صحيفة البلاد:
2024-07-06@19:08:17 GMT

كيليان مبابي ينضم إلى ريال مدريد رسميًا

تاريخ النشر: 3rd, June 2024 GMT

كيليان مبابي ينضم إلى ريال مدريد رسميًا

أعلن ريال مدريد التعاقد مع المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة مجانية، حسب بيان رسمي أمسية اليوم الاثنين.

 

وأمضى مبابي عقدًا يربطه بريال مدريد إلى صيف عام 2029، مع راتب سنوي خالٍ من الضرائب بقيمة 15 مليون يورو حسب تقارير، ومكافأة توقيع بقيمة 150 مليون يورو سيتم دفعها عبر 5 دفعات على 5 سنوات، في حين سيحصل على نسبة 80٪ من حقوق الصورة الخاصة به.


وقال مبابي عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به:” لقد تحقق الحلم أخيرًا، أنا سعيد وفخور بالالتحاق بنادي أحلامي ريال مدريد، لا أحد يمكنه فهم مدى سعادتي الآن في هذه اللحظة، لا أستطيع الانتظار لبدء مسيرتي مع النادي، أشكركم أيها المدريدريستا على الدعم”.


سينضم مبابي إلى نادي أحلامه، تاركًا وراءه إرثًا كبيرًا في باريس سان جيرمان، الذي دافع عن ألوانه بداية من عام 2017 عندما وفد إليه من موناكو.


خلال 7 مواسم مع النادي الباريسي، سجل مبابي 265 هدفًا وقدّم 108 تمريرات حاسمة في كل البطولات من إجمالي 308 مباريات.

 

Un sueño hecho realidad.
Muy feliz y orgulloso de formar parte del club de mis sueños @realmadrid Es imposible explicar lo feliz y emocionado que me siento en este momento. Estoy impaciente por veros, Madridistas, y gracias por vuestro increíble apoyo.
¡Hala Madrid! ????????????

A… pic.twitter.com/YTumusAXT6

— Kylian Mbappé (@KMbappe) June 3, 2024

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أخبار الميركاتو الدوري الإسباني ريال مدريد كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

حفل «أسطوري» لاستقبال مبابي في «البرنابيو»

أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة فرنسا.. هدف بـ «نصف مليار يورو»! «قفز الحواجز» يدخل مرحلة «الإعداد الأخير» في لندن بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


كشفت صحيفة «آس» الإسبانية النقاب عن أن ريال مدريد ينوي إقامة حفل تقديم «أسطوري» لنجمه الجديد الفرنسي كيليان مبابي، عند وصوله إلى العاصمة الإسبانية 16 يوليو الجاري، في أعقاب انتهاء كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في ألمانيا، وبعد أن أصبح لاعباً رسمياً في «الريال».
وقالت الصحيفة، إن مبابي سيشهد استقبالاً لا مثيل له، لأنه أحد نجوم «الجلاكتيكس» الجدد في «السانتياجو برنابيو»، الذي يتحول وقتها إلى مسرح كبير لاستقبال بطل العالم المُتوج بمونديال روسيا 2018، وهو استقبال لم يحظ به أي نجم آخر في تاريخ النادي.
وأضافت الصحيفة أن «فتى بوندي المدلل» سيشعر للوهلة الأولى، بأهمية توقيعه لريال مدريد، وتطأ قدماه أرضية استاد «سانتياغو برنابيو» في حضور أكثر من 80 ألف متفرج، مرتدياً القميص الرسمي الذي يلعب به الفريق في الموسم الجديد 2024-2025، ويحمل رقم 9، والذي سبق لمواطنه «الأسطورة» كريم بنزيمة، أن ارتداه وحقق به العديد من الألقاب والإنجازات، وآخرها حصوله على الكرة الذهبية ودوري الأبطال الأوروبي.
وأشارت الصحيفة إلى إقامة ممر أو معبر من غرفة الملابس، حتى المسرح الكبير الذي يُقام في أقصى شمال الاستاد، على أن يخرج مبابي، ليمشي على هذا المعبر، ويُحاط بالنيران على جانبي الملعب، بينما يعزف الموسيقيون في الفرقة الموجودة لهذا الغرض، موسيقاهم لحظة دخوله إلى أرض الملعب. ويشارك عدد كبير من الكاميرات البانورامية في تصوير المشهد من كل الزوايا.
وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريزرئيس النادي سيكون «سيد» هذا الاحتفال، وعلى رأس الحضور، برفقة بيري الرئيس الشرفي للنادي، بينما يجلس المدعوون على المسرح المقام على أرض الملعب.
وتقوم الشاشات العملاقة بالملعب ببث فيديوهات لمشوار هداف كأس العالم الأخيرة 2022، وبوجه خاص فيديوهات مونديال 2018 بروسيا، الذي حصل منتخب «الديوك» على كأسه قبل 6 سنوات.
ويتضمن برنامج الحفل ألعاباً نارية ومفاجآت عديدة أخرى يشهدها هذا الاحتفال الأسطوري.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. ليكيب الفرنسية تحرج مبابي وكريستيانو رونالدو
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • يورو 2024.. مبابي مهاجمًا في تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام البرتغال
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • حفل «أسطوري» لاستقبال مبابي في «البرنابيو»