شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن دورة تدريية لتعليم الفتيات مهارات فن التطريز التراثي بعرعر، تنفذ جمعية المسؤولية الاجتماعية بمدينة عرعر دورة تدريبية تستمر لمدة شهر، لتأهيل 15 حرفية على فن الخرز والتطريز التراثي، وتتناول الدورة العديد من .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دورة تدريية لتعليم الفتيات مهارات فن التطريز التراثي بعرعر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دورة تدريية لتعليم الفتيات مهارات فن التطريز التراثي...

تنفذ جمعية المسؤولية الاجتماعية بمدينة عرعر دورة تدريبية تستمر لمدة شهر، لتأهيل 15 حرفية على فن الخرز والتطريز التراثي، وتتناول الدورة العديد من فنون الخرز والتطريز التراثي وتناسق الألوان وإبراز جمالها، باستخدام تصاميم مبتكرة وأهم الأدوات التي تحتاجها الحرفية.

وأوضحت الجمعية أن الدورة تهدف إلى تدريب واكتساب الفتيات العديد من المهارات اللازمة في هذه الحرفة للمحافظة عليها، وفتح المجال لهن للدخول لسوق العمل والمشاركة في المعارض والمهرجانات، والتي تأتي ضمن مبادرات برامج الجمعية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دورة تدريية لتعليم الفتيات مهارات فن التطريز التراثي بعرعر وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة موزة بنت طحنون: الإمارات ستواصل شراكاتها مع المنظمات الإقليمية والدولية لتمكين المرأة العور يتفقد التزام الشركات بحظر العمل «وقت الظهيرة»

افتتح العميد محمد البريك العامري، مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات في شرطة أبوظبي، مكتب تقديم باقات الخدمات الاختيارية المميزة لتدريب وتأهيل السائقين، وذلك بحضور خالد الشميلي، الرئيس التنفيذي للإمارات لتعليم القيادة، وعدد من الضباط.
وأكد مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات أن الباقات الاختيارية الجديدة التي أطلقتها شرطة أبوظبي في إطار استراتيجيتها لإسعاد المجتمع، وبالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة، تهدف إلى تدريب وتأهيل السائقين ضمن مواعيد مرنة وخدمات احترافية، وتتضمن خدمات متميزة تشمل توفير نقل خاص للطالب (المتدرب) من وإلى مقر الشركة مع سائقٍ خاص، وتوفير مواقف سيارات مخصصة ضمن الاهتمام المستمر باستباقية وجودة الخدمات، وتعزيز أمن الطرق.
وأوضح أن الباقات توفر للمتدرب العديد من الامتيازات، أبرزها منحه فترات استراحة منتظمة، والاستفادة من خاصية إلغاء وتعديل الحجوزات في أي وقت دون التقيد بموعد محدد، والإعفاء من الرسوم في حال غياب الطالب مع إمكانية الحجز في الوقت نفسه، لافتاً إلى التنسيق مع الإمارات لتعليم القيادة، لجعل تجربة تعليم القيادة مميزة وآمنة للجميع.
وأشار خالد الشميلي، الرئيس التنفيذي للإمارات لتعليم القيادة، إلى أن إطلاق الخدمة المميزة للتدريب يعتبر إضافة مميزة في مجال تقديم خدمات الشركة من خلال توفير مركبات فارهة لتوفير خدمة متميزة للعملاء مع المزايا كافة الخاصة بها، مما يسهم في تحقيق أعلى معايير إسعاد المتعاملين كجزء أساسي من استراتيجيتنا وهويتنا المؤسسية.

مقالات مشابهة

  • 38 حديقة ومتنزه بعرعر تستقبل الأهالي والزوار خلال إجازة الصيف
  • شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»
  • شنطة وقلم وكراس.. «مُدرسة على الطريق» مبادرة «نور» لتعليم أطفال غزة
  • المعهد القبطي يختتم دورة تدريبية في التدبير الكنسي لكهنة وخدام إيبارشية طما
  • الإيسيسكو تعقد دورة تدريبية في ماليزيا حول توظيف «الأتمتة» لمواجهة التحديات البيئية
  • طلبة وطالبات الجامعات يتدربون على تقنيات سلامة الأغذية
  • أمانة الحدود الشمالية تطرح 9 فرص استثمارية بعرعر
  • بهدف نشر ثقافة التحكيم وتعزيز الثقة بالاستثمارات… دورة تدريبية في حمص
  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • إدارة الجودة في المؤسسات التعليمية.. دورة تدريبية في ثانوية المتفوقين بحمص