تصدر اسم الفنانة الشابة جميلة عوض، مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية بعد الإعلان عن عقد قرانها على المونتير أحمد حافظ في حفل بسيط يقتصر على الأهل والأقارب والأصدقاء.

جميلة عوض وأحمد حافظوالد جميلة عوض يكشف تفاصيل حفل زفاف نجلته 

كشف المخرج عادل عوض والد الفنانة جميلة عوض تفاصيل عقد قران ابنته والمقرر إقامته اليوم، وذلك خلال تصريحات صحفية قائلًا :" اليوم عقد قران ابنتي جميلة على المونتير أحمد حافظ في حفل عائلي بسيط يحضره الأهل والأصدقاء المقربين للعروسين، وحفل الزفاف سيقام الخميس المقبل".

 

 

وتعاونت جميلة عوض من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل " لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة"، ومن بعدها ربطتهم علاقة صداقة قوية ثم تحولت إلى قصة حب. 

جميلة عوض أحمد حافظآخر أعمال جميلة عوض 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة جميلة عوض فى السينما هو فيلم "المحكمة"، وشاركها في بطولته كل من غادة عادل، وفتحي عبدالوهاب، وسلوى عثمان، وليلى أحمد زاهر، وغيرهم من النجوم.

 

ويروي فيلم "المحكمة" العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، ويسلط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها.

جميلة عوض

وعلى صعيد الدراما، فكان آخر أعمالها مسلسل "لانش بوكس" الذي عرض في رمضان 2024، وشاركها البطولة غادة عادل، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، ومن إخراج هشام الرشيدي. 

 

مسلسل "لانش بوكس" هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشاراً حول العالم. 

جميلة عوضجميلة عوضجميلة عوض في مرمى الانتقادات بسبب "لانش بوكس" 

تعرضت جميلة عوض لموجة من الانتقادات الشديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جملة من مسلسل "لانش بوكس"، حيث استخدمت عبارة "شعره كيرلي وأبيضاني وحلو" والتي تعود للطفل الفلسطيني يوسف الذي راح ضحية الحرب الإسرائيلية البشعة على أهالى قطاع غزة، وكانت تبحث عنه والدته ووالده وسط الشهداء والضحايا. 

بدأت القصة عندما كانت تبحث جميلة عوض عن شخص يدعي ياسين في محل إلكترونيات وسألت الموظف المسئول، فتقول له: لو سمحت أنا كنت جاية أسأل عن حد بيشتغل عندكوا هنا اسمه يوسف أو ياسين، أشقر كده شعره كيرلي وحليوة"، والأمر الذي جعل المشاهدين يفتحون عليها أبواب النار معتبرين الجملة إهانة واستخدام أوجاع الشعب الفلسطيني ومأساته في إطار الكوميديا. 

 

جميلة عوض

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جميلة عوض الفنانة جميلة عوض المونتير احمد حافظ المونتیر أحمد حافظ جمیلة عوض لانش بوکس

إقرأ أيضاً:

الليلة.. روائع تراث الطرب بمعهد الموسيقى العربية

استمرارًا لخطط الثقافة المصرية لتقديم الروائع الغنائية التراثية تقيم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد حفلًا لفرقة الموسيقى العربية للتراث بقيادة المايسترو فاروق البابلي، وذلك في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم  الأحد 30 يونيو على مسرح معهد الموسيقى العربية.

مختارات من  روائع تراث الموسيقى العربية 

 

 يتضمن البرنامج مختارات من روائع تراث الموسيقى العربية التي أبدعها كبار الملحنين منها "غني لي شوى لـ زكريا أحمد، قلبي ومفتاحه لـ فريد الأطرش، صورتنا واحنا سوى لـ  محمود كامل، ياما قلبى قاللى لأ، لعبة الأيام لـ رياض السنباطي، اسمع وقوللى،قلبي بيقولي كلام، تراهني لمحمد عبد الوهاب، الحب كله، ألف ليلة وليلة لـ  بليغ حمدي، لاموني الناس لـ حسن أبو النبي، مال القمر لـ  محمد فوزى، دوبنى دوب لـ  محمد الموجي، إنت مين لـ كمال الطويل، ياليلة ماجاني الغالي لـ عبد العظيم  محمد وموشح جل من طرز الياسمين من التراث قديم" أداء كلًا من " أحمد محسن، أحمد صبري، ياسر سليمان، محمد شوقي، رضوى سعيد، حنان الخولي، أسماء كمال، نهى حافظ، مريم السخاوي".
 

نبذة عن فرقة الموسيقى العربية للتراث

 

يذكر أن فرقة الموسيقى العربية للتراث تأسست بهدف إحياء تراث الطرب وتقديم الأشكال والقوالب الغنائية والموسيقية المختلفة مثل الموشح، القصيدة، الدور، الطقطوقة، المونولوج والألحان المسرحية من خلال مجموعة من أمهر الموسيقيين والأصوات المتميزة من حفظة التراث ذوي الأداء الراقي على المستوى الجماعي والفردي، قدمت أولى حفلاتها على مسرح معهد الموسيقى العربية عام 2004 وتوالى بعدها نشاطها الفني وحققت قاعدة جماهيرية كبيرة.

مقالات مشابهة

  • الليلة.. روائع تراث الطرب بمعهد الموسيقى العربية
  • إعلامية مصرية تثير الجدل بسبب رقصها في باحة مسجد أثري
  • فيفي عبده تهنىء مفيدة شيحة بعد عقد قران نجلتها
  • جميلة عوض: النفسية محتاجة فرح نوبي
  • عقد قران ابنة أحمد عسيري على رعد الحبيري دون حفل زفاف.. فيديو
  • عقده خالد الجندي.. أول لقطات من عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة -(صور)
  • جميلة القاسمي: فخورون بتخريج كوكبةٍ جديدة من طلاب مدينة الشارقة للخدماتِ الإنسانية
  • توك شو سبورت| أحمد عبد الحليم: من الصعب التفريط في زيزو وأميرهشام: مفاوضات الخلود لم تفشل مع تاو.. وشبانة يتعرض لوعكة صحية على الهواء
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها من باريس