شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن منصة إكس تعلن عن إتاحتها للمشتركين إخفاء العلامة الزرقاء من صفحاتهم الشخصية،  أعلنت منصة إكس ، الاسم الجديد لتويتر، عن إتاحتها للمشتركين بخدمة العلامة الزرقاء إخفاء هذه العلامة من صفحاتهم الشخصية، بعدما بات ظهور هذه .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منصة "إكس" تعلن عن إتاحتها للمشتركين إخفاء العلامة الزرقاء من صفحاتهم الشخصية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منصة "إكس" تعلن عن إتاحتها للمشتركين إخفاء العلامة...
 أعلنت منصة "إكس"، الاسم الجديد لتويتر، عن إتاحتها للمشتركين بخدمة "العلامة الزرقاء" إخفاء هذه العلامة من صفحاتهم الشخصية، بعدما بات ظهور هذه العلامة محرجا لعدد كبير من مستخدمي المنصة منذ استحواذ إيلون ...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منصة "إكس" تعلن عن إتاحتها للمشتركين إخفاء العلامة الزرقاء من صفحاتهم الشخصية وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 27 سبتمبر: عزز مهاراتك الشخصية

برج القوس شخصية حماسية ومتفائلة، يتمتع بروح المغامرة وحب الاستكشاف، كما يتسم بالاستقلالية والتفكير الحر، مما يجعله دائما يسعى لتحقيق أهدافه بشكل مبتكر، قد يبدو أحيانًا غير ملتزم، لكن لديه قلب كبير ويحب مساعدة الآخرين.

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 27 سبتمبر

كما أن لدى القوس الكثير من الصفات الإيجابية الأخرى، ولذا تقدم «الوطن» في السطور التالية حظك اليوم برج القوس الجمعة 27 سبتمبر على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفقا لموقع الأبراج الفلكية:

حظك اليوم على الصعيد المهني

على الصعيد المهني، لديك فرصة رائعة لتوسيع آفاقك، سواء من خلال التعلم أو التواصل مع أشخاص جدد، حاول استغلال هذا اليوم لتعزيز مهاراتك، لا تتردد في طرح أفكارك الجديدة. 

حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يوم ملهم لتجديد العلاقات، يمكنك القيام بنشاط ممتع مع شريكك، مما يساعد في تقوية الروابط بينكما، إذا كنت أعزب، فقد تلتقي بشخص مميز.

حظك اليوم على الصعيد الصحي

مستوى طاقتك مرتفع اليوم، اغتنم الفرصة لممارسة رياضة جديدة أو الخروج في نزهة والابتعاد عن الروتين اليومي سيعطيك دفعة جديدة.

مقالات مشابهة

  • في إجراء غير متوقع .. نقل الكاتب الزعبي إلى سجن الزرقاء
  • مسؤول يوضح كيف تم إخفاء المتفجرات في أجهزة الاتصال اللاسلكي في لبنان
  • الترجي والأفريقي يتطلعان إلى العلامة الكاملة
  • برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 27 سبتمبر: عزز مهاراتك الشخصية
  • محمد علي الحوثي يعزي في وفاة العلامة المجاهد أحمد صلاح المراني
  • فنان لبناني يرفض النزوح من الجنوب ويكشف كذب الاحتلال الإسرائيلي حول إخفاء الأسلحة في المنازل
  • تعرض 34 طالباً للاختناق في الزرقاء
  • نتيجة تقليل الاغتراب.. موعد إتاحتها على موقع التنسيق ورابط الحصول عليها
  • برشلونة.. «العلامة الكاملة» بعد «السابعة»
  • صدور قرار جمهوري بتعيين هذه الشخصية في هذا المنصب