها بغضون شهرين والهدف تحرير مئات الاف الامتار افساحا في المجال للشركات الاستثمارية".

مقالات مشابهة

  • مقاتلات الاحتلال تخرق حاجز الصوت فوق #بيروت وأجواء شرق وجنوب #لبنان
  • تهديدٌ إسرائيلي جديد.. إليكم ما قيلَ عن حزب الله
  • نقاشات الرئاسة بعد أسبوعين.. بخاري: مساعي الخماسية لم تتوقف
  • عن حرب لبنان.. إليكم ما أعلنه وزير الدفاع الإسرائيليّ
  • 3 شهداء... إليكم لحظة إستهداف العدوّ الإسرائيليّ لمبنى في كفركلا
  • بخاري زار دريان: مساعي الخماسية لم تتوقف في مساعدة اللبنانيين لانتخاب رئيس
  • حمية: لبنان بحاجة الى مخطط توجيهي عام جديد للنقل الجوي
  • دريان التقى وفدا من اللقاء الديمقراطي
  • أماكن في لبنان غير صالحة للسكن.. إليكم ما كشفته صحيفة بريطانيّة
  • تحذير جديد من السفارة الأميركية في بيروت.. هذا ما جاء فيه