طمأن الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة الجمهور على حالته الصحية من خلال تسجيل صوتي تم إذاعته في برنامج "السفيرة عزيزة" المُذاع عبر قناة DMC الفضائية، وذلك بعد تدهور حالته الصحية خلال الفترة الماضية.

 

هل المرض انتصر على إيمان البحر درويش؟.. ابنته تحسم الحقيقة  عبد الرحمن أبو زهرة يطمئن الجمهور على حالته الصحية

وقال عبد الرحمن أبو زهرة بصوت هاديء متأثرًا بكبر سنه: "أنا عاوز أطمن الجماهير اللي بتحبني وبتشجعني على العمل، وأقول لها إن أنا كويس وصحتي زي البمب الحمد لله، وأشكركم على مشاعركم الجميلة"، مختتمًا رسالته قائلًا: "وكل سنة وإنتو طيبين".

 

عبد الرحمن أبو زهرة

 

في الوقت نفسه، نفى أبو زهرة كل ما يشاع حول تدهور حالته الصحية، في حين إنه لم يذكر أي جديد يتعلق بمشاركته في أعمال فنية جديدة.

 

 نجل عبد الرحمن أبو زهرة يحسم حقيقة مرض والده

وكان نجل عبد الرحمن أبو زهرة حسم الجدل المُثار حول تدهور الحالة الصحية لوالده، من خلال نشر صورة تجمعهما معًا على شاطيء إحدى المدن الساحلية، مؤكدًا إن واله بخير وصحة جيدة، وإن الشائعات التي باتت تنتشر مؤخرًا، تغضب والده وجميع أفراد العائلة بشكل كبير.

 

عبد الرحمن أبو زهرة ونجله عبد الرحمن أبو زهرة يعتذر عن المشاركة في فيلم “أهل الكهف”

على صعيد آخر، كان عبد الرحمن أبو زهرة اعتذر عن المشاركة في فيلم "أهل الكهف"، المقرر طرحه خلال موسم الصيف، وذلك بعد مروره بعدة أزمات صحية مؤخرًا، مما دفع الشركة المنتجة للتعاقد مع الفنان الكبير رشوان توفيق ليكون بديلًا له، إذ تعرض في إبريل 2022، لوعكة صحية شديدة، دخل بسببها للعناية المركزة، بعد خضوعه لعملية تركيب مفصل، عقب تعرضه لكسر في الحوض.

 

عبد الرحمن أبو زهرة آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة

وكانت آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مسلسلين في 2021، وهما مسلسل "ستات بيت المعادي"، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي Why Women Kill، وشاركه البطولة النجوم كندة علوش، وأحمد وفيق، وإنجي المقدم، وصبري فواز، وتارا عماد، وشريف حافظ، وميرهان حسين، وإنجي كيوان، وهو من إخراج محمد سلامة.

 

عبد الرحمن أبو زهرة

 

أما المسلسل الثاني هو الجزء الأول من مسلسل "موضوع عائلي"، حيث ظهر كضيف شرف، أما البطولة شارك بها النجوم ماجد الكدواني، ورنا رئيس، ومحمد شاهين، وسما إبراهيم، وايناس كامل، وطه دسوقى، ومحمد رضوان، ومحمد القس، وحسام داغر، وداليا الخولى، ومريم الجندى، وضيوف الشرف أمينة خليل، وشيرين رضا، ومحمد سلام.

 

عبد الرحمن أبو زهرة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد الرحمن أبو زهرة تسجيل صوتي مسلسل موضوع عائلي برنامج السفيرة عزيزة فيلم أهل الكهف أخبار الفن أخبار الفنانين مشاهير الفن عبد الرحمن أبو زهرة حالته الصحیة

إقرأ أيضاً:

كواليس جديدة في استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر

قال الإعلامي خالد الغندور، إن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر،تحدث مع جهازه المعاون، أن أحمد حجازي مدافع نيوم السعودي، ترتيبه الرابع أو الخامس في مركزه، وأنه لن يضمه خلال الفترة المقبلة منعا لحدوث أزمات أو اعتراضات من جانب اللاعب على عدم مشاركته في المباريات.

خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" بالإضافة إلى ما حدث من حجازي خلال مباراة بوتسوانا وحديثه الغير لائق مع طارق سليمان في الفندق عقب انتهاء اللقاء".

وأضاف:" حسام حسن سيعتمد على رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وخالد صبحي مع وجود حمدي فتحي وتوظيفه في الدفاع بجانب خط الوسط، بالإضافة إلى أحمد رمضان بيكهام مع إمكانية تواجد حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك".

وأكمل :" فيما يخص محمد النني، الكابتن حسام حسن يرى أن هناك لاعبين مميزين في مركزه مثل مروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا ومحمد شحاته، ويخطط للنزول بمعدل الأعمار".

وأختتم الغندور:" حسام حسن، قلقان من فكرة تواجد النني والجلوس على دكة البدلاء وهو ما قد يترتب عليه غضب النني لأنه لاعب كبير وحقق نجاحات مع المنتخبات الوطنية خلال الفترات الماضية، وبالتالي حتى الآن لن يضمه".

مقالات مشابهة

  • كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا
  • كواليس جديدة في استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر
  • فهد المولد.. تحسن طفيف في حالته الصحية وسط دعم جماهيري واسع
  • جولة مفاجئة لوزير العمل بالإسماعيلية ويوجه بدعم العمالة غير المنتظمة
  • "اليونيسف":تدهور وضع الأطفال بلبنان يفوق القدرة على الاستجابة الفورية للاحتياجات
  • وقف فيلم أوراق التاروت بسبب علي غزلان .. البلوجر الشهير يخرج عن صمته
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ"كهربا".. قضى 3 ساعات في المستشفى وخضع لفحوصات طبية دقيقة
  • عاجل| تطورات الحالة الصحية لـ كهربا.. نقل للمستشفى فجرا
  • عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)