، أبهج الفنان الإماراتي حسين الجسمي "جبل الأغنية العربية" بمشاركته في إحتفالية نادي الوصل لكرة القدم في استاد زعبيل في دبي، وذلك بحضور سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الوصل، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي.

وملأ  الجماهير أرجاء مدرجات استاد زعبيل الرياضي في دبي، بمناسبة فوز النادي بثنائية الكأس والدوري في موسم 2023-2024، وقدم رائعتين جديدتين سجلهما خصيصًا لهذه المناسبة الكبيرة التي حقق فيها نادي الوصل لكرة القدم كأس رئيس الدولة وبطولة دوري أدنوك للمحترفين.


وأعرب الجسمي عن سعادته وفخره دائمًا بالمشاركات الوطنية المختلفة، قائلًا: "أتشرف دائمًا بالحضور والمشاركة في أي محفل إماراتي، واليوم الوصل يمثل الإمارات، وأبارك لهم هذا الإنجاز التاريخي".

 

 وأضاف: "أنا حاضر دائمًا للإحتفال والمشاركة لأي فريق يمثل الدولة لأن هذه الإنجازات هي فرحة للشعب الإماراتي كافة".
وكان الجسمي قد قدم فقرته الغنائية بعد الإنتهاء مباشرة من مراسم تتويج لاعبي نادي الوصل، وأشعل حماس الجمهور في المدرجات تفاعلًا مع أغنية "الوصل وصلنا" من كلمات أحمد المري وألحان عادل فرحان، أتبعها بالأغنية التالية التي حملت عنوان "قد التحدي (وصلاوي)" من كلمات أحمد المري وألحان فايز السعيد.
 

وكانت لمشاركة حسين الجسمي في هذه الإحتفالية أثرًا كبيرًا على الجماهير الذي لم يتوقف عن ترديد كلمات الأغنيتين خلال غنائه، راسمًا معهم لوحة رياضية احتفالية كبيرة، تبعتها دخول لاعبي الوصل والكادر الإداري للنادي إلى المسرح ومعهم درع بطولة الدوري لإلتقاط الصور التذكارية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 2023 حسين الجسمي نادی الوصل

إقرأ أيضاً:

عامر حسين يكرم لاعبة سموحة ومنتخب مصر للكرة النسائية

كرم الكابتن عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم والمشرف على منطقة الاسكندرية لكرة القدم علي استقبال وتكريم رقية مصطفي كامل لاعبة سموحه ومنتخب مصر للكرة النسائية وذلك عقب عودتها من المشاركة في بطولة شمال افريقيا للناشئات تحت 17 سنة والتي أقيمت مؤخرا بتونس 

يذكر ان وكان الكابتن عامر حسين عضو الاتحاد المصرى لكرة القدم قد كرم قائد القوات البحرية وقائد المنطقة الشمالية العسكرية

وحضر الحفل الكابتن أحمد الكأس نجم منتخب مصر والكابتن أحمد سامى المدير الفنى لنادى سموحة والكابتن الهانى سليمان حارس مرمى  سموحة والكابتن أحمد فاروق المدير الفنى لفريق سموحة

كما حضر أيضا من رؤساء الاندية أحمد حسن رئيس نادى سبورتنج والمهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة وايضا أحمد عبد المجيد نائبرئيس نادى الاتحاد السكندرى وحازم الرجال امين صندوق نادى الاتحاد وعضو مجلس الادارة والدكتور عمر خميس الغنيمى نائب رئيس نادى سموحة وأشرف مختار عضو مجلس ادارة نادى سموحة

وقد حضر أيضا جاسر منير مدير عام نادى الاتحاد السكندرى لتكريمه كأفضل مدير نادى 

IMG_0574

 

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته بهذه الكلمات (صورة)
  • موقف محمد النني.. تشكيل الجزيرة لمواجهة النصر في الدوري الإماراتي
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم
  • مئات الجماهير يحتفلون بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك (فيديو)
  • النصر يتخطى عقبة الوحدة بثنائية في الدوري السعودي
  • العين يحسم قمة الوصل برباعية في الدوري الإماراتي
  • إصابة نجم العين الإماراتي أمام الوصل
  • عامر حسين يكرم لاعبة سموحة ومنتخب مصر للكرة النسائية
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة العين والوصل يلا شوت اليوم في الدوري الإماراتي
  • قمة الدوري الإماراتي.. موعد مباراة العين والوصل اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإماراتي