الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشن مدير مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة عامر علي، اليوم، حملة نظافة شاملة لرفع المخلفات من شوارع وأسواق المديرية، استعداداً لقدوم عيد الأضحى المبارك.

وفي التدشين أوضح مدير المديرية، أن الحملة التي تستمر أسبوع جاءت في إطار الاستعداد لقدوم عيد الأضحى المبارك 1445هـ، وخطط وبرامج الصندوق للاهتمام بالنظافة في الشوارع الرئيسية والفرعية بالمديريات.

وأشار إلى أن الحملة التي تأتي بمشاركة مجتمعية ودعم صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة تشمل كافة أحياء وشورع المديرية.. حاثاً المواطنين للتفاعل مع الحملة والالتزام بوضع المخلفات في الأماكن المحددة.

وثمن عامر اهتمام قيادة المحافظة وحرصها على إنجاح حملات النظافة.. مشيداً بجهود المشاركين في الحملة في رفع المخلفات والاتربة والحفاظ على البيئة.

حضر التدشين، مدير النظافة بالمديرية عمار محمد علي، وعدد من أعضاء السلطة المحلية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة مديرية المنصورية

إقرأ أيضاً:

تقديم 92 مليون خدمة طبية ضمن «100 يوم صحة» خلال 58 يوما

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تقديم 91 مليونا و941 ألفا و747 خدمة طبية من خلال حملة «100 يوم صحة» منذ إطلاق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، للنسخة الثانية، مساء 31 يوليو الماضي وحتى أمس الجمعة، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «بداية جديدة لبناء الإنسان».

خدمات الحملة أمس 

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحملة قدمت أمس، 492 ألفا و393 خدمة، مضيفا أنه وفقا لتقسيم خدمات القطاعات والهيئات والمبادرات المختلفة، فإن حملة «100 يوم صحة» قدمت 73 ألفا و431 خدمة من خلال قطاع الرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة.

وأضاف أن حملة «100 يوم صحة» قدمت 147 ألفا و113 خدمة من خلال قطاع الرعاية العلاجية، إلى جانب تقديم 52 ألفا و768 خدمة تابعة للمبادرات الرئاسية للصحة العامة، كما قدم قطاع الطب الوقائي 13 ألفا و146 خدمة، بالإضافة لتقديم 42 ألفا و683 خدمة من خلال مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وأشار إلى أن الحملة قدمت 17 ألفا و92 خدمة من خلال الوحدات التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، فيما قدمت مبادرة دعم الصحة النفسية 56 ألفا و917 خدمة، وقدمت مستشفيات وعيادات الهيئة العامة للتأمين الصحي 10 آلاف و210 خدمات.

3 آلاف و612 خدمة إسعافية

وقال إن هيئة الإسعاف قدمت 3 آلاف و612 خدمة إسعافية، بينما أصدرت المجالس الطبية المتخصصة 1009 قرارات علاج على نفقة الدولة، فيما قدمت مستشفيات المؤسسة العلاجية 19 ألفا و696 خدمة.

وأضاف أن حملة «100 يوم صحة» قدمت خدمات التوعية والتثقيف الصحي لـ54 ألفا و716 مواطنا، من خلال فرق التواصل المجتمعي المنتشرة بالمناطق العامة والنوادي والمولات بالمحافظات؛ لرفع الوعي وتوجيه المواطنين إلى تلقي الخدمات التي تقدمها الحملة إلى جانب عقد الندوات التثقيفية والأنشطة التوعوية.

ودعا جميع المواطنين إلى التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة، وأماكن تمركز العيادات المتنقلة، للاستفادة بخدماتها، أو طلب الزيارات المنزلية للمرضى من المسنين، وغير القادرين على الحركة عبر الخط الساخن «15335».

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتمهيد الطرق في مراكز المنيا
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم
  • حملة لرفع المخلفات والقمامة من شوارع دشنا بقنا
  • محافظ الجيزة: رفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة بتكلفة 11 مليون جنيه
  • محافظة الجيزة ترفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة وتعيدهم للعمل مجدداً
  • رفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة متنوعة الحجم والمهام في الجيزة
  • محافظ الجيزة ترفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة متنوعة الحجم والمهام وتعيدهم للعمل
  • الجيزة ترفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة متنوعة الحجم والمهام.. صور
  • تقديم 92 مليون خدمة طبية ضمن «100 يوم صحة» خلال 58 يوما
  • جمعيات مدنية تقود حملة نظافة غير مسبوقة بغابة كروطة بالنواصر