أجلت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات أسيوط محاكمة 20 شخصا متهمين بقـ.ـتل 5 أشخاص وإصابة 6 آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بسبب أولوية المرور بالطريق بقرية أبو الهدر بمركز ديروط ، لجلسة 27 يوليو المقبل للمرافعة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار طارق محمود وصفي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أحمد عبد الناصر دبوس و محمد أبوسداح نائبا رئيس المحكمة وأمانة سر سيد علي بكر وناصر فؤاد.

تعود وقائع القضية رقم 3439 لسنة 2022 جنايات مركز ديروط إلى ورود بلاغا لمركز شرطة ديروط من مستشفى ديروط المركزي بوصول كلا من " جمال . ع . ع " 55 عاما فلاح و"وحيد . م . ع" 63 عاما فلاح و " أحمد . ع . ع " 68 عاما فلاح و "شريفة . ف . ر " 40 عاما ربة منزل جثث هامدة وتم التحفظ عليهم بمشرحة المستشفى و " زيناهم . ع . ع " 35 عاما توفيت أثناء نقلها الى مستشفى أسيوط الجامعي.

و"علاء. ع. ع" 16 عاما طالب و"محمد. ف. م " 23 عاما، عامل، و"هيثم. م. ش " 21 عاما ، عامل ، و"رجات . ع . س " 40 عاما، ربة منزل، و"فراج. و. م " 40 عاما ، فلاح ، و "مروان. ع. ح " 11 عاما طالب، و"حسين. خ. ت" 26 عاما ، عامل، مصابين مقيمين جميعا منطقة الزوره وتم تحويلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز وتبين من المعاينة والفحص نشوب مشاجرة بين عائلتي " الصعايده والعرب " بسبب أولوية المرور بدأت بتبادل إلقاء الطوب والحجارة بين افراد العائلتين وتطورت الى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء .

وتوصلت تحريات النقيب علي الدروي معاون مباحث مركز ديروط في ذلك الوقت الى وقوع خلاف بين " هيثم. م. ف" من عائلة الصعايدة و"عبد العزيز. ن ك" من عائلة العرب بسبب أولوية المرور بالطريق بين قرية أبو الهدر وعزبة الزوره تطور الشجار إلى تجمع أفراد من عائلة العرب حاملين العصي والشوم وتوجهوا إلى أفراد عائلة الصعايدة وتعدوا عليهم بالضرب وتبادل الطرفان التعدي على بعضهم البعض.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة 20 متهما قاموا بحمل الأسلحة النارية والبيضاء واستعرضوا القوة واستخدموا العنف مما أسفر عن إنهاء حياة 5 أشخاص وإصابة 6 آخرين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة محاكمة مشاجرة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، محاكمة 4 أشخاص بقتــل طبيب التجمع الخامس لسرقته لجلسة 19 سبتمبر.

وكشف أمر إحالة المتهمين، أنه بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قتـل اثنان من المتهمين المجني عليه عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجا له مخططًا محكمًا أعداه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرين الشر في نفسيهما لسلب مال ضحيتهما، فكمنت الأولى خارجه وخَلَت به الثانية وراودته عن نفسه.

وأضاف أمر الإحالة، أنه وما أن انطلت عَلَيْهِ حيلتها تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فسبر غور حيلتها فقاومها، فهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها وأبرحتاه ضربًا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه واستبد به الردى ففرغت طاقته، فوثقتا يديه وقدميه، وكممتا فاه بأدوات أعدتاها سلفًا وهي قفازان ولاصق طبي وسلك كهربائي التقطتاه من مسرح الواقعة، لشل مقاومته والحول دون استغاثته، وقامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أدوات أوشحة قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثتا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

مقالات مشابهة

  • المشدد 15 عاما لأب وأبنائه قتلوا جارهم بالجيزة
  • المشدد 15 عاما لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم ببولاق الدكرور
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتنقيب عن الآثار داخل عقار لجلسة 17 يوليو
  • حبس الأشقاء الـ 3 المتهمين بإنهاء حياة طفل الهمامية وقطع كفيه
  • اليوم.. محاكمة سائق اللودر المتهم بإنهاء حياة مهندس التجمع الخامس
  • تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طبيب التجمع عقب استدراجه لعلاقة غير مشروعة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع
  • تحت حراسة مشددة.. وصول المتهمين بإنهاء حياة طبيب التجمع
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات سابقة فى القليوبية
  • لـ 5 اغسطس.. تأجيل محاكمة المتهمين بخلية الجبهة